Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انتهاء مهمة طواقم الدفاع المدني في حيفا والقدس

زمن برس، فلسطين: أفاد مدير عام الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، اليوم السبت، انتهاء مهام طواقم الدفاع المدني في مكافحة الحرائق بمدينتي حيفا والقدس.

وأضاف اللواء نصار، في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن الطواقم المشاركة في مكافحة الحرائق والنيران التي نشبت وطالت مدينتي حيفا وقرى غرب القدس القريبة من التجمعات العربية أنهت مهامها وعملها، جنبا إلى جنب مع الوفود الدولية التي حضرت لإخماد النيران ومكافحة الحرائق.

وأكد أن الطواقم المشاركة في مكافحة الحريق عادت إلى مقراتها ومديرياتها في محافظات الضفة الغربية، بعد الإعلان عن إخماد الحرائق والسيطرة عليها .

ويشار إلى أن ثمانية طواقم إطفاء بعدد 41 رجل إطفاء، شاركت في مكافحة الحرائق وعادت لتتابع مهام عملها في مديرياتها، بعد ثلاثة أيام من العمل المتواصل جنبا إلى جنب مع الفرق الدولية، بعد أن أعلن اللواء نصار عن مشاركة دولة فلسطين في إخماد الحرائق .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play