Jump to Navigation


فيسبوك يفّعل خاصية الأمان "safety check" في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفعيلة خاصية الأمان "safety check" في إسرائيل.

وتتيح الخاصية التحقق من سلامة الأشخاص ومشاركة وضعهم الآمن بشكل سريع مع الأصدقاء والعائلة، كما أنه يساعدهم في التواصل مع الأشخاص الذين يهتمون بهم خلال الكوارث.

ويشهد الداخل المحتل سلسة من الحرائق التي أجبرتها على إجلاء آلاف المواطنين من بيوتهم في عدد من أحياء مدينة حيفا، وتم إعلان حالة طوارئ في المدينة.

وأدت الحرائق الى اصابة نحو 66 شخصا بجروح طفيفة جراء استنشاق الدخان، بحسب ما أعلن مستشفى رمبام في حيفا. كما تم اخلاء جامعة حيفا من جميع طلابها.

وتقوم دائرة مصلحة السجون الاسرائيلية بإخلاء سجني الدامون والكرمل في منطقة اللذين يضمان 600 سجين و150 موظفا وحراس السجن. وأوضح المتحدث باسم مطار حيفا أنه تم إغلاق المطار والمجال الجوي للسماح لطيران الاطفاء بإتمام عملياته. كما اندلعت عشرات الحرائق بالقرب من أم الفحم وفي منطقة الكعبية بالقرب من الناصرة.

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play