Jump to Navigation


ما هو سبب الحرائق ؟ اجابة اسرائيلية

حريقق

خاص-زمن برس، فلسطين: شهدت الساعات الاخيرة، منذ اندلاع موجة الحرائق داخل الخط الاخضر تصعيدا، في توجيه اتهامات غير مباشرة على لسان صحفيين محسوبين على اليمين الاسرائيلي.

واستعبد مصدر بشرطة الاحتلال خلال حديث مع اذاعة جيش الاحتلال ان تكون الحرائق مفتعلة، مشيرة الى انه هذه الحرائق كانت متوقعة بسبب الحالة الجوية.

ولكن لم توجه اي وسيلة اعلام ذات مصداقية داخل اسرائيل تهمة اشعال النار بالفلسطينيين ولم يصدر اي بيان رسمي من الشرطة يؤكد او ينفي ذلك حتى.

ولفت خبير الشؤون الاسرائيلية انس ابو عرقوب في حديث خاص مع زمن برس أن الاعوام الأخيرة شهدت الاف الحرائق في اسرائيل لم يتم فيها اثبات ضلوع اي فلسطيني فيها سواء من داخل الخط الاخضر أو من الضفة الغربية باستثناء حالات محدودة كان السبب فيها الاهمال وليس دافع قومي والمتهمين كانوا اطفال.

حرره:
كلمات دلالية:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play