Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


التحالف يعلن وقفا لإطلاق النار باليمن يبدأ ظهر اليوم

زمن برس، فلسطين: أعلنت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، أنه تقرر أن يبدأ وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة الـ12 ظهرا بتوقيت اليمن من اليوم السبت. وتتمدد هذه الهدنة تلقائيا في حال التزام الحوثيين والقوات الموالية لها بها.

وجاء إعلان قيادة قوات التحالف وفقا لرسالة تلقاها ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز آل سعود من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تتضمن أن ذلك قد تقرر تجاوبا مع جهود الأمم المتحدة والجهود الدولية لإحلال السلام في اليمن، وبذل الجهد لإدخال وتوزيع أكبر قدر من المساعدات الإنسانية والطبية للشعب اليمني.

يأتي ذلك بعد اعتذار وزير الخارجية الأميركي جون كيري للرئيس عبد ربه منصور هادي عن إعلانه اتفاقا لوقف القتال باليمن، دون أن تكون الحكومة اليمنية طرفا فيه.

وقال مسؤولان أميركيان إن الاعتذار جرى أول أمس الخميس أثناء لقاء جمع في الرياض الرئيس هادي بكل من تيم ليندر كينغ مساعد وزير الخارجية الأميركي، والسفير الأميركي لدى اليمن ماثيو تولر.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play