Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا قال الرجوب عن التحقيق الأولي لمقتل مواطنة في نابلس؟

زمن برس، فلسطين: أفاد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، أن التحقيق الأولي وتقرير الطب الشرعي، أظهرا أن المواطنة هيلدا الأسطة (39 عاما)، من نابلس، قتلت برصاص مسلحين خارجين على القانون.

وأوضح المحافظ الرجوب في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، أن التحقيق الأولى وتقرير الطب الشرعي، أظهرا أن الرصاصة التي تسببت بوفاة المواطنة الأسطة أطلقت من بندقية من نوع "ام 16"، فيما تستخدم الأجهزة الأمنية الفلسطينية بندقية " كلاشنكوف".

وقال إن "هذا لا يدع مجالا للشك بأن المسلحين، الذين أطلقوا النار على مقر قوات الأمن الفلسطيني في البلدة القديمة من نابلس، هم من قتلوا المواطنة الأوسطة".

وكان الرجوب أعلن صباح اليوم، عن مقتل مواطنة، وإصابة ثلاثة من رجال الأمن الفلسطيني خلال استهداف مواقعهم في البلدة القديمة في نابلس، من قبل خارجين على القانون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play