Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب: فصل دحلان قانوني ولا يُفرض أي قيادي على الفلسطينيين

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب، إن موضوع فصل القيادي السابق في الحركة محمد دحلان "قانونيٌ تنظيميٌ وهو خلف ظهورنا".

وأضاف الرجوب خلال مقابلة له في برنامج "ندوة الأسبوع" على الميادين، أن قضية اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات ستكون على أجندة مؤتمر حركة فتح السابع.

وترى فتح بمبادرة "الجهاد الاسلامي" حول المصالحة ومصير القضية الفلسطينية "خطوة إيجابية لحوار فلسطيني شامل"، وفق الرجوب.

وأكّد أن السعودية ليست طرفاً في مسألة عودة أو فصل دحلان، مشدداً أن تأخير دفع المستحقات المالية للسلطة "لوجستي لا أكثر"، مشدداً أن قرار حركة فتح مستقل و"لا يمكن فرض أي قيادي أو مسؤول في الساحة الفلسطينية".

وحول فوز الجمهوري دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأميركية، رأى الرجوب أن ترامب "كشف عن وجهه الصهيوني اليميني ولا يختلف عما سبقه من رؤساء أميركيين"، مؤكداً أن فتح لا تراهن على الإدراة الأميركية الجديدة بشيء بتاتاً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play