Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"سي آي ايه" تحذر من هجمات للقاعدة تستهدف الانتخابات الأمريكية

زمن برس، فلسطين: حذر مسؤولون في المخابرات الأمريكية، من أن تنظيم «القاعدة» قد يكون يخطط لهجمات إرهابية في ثلاث ولايات، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، التي تبدأ يوم الاثنين المقبل.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي وشرطة نيويورك إنهم يأخذون التهديد على محمل الجد. ويعكف المحققون في مكافحة الإرهاب على مراجعة المعلومات، التي تفيد بأن جماعة مسلحة تخطط لضرب نيويورك وتكساس وفرجينيا.

وقالت السلطات الأمريكية إن هيئة ميناء نيويورك ونيو جيرسي، التي تدير المطارات والأنفاق والجسور في جميع أنحاء مدينة نيويورك قد نبهت، وتجري الاحتياطات الأمنية اللازمة.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، حذرت الاستخبارات الشرطة المحلية لتأمين «مراكز الاقتراع»، التي ينظر إليها على أنها «أهداف جذابة» لهجمات ما باتت تسمى «الذئاب المنفردة».

وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي لم يكشف تفاصيل التهديدات، إنه يعمل مع شركائه في المكاتب الاتحادية والمحلية لتقييم التهديدات على أساس يومي، لتعطيل أي تهديد محتمل للأمن العام.

وتنظيم «القاعدة « وزعيمه المتوفى أسامة بن لادن، كان وراء هجمات 11 سبتمبر/ أيلول عام 2001 على الولايات المتحدة، والتي قتل فيها نحو 3000 شخص.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play