Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وفد فلسطين يصل أندونيسيا لبحث العضوية في الإنتربول

زمن برس، فلسطين: وصل مساء اليوم السبت، وفد فلسطين الذي يضم ممثلين عن وزارتي الخارجية والداخلية، إلى مدينة بالي في اندونيسيا للمشاركة في اجتماع الانتربول الذي سيعقد بعد غد الاثنين.

وقال رئيس إدارة الأمم المتحدة والمنظمات المتخصصة في وزارة الخارجية عمر عوض الله لوكالة الأنباء الرسمية، إن الوفد سيجتمع مع المجموعات التي تنتمي إليها دولة فلسطين بما فيها المجموعات العربية وغيرها من المجموعات الهامة للتباحث في كيفية معالجة القرار الأخير غير المبرر للجنة التنفيذية للانتربول، والمتعلق بتشكيل لجنة للعضوية بدلا من وضع طلبات العضوية على أجندة الاجتماع.

وأضاف أن هناك أمورا إجرائية سيتم بحثها، والإعلان عنها وعن الخطوات القادمة في حينه، منوها إلى أنه في حال تم وضع الطلب على الأجندة فإنه سيحظى بالتأييد الكامل لقبول عضوية دولة فلسطين.

ونوه عوض الله إلى أن إسرائيل تصارع طواحين الهوى وتحاول ادعاء نصر وهمي وهي تدرك تماما أن دولة فلسطين مستوفية للشروط وتتمتع بالدعم الكافي للحصول على عضوية الإنتربول.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play