Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قوات الاحتلال تقتحم باب الرحمة وتنبش وتحطم شواهد قبور بالقدس

القدس

زمن برس، فلسطين: اقتحمت طواقم تابعة لسلطة الآثار الإسرائيلية، تحرسها قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال الخاصة، اليوم الثلاثاء، مقبرة باب الرحمة الملاصقة للجدار الشرقي للمسجد الأقصى المبارك.

وأغلق جنود الاحتلال المقبرة من مدخلها الرئيسي، في حين شرعت عناصر تابعة لسلطة آثار الاحتلال بنبش قبور، وتحطيم شواهد قبور أخرى في المقبرة.

وكان الاحتلال اقتطع جزءا مهما من المقبرة بملاصقة سور المسجد الأقصى لصالح إنشاء حدائق تلمودية، ومنع منذ سنوات سكان القدس من دفن موتاهم في المقبرة التي تعتبر من أقدم المعالم الإسلامية في مدينة القدس المحتلة، وتضم بين جنباتها رفات عدد من صحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، ومنهم عبادة بن الصامت، فضلاً عن آلاف الموتى من أبناء العائلات المقدسية.

يذكر أن اعتداءات الاحتلال وسلطة آثاره تكررت في الآونة الأخيرة، وقد استنكرتها المؤسسات والهيئات والشخصيات الاعتبارية المقدسية وطالبت بوقفها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play