Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا يقصد رونالدو بهذه الحركة؟

زمن برس، فلسطين: هناك الكثير من علامات الاستفهام التي تدور حول أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد صيام عن التهديف استمر 39 يوما، تراجع خلالها مستواه بشكل ملحوظ، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن ريال مدريد لمدة شهرين.

ورغم كل محاولات "الدون" لكسر النحس التهديفي، خلال مباراة فريقه ضد النادي الباسكي أتلتيك بلباو، إلا أن الحظ لم يحالفه طوال 90 دقيقة وأكثر، أهدر فيها انفرادا ضاع بسبب الأنانية وعدم التمرير لزملائه، وفقاً لموقع "سكاي نيوز".

لكن ما أثار الجدل في المباراة، حين جاء أخيرا هدف الفوز الذي أحرزه موراتا في الدقيقة 83، والذي بدّل النتيجة من التعادل 1-1 إلى انتصار صعب، كان حركة غريبة قام بها رونالدو، حين رفع ذراعه للأعلى، وكأنه يطالب الحكم بأمر ما.. أو يسأله عن موقف زميله من التسلل.

صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي، بدورها تساءلت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت، ما إذا كان كريستيانو رونالدو طلب من الحكم احتساب تسلل، وإلغاء هدف موراتا.

ومن المعروف عن رونالدو حسه التهديفي العالي، ورغبته الشديدة دوما بإحراز الأهداف، فهل من الممكن أن يكون رفع ذراعه احتجاجا على أنه لم يكن صاحب الهدف؟!

وكان آخر أهداف رونالدو منذ 39 يوما، ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي في 14 سبتمبر الماضي، من ركلة حرة مباشرة بالجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيما علق المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على تراجع أداء رونالدو مؤخرا، قائلا "إنه يفتقر للأهداف قليلا، وهذا هو الجزء الأصعب، عليه بالصبر وإن لم يسجل اليوم فسوف يسجل غدا".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play