Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كرستيانو رونالدو

ماذا يقصد رونالدو بهذه الحركة؟

زمن برس، فلسطين: هناك الكثير من علامات الاستفهام التي تدور حول أداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد صيام عن التهديف استمر 39 يوما، تراجع خلالها مستواه بشكل ملحوظ، بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن ريال مدريد لمدة شهرين.

ورغم كل محاولات "الدون" لكسر النحس التهديفي، خلال مباراة فريقه ضد النادي الباسكي أتلتيك بلباو، إلا أن الحظ لم يحالفه طوال 90 دقيقة وأكثر، أهدر فيها انفرادا ضاع بسبب الأنانية وعدم التمرير لزملائه، وفقاً لموقع "سكاي نيوز".

فيديو: رونالدو يروج لشركة اتصالات إسرائيلية

زمن برس، فلسطين: ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، في إعلان تجاري لصالح شركة اتصالات إسرائيلية، وذلك استمرارا للأنشطة الدعائية التي يقوم بها صاحب الحذاء الذهبي لموسم (2014-2015).

تدور فكرة الإعلان عن انبهار ثلاثة لاعبين بسرعة الإنترنت على أجهزتهم، قبل اكتشاف انضمام نجم جديد إلى فريقهم، وهو كريستيانو رونالدو.

حاول اللاعبون الثلاثة إخفاء اندهاشهم لوجود رونالدو بينهم، خاصة أنهم يرون أنفسهم نجوم أيضا، وقالوا لرونالدو إن اندهاشهم سببه سرعة الإنترنت، التي تفوق سرعة رونالدو نفسه.

وفاة جد كريستيانو رونالدو

زمن برس، فلسطين: تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط ومهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خبرًا صادمًا قبيل مباراة فريقه المهمة في الدوري الإسباني أمام فريق فياريال.

الفاجعة تمثلت في وفاة جده، لأمه، وذلك حسب ما أكدته والدة اللاعب “دولوريس أفييرو” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث نشرت صورة له وعلقت عليها قائلة: قلبي اليوم في حالة حداد، الكلمات أصبحت قليلة، الحزن ضخم والمسافات بيننا تكبر، أشتاق إلى ذلك الشخص الذي كان يحب بصدق أبناءه وأحفاده.

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة “إكسترا كونفيدينسيال” الإسبانية، عن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد اليومية للمغرب بطائرته الخاصة لزيارة صديقه بدر هاري المقيم هناك.

ونقلت "القدس العربي" عن  الصحيفة الإسبانية طائرة رونالدو ماركة “جلف سترى مجي 200” والتي كلفت النجم البرتغالي 19 مليون يورو تتواجد بالقرب من منزله بقاعدة توريخون الجوية، ما يجعل الأمر سهلا للدون في أن يسافر إلى المغرب يومياً والعودة بنفس اليوم حتى يحضر المران الصباحي للفريق الملكي.

رونالدو يحطم رقماً قياسياً جديداً..ما هو؟

زمن برس، فلسطين: حطم نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو رقما قياسيا جديدا كان مسجلا باسم أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، حيث بات الدون أول لاعب يسجل 50 هدفا أو أكثر في الموسم ولخمس مرات متتالية.

ووفقا لموقع 101 غريت غولز، فإن نجم ريال مدريد تجاوز بيليه الذي سجل 50 هدفا أو أكثر في أربعة مواسم بين 1958 و1965، والألماني غيرد مولر الذي حقق الرقم نفسه في موسمين والهنغاري بوشكاش.

وسجل صاروخ ماديرا 300 هدف مع الملكي منذ انضمامه إليه في 2009، في حين أن عدد أهدافه في الموسم الحالي بلغ حتى الآن 50 هدفا في التمام والكمال، كما نقل موقع "روسيا اليوم". 

الحسناء الروسية تكشف سبب انفصالها عن رونالدو

زمن برس، فلسطين: قالت  عارضة الأزياء العالمية الروسية، إيرينا شايك إنها انفصلت عن نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرا لأنه لم يكن رجلا ولم تشعر معه بالأمان مطلقا.

ووفقاً لصحيفة القدس العربي فقد قالت شاك"  أنها فضلت الإنفصال لأنها كانت تشعر بالقبح مع كريستيانو، إضافة إلى انعدام الأمان".

وكان عشاق نجم ريال مدريد قد فوجؤوا بعدم حضور الحسناء الروسية برفقته إلى حفل الكرة الذهبية منتصف يناير /كانون الثاني الماضي، ليتبين فيما بعد أنهما انفصلا بعد علاقة دامت 5 سنوات.

فيديو: شاهد لماذا صنف رونالدو كأفضل لاعب في العالم

زمن برس، فلسطين: وظهر "الدون" كرستياو رونالدو نجم ريال مدريد في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتدرب على تقوية عضلات الظهر والتوازن وبعض التدريبات الخاصة بعضلات الساقين.

وأكد كرستيانو من خلال المقطع أنه" يتمتع بعقلية احترافية عالية جعلته أقوى لاعب بدنيا والأفضل في العالم، فلم يخلد للراحة بالرغم من إيقافه مباراتين، بل يواصل تدريباته من دون كلل أو ملل".

رونالدو يؤكد انفصاله عن إيرينا

زمن برس، فلسطين: قال نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء، انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وقال رونالدو في بيان مكتوب أرسله للأسوشيتد برس "بعد ارتباط استمر خمس سنوات، انتهت علاقتي بإيرينا شايك"، وأضاف "اعتقدنا أنه من الأفضل لنا اتخاذ هذه الخطوة الآن، وأتمنى لإيرينا السعادة الغامرة".

وأوضح رونالدو بحسب سكاي نيوز، أنه كتب ذلك البيان لوضع حد للتكهنات حول علاقته مع شايك والإشاعات التي طالت حياته الخاصة مؤخرا.

هكذا أهان ميسي ورونالدو كرة القدم

زمن برس، فلسطين: "قد تكون الكرة الذهبية الجائزة الفردية الأغلى لأي لاعب كرة قدم يمكن أن يفوز بها، ولكن في حال تعمقنا على تصويت الفيفا، سنصاب بالذهول والإحباط"

بهذه الكملمات بدأت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا مطولا بعنوان "التصويت كالأولاد.. يجب أن يتوقف".

ووفقاً للصحيفة، فقد اختير كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، متقدما على الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني مانويل نوير.

رونالدو يختار ميسي ويتجاهل CR7 في تشكيلته التاريخية

زمن برس، فلسطين: استثنى الظاهرة البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما نفسه من خط الهجوم في تشكيلته التاريخية التي جمعت أفضل اللاعبين عبر التاريخ.

في المقابل فاجأ الساحر البرازيلي الجميع حين وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في تشكيلته التاريخية التي يعتقد أنها الأفضل بالنسبة له في التاريخ، في الوقت الذي تجاهل فيه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

Pages

 

Subscribe to كرستيانو رونالدو
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play