Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شاب يغتصب طفلين ويوثق الجريمة بالفيديو

اغتصاب

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليمنية بمديرية التحتيا في محافظة الحديدة القبض عن شاب اغتصب طفلين لا تتجاوز أعمارهما العشر سنوات، ووثق الجريمتين البشعتين على الذاكرة الداخلية لهاتفه المحمول.

وفي التفاصيل، قام الجاني بتصوير الطفلين بجواله وهو يرتكب جريمته، وحرص على حفظ تلك المقاطع، لتهديد الطفلين بها والضغط عليهما لمنعهما من الإبلاغ، أو في حال أراد ارتكاب الجريمة مرة أخرى.

وتم لاحقاً القبض على الشاب وإيداعه إدارة أمن المديرية وحجزه والتحقيق معه منذ أسبوع على الأقل وقد طالبت أسرة الطفلين بسرعة إحالة الجاني للنيابة.

من جهتها قالت الشرطة إن إجراءات القضية مستمرة والتحقيق جار بالرغم من أن المتهم مقر بفعل جريمته الشنعاء وقيامه بالتصوير والمشاهد التي حصلت عليها إدارة أمن المديرية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play