Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة متوسطة بحادث انزلاق مركبة شمال رام الله

زمن برس، فلسطين: أخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة رام الله والبيرة اليوم السبت، إصابة من حادث انزلاق مركبة واصطدامها بعامود إنارة وسط الطريق على شارع سردا شمال المحافظة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني، أن الطواقم توجهت إلى مكان الحادث، وتبين إصابة سائق المركبة إصابة متوسطة في حادث انزلاق وانحراف مركبة عن مسارها ما أدى لاصطدامها بعامود الإنارة، وعملت الطواقم على تأمين المصاب ونقله للمشفى بواسطة مركبة إسعاف الهلال الأحمر، ومن ثم إعادة المركبة لمسارها وإزالة الزجاج والزيوت وتنظيف الشارع من أمام حركة المرور والسير أصولاً.

وأهاب مدير دفاع مدني المحافظة المقدم يزن يوسف عمر، بالمواطنين والسائقين توخي الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والتقيد بشواخص وقواعد السير على الشارع العام، وعمل الصيانة الدورية واللازمة لمركباتهم وتفقد المكابح حفاظاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play