Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراقع: القاضي سينقل غدا إلى مستشفى الاستشاري العربي

زمن برس، فلسطين: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن الأسير المحرر مالك القاضي، سينقل يوم غد السبت من مستشفى "فولفسون" الإسرائيلي، إلى المستشفى الاستشاري العربي في مدينة رام الله.

وأوضح قراقع، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، اليوم الجمعة، أن القاضي سينقل عبر سيارة إسعاف إلى رام الله، وسيمكث في العناية المكثفة لحين تماثله للشفاء.

ولفت إلى أن حالة القاضي الصحية صعبة، وتحتاج إلى عناية دقيقة، فهو ما زال يعاني من مشاكل في القلب والرئتين، بعد خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام لأكثر من 70 يوما، احتجاجا على اعتقاله الإداري.

ويذكر أن الأسير القاضي أنهى إضرابه المفتوح عن الطعام يوم الأربعاء الماضي، مع الأسيرين الشقيقين محمد ومحمود البلبلول، بعد الاتفاق مع إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بعدم تجديد الاعتقال الإداري لهم. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play