Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مالك القاضي

قراقع: مالك القاضي حق انتصارا بطوليا رغم وضعه الصحي الصعب

زمن برس، فلسطين: أفرجت سلطات الاحتلال ظهر اليوم، عن الأسير مالك القاضي من مدينة بيت لحم، حيث تم نقله عن طريق الهلال الأحمر الفلسطيني من مشفى "ولفسون" الإسرائيلي إلى المشفى الاستشاري العربي في رام الله.

وكان في استقبال الأسير القاضي، كل من رئيس هيئة شؤون الأسرى عيسى قراقع، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس نادي الأسير الفلسطيني قدوره فارس، ووزير الصحة جواد عواد، والنائبين العربيين في الكنيست الإسرائيلي د. أحمد الطيبي وأسامة السعدي، ومئات الحضور والصحفيين وعائلة الأسير القاضي.

قراقع: القاضي سينقل غدا إلى مستشفى الاستشاري العربي

زمن برس، فلسطين: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن الأسير المحرر مالك القاضي، سينقل يوم غد السبت من مستشفى "فولفسون" الإسرائيلي، إلى المستشفى الاستشاري العربي في مدينة رام الله.

وأوضح قراقع، في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الرسمية، اليوم الجمعة، أن القاضي سينقل عبر سيارة إسعاف إلى رام الله، وسيمكث في العناية المكثفة لحين تماثله للشفاء.

الوضع الصحي للأسيرين محمد البلبول ومالك القاضي خطير ومقلق

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير خالد محاجنة مساء اليوم الجمعة، أن الوضع الصحي للأسيرين محمد البلبول (25 عاماً)، ومالك القاضي (20 عاماً) والمضربين عن الطعام رفضاً لاعتقالهما الإداري؛ خطير ومقلق.

وأضاف المحامي محاجنة الذي زار الأسيرين في مستشفى "ولفسون" الإسرائيلي، أن الأسير محمد البلبول والمضرب عن الطعام منذ (58 يوماً)، موجود في العناية المكثفة، وهناك صعوبة بالتواصل معه؛ وهو مستمر في رفضه لأخذ المدعمات، وإجراء الفحوص الطبية، ويتناول الماء فقط.

الأسير القاضي يعلن إضرابه احتجاجاً على تعذيبه خلال الاعتقال

زمن برس، فلسطين: أعلن الأسير مالك القاضي (19 عاماً) من بيت لحم، إضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجاً على إعادة اعتقال قوات الاحتلال له، وتعذيبه خلال عملية الاعتقال.

ونقلت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة، اليوم الخميس، عقب زيارتها للأسرى في معتقل "عتصيون"، عن الأسير القاضي أنه يخوض الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، إذ كان قد أمضى أربعة شهور في الاعتقال الإداري وأُفرج عنه مؤخراً.

 

Subscribe to مالك القاضي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play