Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أوهمها بالزواج ليمنحها الإقامة فاعتدى عليها جنسيا

زمن برس، فلسطين: أقدم رجل عراقي يحمل الجنسية السويدية على إغتصاب فتاة إيرانية، بعدما تعرَّف عليها أثناء زيارته المستمرة إلى إيران، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام محلية إيرانية.

وقالت صحيفة “جام جم” الحكومية، أن “فتاة إيرانية كانت في زيارة إلى السويد قبل ثمانية أشهر وتعرفت خلال زيارتها على عراقي يحمل الجنسية السويدية وعرض عليها الزواج”.

وأوضحت الصحيفة نقلاً عن الفتاة التي رفضت الكشف عن هويتها أنها “قررت الإنتحار بعدما تعرضت للإغتصاب على يد هذا الرجل العراقي الأسبوع الماضي”، مشيرة إلى أن “زواجهما لم يتم بسبب الإجراءات المتبعة بعدما تقدما بطلب الزواج ولم الشمل عن طريق السفارة السويدية في طهران”.

وأشارت الفتاة أنها “لا تزال في السويد، وتقدمت بشكوى ضد الرجل العراقي وهي تنتظر قرار من المحكمة بعقد الجلسة الأولى لمحاكمة هذا الرجل الذي غدر بها” بحسب قولها، مبينة أن “إقدامها على الزواج من العراقي جاء بعد قرار من قبل السلطات السويدية بترحيلها لعدم وجود إقامة دائمة لها وبالتالي قررت الزواج منه كونه يحمل الجنسية السويدية”.

وتابعت وهي تتحدث عن قضية إغتصابها أن “الرجل العراقي إتصل بها مساء السبت الماضي وطلب منها الحضور إلى منزله للحديث عن موضوع إقامتها، لكنني وبعد أن وصلت إلى منزله في مالمو قام بإغتصابي وهددني بالقتل في حال لم أستجب لطلبه”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play