Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلدية اسبانية تلغي قرارا سابقا حول مقاطعة البضائع الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين: قررت بلدية "فيليز ملقة" في سبانيا إلغاء قرار المجلس البلدي الداعم لمقاطعة البضائع والمنتجات الاسرائيلية، بعد قرار قضائي من المحكمة صدر بهذا الشأن.

وجاء قرار المحكمة في ملقة (مالاغا) حول إقرار المجلس البلدي باعتبار إسرائيل كدولة أبارتهايد (فصل عنصري)، ليلغي القرار من المجلس البلدي، وبالتالي دعم حركة المقاطعة لإسرائيل، كونه يعارض المبادئ الدستورية التي تضمن الحرية والمساواة ومنع التحريض أو التمييز.

وقال متحدث باسم بلدية فيليز التي تضم نحو 70 ألف مواطن إن البلدية ستقوم في المستقبل القريب بإلغاء الاقتراح الذي تبنته في شهر أيار/ مايو الماضي حول مقاطعة البضائع الإسرائيلية.

وفازت مجموعة "أكوم" الداعمة لإسرائيل في السنوات الأخيرة بالعديد من القرارات في المحاكم حول عدم شرعية قرارات بلدية بمقاطعة إسرائيل. ودفعت العديد منها إلى إلغاء هذه القرارات ورفضة مقاطعة البضائع الاسرائيلية.

ويصل إلى بلدة فيليز ملقة الواقعة على ساحل كوستا دل سول، آلاف السائحين من أوروبا.

وقامت نحو 50 بلدية اسبانية بتبني قرارات لمقاطعة البضائع الاسرائيلية وبشكل خاص الصادرة من المستوطنات الاسرائيلية في الضفة الغربية والمقامة على أراضي فلسطينية. وكذلك فعلت العديد من الدول.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play