Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتصب 40 امرأة وصورهن في وضعيات مخلة

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة المغربية بمدينة أغادير القبض على شخص يبلغ من العمر 45 عاما بتهمة اغتصاب حوالي 40 امرأة وتصويرهم في وضعيات مخلة بالآداب.

كان المجرم المتسلسل يختطف ضحاياه من وسط مدينة أغادير أو أطرافها ثم يقودهن إلى معقله في قرية “ايت ملول” حيث يجردهن مما يمتلكنه، ثم يقوم باغتصابهن تحت تهديد السلاح الأبيض، ويصورهن في وضعيات إباحية بواسطة هاتفه حتى يضمن صمتهن.

واستجمعت ثلاث شجاعتهن وقمن بالتبليغ عنه ليعتقله رجال الشرطة، ويتم عرضه للنيابة العامة للتحقيق معه، حيث اعترف بجرائمه، وفقاً لما نقله موقع "صحيفة القدس العربي".

وتأثر المغاربة مؤخرا بقصة الضحية خديجة السويدي (17 عاما) التي انتحرت بإحراق جسدها، احتجاجا على قرار المحكمة بالإفراج عن الأشخاص الثمانية الذين اغتصبوها جماعيا وصوروا الواقعة بالصوت والصورة لتهديدها بها، إلا أن النيابة العامة أعادت فتح الملف بعد وفاة الضحية تحت ضغط المجتمع المدني ومواقع التواصل، واعتقلت المتهمين من جديد، كما قضت بـ 8 سنوات من السجن في حق المتهم الرئيسي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play