Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اخبار منوعة

إسرائيل تتحدث عن خطة ليبرمان لإقصاء أبو مازن وعلاقته بدحلان

(خاص) زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة هآرتس العبرية إن النائب الفلسطيني المقيم في الإمارات محمد دحلان مقرب من أفيغدور ليبرمان الذي سيشغل منصب وزير جيش الاحتلال، فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن ليبرمان يعتقد بوجوب الإطاحة بالرئيس أبو مازن وتعيين دحلان مكانه.

شاهد: رضيع يغني في عيد الميلاد !

زمن برس، فلسطين: نتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظريف لطفل صغير وهو يغني أغنية ميلادية.

وقام والد الطفل أندرو كيلينغزورث بتأدية الأغنية ولكنه حرّك فم ولده ليبدو وكأن الصغير هو من يغني.

وانهالت التعليقات الظريفة المؤيدة اعجابها بهذا الفيديو.

 

عشرات القتلى والجرحى..ليلة دامية في اسطنبول

زمن برس، فلسطين: عاشت مدينة اسطنبول التركية ليلة دامية، مع هجمات أسفرت عن مقتل 29 شخصاً وإصابة 166 آخرين.

وقالت وزارة الداخلية التركية، في وقت متأخر من مساء أمس السبت، إن سيارة مفخخة قرب سيارة للشرطة بجانب استاد فريق بشكطاش التركي عقب مباراة لكرة القدم.

وبعد أقل من دقيقة من انفجار السيارة، فجر انتحاري نفسه مما تسبب بالعدد الكبير من القتلى والمصابين، حسبما أكد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو.

وأضاف الداخلية أن جميع القتلى من ضباط الشرطة باستثناء شخصين، وقال إن17  من المصابين يخضعون لعمليات جراحية وإن 6 آخرين في العناية المركزة.

"الزواج بالمغتصبة" يشعل الشارع التركي

زمن برس، فلسطين: أثار مشروع قانون حول إبطال إدانة رجال باغتصاب أطفال إن اقترنوا بضحيتهم، الشارع التركي، حيث تظاهر الآلاف بينهم نساء وأطفال في إسطنبول احتجاجا على مشروع القانون المثير للجدل.

وعبرت الأمم المتحدة عن بالغ قلقها بشأن مشروع القانون الذي قدم إلى البرلمان التركي.

فتح قبر امراة أردنية بعد سماع أصوات تخرج منه

زمن برس، فلسطين: فتح أقارب امرأة أردنية، توفيت الخميس الماضي، ودفنت يوم الجمعة، قبرها، في مقبرة الصقلاوي بالقرب من مستشفى الرمثا الحكومي، بعدما سمعوا مساء الثلاثاء صوتا داخل القبر.

ووفقاً لمنا نقلته صحيفة "القدس العربي" عن وسائل إعلام أردنية، فقد طلب أقارب المتوفاة من الدفاع المدني والاجهزة الامنية فتح القبر للتأكد من انها ما تزال على قيد الحياة.

وتم فتح القبر بحضور الاجهزة الامنية والطبيب الشرعي واقارب المرأة وعدد كبير من المواطنين وتم التأكد من وفاتها واعيد دفن جثمانها مرة ثانية.

 

بمساعدة أصدقائه..اغتصب عروسه قبل الزفاف بأسبوع

زمن برس، فلسطين: أقدمت فتاة برفقة والدها وعمها، في محافظة الغربية في القاهرة، على تحرير محضر في قسم الشرطة ضدّ عريسها الذي اغتصبها تحت تهديد السلاح.

وكانت العروس (م) تبكي منهارة متهمة عريسها (أ) بتهديدها بالسلاح ليغتصبها قبل أسبوع واحد من يوم زفافهما.

وبدأت قصة حب هذان الشابان قبل عامين، وعرفت عائلة الفتاة بأنها عائلة كبرى بالغربية، لذا وبعدما انهت الفتاة تعليمها في التجارة وحصلت على شهادة البكالوريوس، تقدم هو لخطبتها، واشترط أهل العروس أن تكون قائمة منقولات العروس (المهر) بمئة ألف جنييه.

فضيحة جديدة لترامب..حتى ابنته لم تسلم من تلميحاته الجنسية !

زمن برس، فلسطين: بعد ساعات قليلة على "الفيديو الفضيحة" الذي هز حملة المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية، كشفت شبكة "سي.أن.أن"، الأحد، عن مقاطع صوتية لدونالد ترامب، وهو يتحدث بأسلوب سوقي عن ابنته إيفانكا.

وفي وقت كان ترامب يحاول احتواء تداعيات الفيديو الذي يعود إلى عام 2005 ونشرته "واشنطن بوست" ويتحدث فيه كلام بذيء ومهين عن النساء، وجد المرشح الجمهوري المثير للجدل نفسه في مأزق جديد.

شاب يهاجم العارضة الشهيرة جيجي حديد محاولا التحرش بها

زمن برس، فلسطين:  هاجم أحد الأشخاص العارضة العالمية الشهيرة، جيجي حديد، محاولا التحرش بها، واحتضانها بالقوة، بعد مغادرتهما لعرض ماكس مارا، ضمن عروض أسبوع الموضة في ميلانو، لربيع – صيف 2017.

لكنّ العارضة العالمية التي كانت بصحبة شقيقتها بيلا دفعته بعيدا، وانهالت عليه بالضرب بقدمها ويديها، إلى أن تدخل عدد من رجال الأمن في ميلانو، وسيطروا على الموقف تماما.

تطبيق على هاتفها كشف خيانتها لزوجها

زمن برس، فلسطين: إتّهم رجل مصري زوجته بإقامة علاقة جنسية مع زوج شقيقته، وتقدّم ببلاغٍ ضدّها لافتًا إلى أنّه انتابه الشك في سلوكها، فقام بتثبيت تطبيق على هاتفها الشخصي لتسجل المكالمات من دون علمها، فكانت الصدمة بعد اكتشافه وجود علاقة بينها وبين زوج شقيقته.

وفي التفاصيل، فقد إستمع الزوج إلى مكالمة هاتفية بين زوجته وعشيقها، كشفت تفاصيل لقاء محدد في منزلها الزوجي، فانتظر الرجل على سطح المنزل، وعقب دخول العشيق إلى الشقة تبعه الرجل زضبط زوجته في أحضانه، وفقاً لموقع "لبنان 24".

وقد حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، وأحيلت القضية إلى محكمة الجنح.

لا تصدق هذا الخبر: منح 5 آلاف دولار لكل مهاجر يتزوج فتاة آيسلندية

زمن برس، فلسطين: نشرت عديدُ المواقع الإلكترونية، خبراً، مفاده أن السلطات الآيسلندية قررت منحَ أي مهاجر يتزوج فتاة آيسلندية 5 آلاف دولار شهريًا.

غير أن موقع “جرابفين” الآيسلندي نفى تلك الانباء، موضحاً أن فتياتٍ آيسلنديات تفاجأن بطلبات صداقة على حساباتهن بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من رجال أجانب لا يعرفونهن.

وذكر الموقع أن طلبات الصداقة المهولة سببها شائعة ادعت أن الحكومة لجأت لحل مشكلة ارتفاع نسبة الإناث بمنح أي مهاجر يتزوج فتاة آيسلندية 5 آلاف دولار أمريكي شهريًا، وأن الأولوية لشباب شمال أفريقيا.

Pages

 

Subscribe to اخبار منوعة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play