Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انتحرت قبل حفل زفافها بأسبوع

زمن برس، فلسطين: أقدمت طفلة إيرانية في الحادية عشرة من عمرها على الانتحار بعدما أُرغمت على الزواج القسري من شاب في الخامسة والعشرين من عمـره، يعاني من التخلف العقلي وبعض الأمراض العضوية.

وأفادت صحيفة "وقايع الاتفاقية" الإيرانية أن طفلة إيرانية تبلغ 11 عاماً انتحرت شنقاً في مدينة كامياران الإيرانية، وأنها ماتت بعد أن تم إرغامها على الزواج من شاب إيراني يعاني من الشلل العقلي والجسمي.

وأضافت الصحيفة أن الطفلة كانت يتيمة وتعيش مع جدتها، وأن جدتها تعاني من الشيخوخة والعجز الجسدي والفقر المدقع، وأنها انتحرت قبل حفل الزواج بأسبوع واحد.

وأوضح التقرير أنه لا يتم تسجيل زواج القاصرات دون 13 من عمرهن، وبعد بلوغ الطفلة هذا العمر فإن الجهات المعنية في السلطة القضائية تتعاون مع الأسر للتسجيل الرسمي لزواج هؤلاء، وأيضاً إصدار الأوراق القانونية لأطفالهم بعد تسجيل زواجهم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play