Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تغيّبا عن العمل 15 عامًا ولم يلاحظ أحد!

تغيّبا عن العمل 15 عامًا ولم يلاحظ أحد!
زمن برس، فلسطين: تغيب إسبانيان عن العمل مدة 15 عاماً قبل أن يلاحظ رؤساؤهما في العمل ذلك، واستمرا بالحصول على رواتبهما طوال هذه المدة.
وكشفت التحقيقات أن موظفين حكوميين أحدهما يعمل مزارعاً والآخر سائقاً لم يذهبا إلى العمل منذ عام 2001، لكن هذا لم يمنع من حصولهما على شيك بالراتب الشهري لكل منهما، بحسب ما ذكرت صحيفة هافينغتون بوست الأمريكية.
وقال بيان صادر عن اتحاد نقابات العمال إن موظفين تغيبا عن العمل لسنوات طويلة، ووفقاً لاعترافات الموظفين فلم يتوجه أي منهما إلى عمله طوال تلك السنوات. 
وتم الكشف عن تغيب العاملين عن عملهما للمرة الأولى بعد بدأت دائرة هيئة الموارد البشرية بمراجعة سجلات العمال والموظفين. وأظهرت النتائج أن العاملين لم يتوجها إلى عملها مرة واحدة منذ يناير (كانون الثاني) 2015 وحتى مايو (أيار) 2016، لكن مزيداً من التحقيقات أظهرت أنهما متغيبان عن العمل منذ عام 2001 على الأقل.
وكشفت التحقيقات أيضاً أن عدداً من أفراد الشرطة المحلية لا يعملون بأقصى إمكانية، وتبين أن أحدهم عمل خلال عام 2015 لمدة 96 يوماً وآخر لمدة 66 يوماً وثالث لمدة 47 يوماً فقط.
وتشير التقارير إلى أن أحد العاملين عاد إلى عمله بشكل منتظم، ويواجه العاملات إجراءات تأديبية لتغيبهما لأكثر من عقد ونصف عن العمل، ولكن من غير الواضح ما هي العقوبات التي تنتظرهما، في حين لا تزال التحقيقات جارية في القضية.
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play