Jump to Navigation


منوعات و غرائب

Subscribe to منوعات و غرائب

مشاورات أمنية عاجلة يجريها نتنياهو

 زمن برس، فلسطين: أفادت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألغى مشاركته في جلسة للكنيست اليوم، وذلك للمشاركة جلسة مشاورات أمنية عاجلة.

وأفاد موقع "القناة الثانية أن الاجتماع سيشارك فيه رئيس الشاباك ومفتش عام الشرطة ووزير الامن الداخلي، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المسجد الأقصى.
 

خسائر بالملايين للاقتصاد الفلسطيني..من يروج لشركات الاتصالات الإسرائيلية؟

في الوقت الذي يتكبد فيه قطاع الاتصالات الفلسطيني خسائر بملايين الشواقل جراء تغلغل شركات الاتصالات الإسرائيلية في الأسواق، وإصرار الاحتلال على إبقاء  فجوة رقمية ما بين شركاته ونظيرتها الفلسطينية بحرمان الأخيرة من تقنيات الجيل الثالث وما بعدها، تسعى بعض الأطراف لاستغلال مطالب شعبية قد تكون محقة في مجال خدمات الاتصالات، بهدف حرف بوصلة المستهلك الفلسطيني نحو منتجات الاحتلال، وتعزيز وجود شركاته  التي لا تقدم أي منفعة لصالح المجتمع الفلسطيني.

التحرش بالأطفال في فلسطين..قصص تُدفن في المنازل

سماح عرار- رام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال لها يلا نلعب " عروس وعريس"، لكن برغم صغرها أيقنت من ملامح خالها بأن ما يفعله "سلوك خاطئ"، خلع بنطاله وطلب منها تقليده ! لكن الطفلة "تالا" البالغة من العمر4 أعوام لم تفعل ما طلبه خالها البالغ من العمر 17 عاماً. 

دراسة تكشف "السن المثالية" لزواج يدوم

زمن برس، فلسطين:  حددت دراسة أميركية حديثة، عمرا "مثاليا" للزواج وقالت إن الارتباط بشريك الحياة في سن مبكرة يزيد الاستقرار العاطفي ويقلل احتمال الطلاق.

وبحسب الدراسة التي أجريت في جامعة ولاية يوتا الأميركية، فإن العمر الأنسب للزواج يتراوح بين 28 و32 سنة وخصلت النتائج إلى أن هذه الفئة تستمر في علاقتها على نحو أفضل.

وأشرف الباحث في علم الاجتماع، نيك وولفينغر، على دراسة بيانات بين عامي 2006 و2011 وحاولت الدراسة أن تفهم طباع الأزواج والأسرة في الولايات المتحدة، وفق ما نقلت "إندبندنت".

فتاة تنفجر بالبكاء عند رؤيتها صلاح.. شاهد ردة فعله (فيديو)

زمن برس، فلسطين:  نشرت وسائل إعلام مصرية فيديو يظهر لحظة لقاء فتاة مصرية معجبة بالنجم الأول للمنتخب محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

 

الفتاة التي كانت تنتظر نجمها المفضل أمام معسكر المنتخب، الذي يستعد لمواجهة سوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، لم تتمالك دموعها، ودخلت في نوبة بكاء.

 

وعلى الفور، توجه صلاح نحو الفتاة، التي تدعى "ياسمين"، واحتضنها، محاولا تهدئتها، وممازحا إياها.

 

ويغيب صلاح عن مواجهة الإياب مع سوازيلاند، بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة الذهاب مع المنتخب ذاته.

 

رجل يكتشف خيانة زوجته له عن طريق تطبيق "أوبر"

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، أشارت فيه إلى قصة غربية يكتشف فيها زوج خيانة زوجته عن طريق تطبيق "أوبر".

وقالت الصحيفة إن رجلا كولومبيا ضبط زوجته وهي تخونه مع رجل آخر، عن طريق "أوبر".

ووفقا للصحيفة، فقد كانت الزوجة مع عشيقها في أحد فنادق مدينة سانتا مارتا الساحلية، وحين غادرا متأخر ليلا، حجزا مركبة عن طريق تطبيق "أوبر".

وأظهر التطبيق معلومات السائق  الذي سيقلهما فوجدا أنهما لا يعرفانه فهو شخص غريب يدعى ليوناردو، ليوافقا عليه، قبل أن تتم مفاجأتهم بالزوج، الذي كان يقود المركبة بدلا من السائف المذكور.

دبي تعرض أغلى حذاء في العالم.. وهذا ثمنه (صور وفيديو)

زمن برس، فلسطين:  عرض متجر في دبي حذاء هو الأغلى في العالم، بحسب ما نشرت وسائل إعلام عربية وعالمية.

وقالت وكالة "رويترز"، إن الحذاء مرصع بالألماس، ومعروض للبيع بسعر 17 مليون دولار.

الحذاء، الذي يعرض في صندوق زجاجي على شكل ألماسة في الطابق الأعلى من فندق برج العرب، مصنوع من جلد ذهبي اللون مرصع بأكثر من مئة قيراط من الألماس المثبت على ذهب أبيض.

وقال هيماني كاراتشانداني، الرئيس التنفيذي لمتجر باشون جولرز: "يمكننا رؤية بعض المشترين المحتملين هنا. دبي مدينة المليونيرات والمليارديرات".

دراسة جديدة: الفتيات أفضل من الفتيان بالقراءة والكتابة

زمن برس، فلسطين:  نشرت مجلة "نيوزويك" تقريرا سلطت من خلاله الضوء على دراسة جديدة تفيد بأن الفتيات يملن لتعلم الكتابة والقراءة أفضل من الفتيان. ووفقا للدراسة، تبين أن مستوى القراءة والكتابة لدى الفتيات أفضل بكثير مقارنة بالفتيان من نفس العمر وفي نفس الفصل.

وقالت المجلة، إن دراسة تشير إلى أن الفتيات أفضل في القراءة والكتابة مقارنة بالفتيان في السنوات الأولى من عمرهم، وتحديدا في الصف الرابع. كما أن هذه الفجوة تتسع مع تقدم الجنسين في العمر.

رجل مطلق يسرق 73 فستان زفاف.. والسبب غريب

زمن برس، فلسطين:  اعتقلت الشرطة الصينية مؤخرا رجلا يبلغ من العمر 50 عاما بعد سرقة أكثر من 70 فستان زفاف من البائعين المحليين خلال العام الماضي.

وأشارت التقارير المحلية إلى أن شرطة شنغهاي تلقت تقريرا من بائعة تجزئة لفساتين الزفاف في منطقة بودونج الجديدة ادعت فيه أن عشرات الفساتين قد اختفت من منزلها منذ بداية هذا العام، وقالت إنها فقدت بمعدل فستانين كل شهر، لكنها قررت تنبيه السلطات بعدما فقدت 8 فساتين من مجموعتها الأخيرة.

وأخبرت المرأة السلطات أنها غالبا ما تعلق بعض الفساتين في فناء منزلها، وتعتقد أن اللص كان يسرقها أثناء ذلك.

رجل دين يغتصب راهبىة 13 مرة

زمن برس، فلسطين:  اوقفت الشرطة الهندية أسقفا كاثوليكيا بتهمة اغتصاب راهبة 13 مرة في الفترة ما بين 2014 إلى 2016.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play