Jump to Navigation


منوعات و غرائب

Subscribe to منوعات و غرائب

مشاورات أمنية عاجلة يجريها نتنياهو

 زمن برس، فلسطين: أفادت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألغى مشاركته في جلسة للكنيست اليوم، وذلك للمشاركة جلسة مشاورات أمنية عاجلة.

وأفاد موقع "القناة الثانية أن الاجتماع سيشارك فيه رئيس الشاباك ومفتش عام الشرطة ووزير الامن الداخلي، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المسجد الأقصى.
 

خسائر بالملايين للاقتصاد الفلسطيني..من يروج لشركات الاتصالات الإسرائيلية؟

في الوقت الذي يتكبد فيه قطاع الاتصالات الفلسطيني خسائر بملايين الشواقل جراء تغلغل شركات الاتصالات الإسرائيلية في الأسواق، وإصرار الاحتلال على إبقاء  فجوة رقمية ما بين شركاته ونظيرتها الفلسطينية بحرمان الأخيرة من تقنيات الجيل الثالث وما بعدها، تسعى بعض الأطراف لاستغلال مطالب شعبية قد تكون محقة في مجال خدمات الاتصالات، بهدف حرف بوصلة المستهلك الفلسطيني نحو منتجات الاحتلال، وتعزيز وجود شركاته  التي لا تقدم أي منفعة لصالح المجتمع الفلسطيني.

التحرش بالأطفال في فلسطين..قصص تُدفن في المنازل

سماح عرار- رام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال لها يلا نلعب " عروس وعريس"، لكن برغم صغرها أيقنت من ملامح خالها بأن ما يفعله "سلوك خاطئ"، خلع بنطاله وطلب منها تقليده ! لكن الطفلة "تالا" البالغة من العمر4 أعوام لم تفعل ما طلبه خالها البالغ من العمر 17 عاماً. 

حلل شخصيتك من طريقة استحمامك

زمن برس، فلسطين:  غالبا ما يبدأ معظم الناس روتينهم اليومي بالاستحمام، لكن مع ذلك ربما لم يلاحظ المعظم بأن الطريقة التي يستحمون بها هي نفسها دائما، ولا شعوريا تجد عند كل شخص ميلا للبدء بجزء معين في الجسم.

اختيار أي جزء من الجسم للبدء به في أثناء الاستحمام يعبر عن الكثير من شخصية البشر، وفي هذا الصدد نشر موقع "جاست كوكي" تقريرا يحلل فيه شخصية كل إنسان من طريقة استحمامه.

الوجه أولا

طفل يكسب 22 مليون دولار من "يوتيوب".. تفاصيل

زمن برس، فلسطين:  كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية عن أن صبيا في الثامنة من عمره استطاع جني 22 مليون دولار خلال عام واحد عبر موقع "يوتيوب".

وأشارت المجلة إلى أن الطفل "ريان" يملك قناة على يوتيوب بعنوان "Ryan ToysReview" قام والده بإنشائها له قبل ثلاثة أعوام، ليقيم من خلالها ألعاب اليوتيوب.

وكشفت المجلة أن ريان احتل المرتبة الأولى ضمن الأعلى أجرا على يوتيوب.

مفاجأة.. هاتفك الخلوي أقذر بـ7 مرات من مرحاض منزلك

زمن برس، فلسطين:  كشفت دراسة حديثة أن الهاتف الذكي، الذي قد يبدو براقا وناصعا أمامك، هو أقذر بـ7 أضعاف من مقعد المرحاض.

ووفقا للدراسة التي نشرتها "ديلي ميل" البريطانية، فالهواتف المحمية بحافظة من الجلد تحوي معظم البكتيريا، فضلا عن أن تلك المغطاة بحافظات بلاستيكية تحتوي كما من الجراثيم، يقدر بأكثر من 6 أضعاف تلك الموجودة في مقعد المرحاض.

وأظهر مسح لموظفي المكاتب أن 2 من كل 5 أشخاص يأخذان هواتفهما معهما عندما يدخلان حمام عملهما.

ما سبب امتلاء أكياس "الشيبس" بالهواء؟

زمن برس، فلسطين:  ليس أمراً جديداً أن تفتح كيس "الشيبس" وتجده مليئاً بالهواء... لكن في حقيقة الأمر الجديد أو الذي لا يعلمه الكثيرون، هو أنّ تلك الأكياس ليست مليئة بالهواء، إذ تقوم الشركات المصنّعة بملء الأكياس بالنيتروجين، وذلك الحفاظ على طعم المنتج وإطالة عمره. 

هاشتاغ '#اليوم_العالمي_للعُزَّاب' يتصدر تويتر

زمن برس، فلسطين:  تفاعل آلاف المغردون مع هاشتاغ "#اليوم_العالمي_للعُزَّاب" على"تويتر"، الذي يصادف بتاريخ اليوم الأحد 11 تشرين الثاني. 

نادلة تحصل على 10 آلاف دولار بقشيش من زبون لم يتناول أي شي في المطعم

زمن برس، فلسطين:  فوجئت نادلة تعمل في مطعم ” صوب دوغز” في ولاية نورث كارولاينا بزبون يقدم لها بقشيشا شبه خيالي وصل الى 10 آلاف دولار دون أن يتناول الزبون الكريم أي طعام.
والمفاجاة السعيدة التي عاشتها النادلة، ألينا كلاستر، بدأت عندما اختفى أحد الزبائن قبل أن يختار قائمة الطعام لتعثر على ملاحظة مكتوبة على قطعة من المحارم، ورد فيها :” 10 آلاف دولار نقداً”.

لماذا تفتحُ المرأة فمها عند تطبيق الماسكارا؟!

تصدُرُ منكِ أحيانًا، حركات لا إرادية ولا يكون لها سبب مقنع أو تفسير منطقيّ، كعضّ شفتيكِ، وهزّ كتفيكِ ورمش العين، أو هزّ السّاقين بقوّة، وغيرها من الحركات الملازمة لكِ منذ الصغر.

من هذه الحركات أيضًا، فتح الفم عند تطبيق الماسكارا، فلا يوجد سيدة لا تصدُرُ منها هذه الحركة، في تلك الحالة، فما هو السبب في ذلك، وما هو رأي خبراء لغة الجسد؟

وستجيب مجلة بوب شوغر عن هذا السؤال.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play