Jump to Navigation


منوعات و غرائب

Subscribe to منوعات و غرائب

مشاورات أمنية عاجلة يجريها نتنياهو

 زمن برس، فلسطين: أفادت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألغى مشاركته في جلسة للكنيست اليوم، وذلك للمشاركة جلسة مشاورات أمنية عاجلة.

وأفاد موقع "القناة الثانية أن الاجتماع سيشارك فيه رئيس الشاباك ومفتش عام الشرطة ووزير الامن الداخلي، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المسجد الأقصى.
 

خسائر بالملايين للاقتصاد الفلسطيني..من يروج لشركات الاتصالات الإسرائيلية؟

في الوقت الذي يتكبد فيه قطاع الاتصالات الفلسطيني خسائر بملايين الشواقل جراء تغلغل شركات الاتصالات الإسرائيلية في الأسواق، وإصرار الاحتلال على إبقاء  فجوة رقمية ما بين شركاته ونظيرتها الفلسطينية بحرمان الأخيرة من تقنيات الجيل الثالث وما بعدها، تسعى بعض الأطراف لاستغلال مطالب شعبية قد تكون محقة في مجال خدمات الاتصالات، بهدف حرف بوصلة المستهلك الفلسطيني نحو منتجات الاحتلال، وتعزيز وجود شركاته  التي لا تقدم أي منفعة لصالح المجتمع الفلسطيني.

التحرش بالأطفال في فلسطين..قصص تُدفن في المنازل

سماح عرار- رام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال لها يلا نلعب " عروس وعريس"، لكن برغم صغرها أيقنت من ملامح خالها بأن ما يفعله "سلوك خاطئ"، خلع بنطاله وطلب منها تقليده ! لكن الطفلة "تالا" البالغة من العمر4 أعوام لم تفعل ما طلبه خالها البالغ من العمر 17 عاماً. 

هل تعرف لماذا لا تبتسم عارضات الأزياء؟

زمن برس، فلسطين:  حين ترتدي ثيابا فاخرة، مثل التي يرتديها عارضات الأزياء في معارض عالمية مثل أسبوع نيويورك للموضة، هل سترسم ابتسامة على وجهك من دون استئذان؟

الأرجح أن الجواب سيكون نعم.

لكن هل طرحت على نفسك يوما السؤال التالي:

لماذا لا تبتسم عارضات الأزياء أمام الجمهور؟ ولماذا تظهر العارضات بوجوه عبوسة؟

الأمر ليس صدفة ماكرة، بل هو شيء مخطط له ومقصود، حسب عدد من عارضات الأزياء. أما السبب الرئيسي فهو أن المصممين يريدون أن يركز الجمهور على اللباس، الذي يتم عرضه وليس على ابتسامة العارضات، حتى لا يشوّش ذلك على تركيز المتابعين.

هل تساءلت يوماً لماذا ألوان المقاعد في الطائرة باللون الأزرق ؟

زمن برس، فلسطين:  لم يأت هذا اللون بمحض الصدفة أو عشوائياً، بل يتمّ إنتقاؤه من قبل المصممين في أكثرية الأوقات بشكل متعمّد. فعند تصميم ديكور الجزء الداخلي من الطائرة، تعود الأولوية إلى راحة الراكب أولاً، من خلال إنتقاء المقاعد الأكثر راحة مثلاً، مع الأخذ بعين الإعتبار بالطبع حاجة شركة الطيران لعدد الركاب.

وفي هذا الخصوص، يتمّ إختيار المقاعد، السجادات وحتى الرفوف العلوية والسقف باللون الأزرق، كون هذا اللون يبعث على الإسترخاء والهدوء لا أكثر.

عندما يرد "جاد" على الجارة بقلة تهذيب.. نصائح لزيادة ثقة الأطفال بأنفسهم!

زمن برس، فلسطين:  ارتكزت التربية القديمة على كسر أجنحة الطفل والطفلة واخضاعهما لسلطة الأهل. لم يهمل الأهل خلال عقود مضت وسيلةً لإجبار أطفالهم على "سماع كلمتهم" حتّى أنّ الكثيرين من الآباء والأمّهات لجأوا إلى الصراخ، والضرب، والقصاصات القاسية عبر حرمان الصغار من أبسط رغباتهم، وكلّ ذلك لإخضاعهم. أمّا الهدف فكان تنشئة ولد مهذّب.

بالفيديو: محامي مصري يدعو لاغتصاب مرتديات السراويل الممزقة كـ”واجب وطني”!

زمن برس، فلسطين-(رويترز): قالت مصادر قضائية ووكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد إن النيابة العامة المصرية أحالت محاميا إلى المحاكمة بعد أن دعا إلى اغتصاب مرتديات السراويل الممزقة.

وكان المحامي نبيه الوحش قال في برنامج تلفزيوني في أكتوبر تشرين الأول “يا أستاذة (مقدمة البرنامج) يعني يرضيكي البنت في الشارع ماشية قاطعة بنطلونها” من الخلف. وأضاف “أنا قلت البنت اللي تمشي كدا يبقى التحرش بها واجب وطني واغتصابها واجب قومي”.

كن مستعدًا لمفاجآت 2018.. تنبؤات العرافة العمياء تكشف المستور!

زمن برس، فلسطين:  نشر الموقع الرسمي لصحيفة "كامسامولسكايا برافدا" الروسية تنبؤات جديدة للعرافة العمياء البلغارية "فانغا" لسنة 2018 والسنوات التي تليها.

ووفقا للعرافة، ستكون الصين القوة العالمية الجديدة في عام 2018، وسوف تقوم باستغلال البلدان الرائدة السابقة "بلا رحمة". والقطارات ستبدأ بالتحليق بواسطة أسلاك باتجاه الشمس. وأكد بعض المستبصرين أهمية عدم ترجمة تنبؤات فانغا بطريقة حرفية.

متشرد يتحوّل لثري خلال ساعات.. إليكم قصته

زمن برس، فلسطين:  ساهمت شابة أميركية في جمع نحو 350 ألف دولار، لرجل مشرد، رداً لمعروفه نحوها، بعد أن أنفق آخر 20 دولاراً لديه، ليشتري لها الوقود، عندما تقطعت بها السبل على طريق رئيسي بين الولايات الأميركية. 

مخبز فنلندي يطرح رغيفا مصنوعا من مسحوق لن تصدق ما مكوناته!!!!

زمن برس، فلسطين:  طرح الخميس ما وصفه بأول رغيف في العالم من هذا النوع.

ويحتوي الرغيف، الذي يصنع من مسحوق صراصير الليل المجففة والطحين والبذور، على نسبة من البروتين أكثر من الخبز العادي، بفضل مسحوق الحشرات. ويحتوي الرغيف الواحد على نحو 70 صرصورا، ويباع بما يصل إلى (3.99 يورو) توازي (4.72 دولار) مقارنة مع اثنين إلى ثلاثة يوروهات للرغيف العادي.

وقال مدير المخبز: "يقدم للمستهلك مصدرا جيدا للبروتين، ويمنحه وسيلة سهلة للاعتياد على الأطعمة المعتمدة على الحشرات".

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play