Jump to Navigation


منوعات و غرائب

Subscribe to منوعات و غرائب

مشاورات أمنية عاجلة يجريها نتنياهو

 زمن برس، فلسطين: أفادت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألغى مشاركته في جلسة للكنيست اليوم، وذلك للمشاركة جلسة مشاورات أمنية عاجلة.

وأفاد موقع "القناة الثانية أن الاجتماع سيشارك فيه رئيس الشاباك ومفتش عام الشرطة ووزير الامن الداخلي، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المسجد الأقصى.
 

خسائر بالملايين للاقتصاد الفلسطيني..من يروج لشركات الاتصالات الإسرائيلية؟

في الوقت الذي يتكبد فيه قطاع الاتصالات الفلسطيني خسائر بملايين الشواقل جراء تغلغل شركات الاتصالات الإسرائيلية في الأسواق، وإصرار الاحتلال على إبقاء  فجوة رقمية ما بين شركاته ونظيرتها الفلسطينية بحرمان الأخيرة من تقنيات الجيل الثالث وما بعدها، تسعى بعض الأطراف لاستغلال مطالب شعبية قد تكون محقة في مجال خدمات الاتصالات، بهدف حرف بوصلة المستهلك الفلسطيني نحو منتجات الاحتلال، وتعزيز وجود شركاته  التي لا تقدم أي منفعة لصالح المجتمع الفلسطيني.

التحرش بالأطفال في فلسطين..قصص تُدفن في المنازل

سماح عرار- رام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال لها يلا نلعب " عروس وعريس"، لكن برغم صغرها أيقنت من ملامح خالها بأن ما يفعله "سلوك خاطئ"، خلع بنطاله وطلب منها تقليده ! لكن الطفلة "تالا" البالغة من العمر4 أعوام لم تفعل ما طلبه خالها البالغ من العمر 17 عاماً. 

حالة نادرة تحيّر الأطباء.. سلحفاة بقلب خارج الجسد

زمن برس، فلسطين:  أثارت سلحفاة من فصيلة ألبينو، حيرة الأطباء، بسبب الحالة النادي التي تعاني منها، والتي تتمثل بوجود قلبها خارج جسدها.

آخر صيحات الموضة.. الحذاء الرياضي المتسخ!

زمن برس، فلسطين:  يسعى الجميع إلى امتلاك أحذية رياضية نظيفة ومريحة بأسعار معقولة، ولكن هل فكرت من قبل بأن تشتري حذاءً رياضياً متسخاً بسعر باهظ الثمن؟

في خطوة غير مسبوقة، طرحت ماركة غوتشي الشهيرة في الأسواق مؤخراً، زوجاً جديداً من الأحذية الرياضية بمظهر غريب يبدو وكأنه ملطخ بالطين والأوساخ.

حب للإيجار.. مطعم تونسي يثير الجدل (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  أثار مطعم تونسي الجدل بعد أن عرض بمناسبة "عيد الحب" تأجير حبيبة لمن لا يملك واحدة، إلى جانب سهرة جميلة في المطعم، وعلبة شوكولاتة.

وفيما اعتبر البعض الأمر مستحسنا، رأى آخرون أنه شكل من أشكال "الدعارة".

 

لمن يقضي "الفالنتاين" وحيدا.. ماذا تفعل بالساعات الصعبة؟

زمن برس، فلسطين:  يخصص الناس يوم "عيد الحب"، الذي يحتفل به سنويا يوم 14 فبراير، للتعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه من يحبونهم. لكن ماذا لو كنت ممن سيقضون "الفالنتاين" لوحدهم؟

هبة عازفة الناي في شارع الحمرا صارت جزءاً من مشهد بيروت

زمن برس، فلسطين:  “هبة ناي” هكذا يحفظ رواد ليل شارع الحمراء اسم عازفة الناي المستندة إلى عمود الإنارة على مسافة ليست بعيدة عن مسرح المدينة.

تقصد هبة المكان بالتزامن مع برمجة عروض المسرح. لم يمض زمن طويل على حضورها لكن قاصدي الشارع يفتقدونها إن غابت. فمذ قررت البحث عن مصدر عيش لتعيل نفسها وعائلتها، قيل لها إن منطقة الحمرا قد تكون مناسبة. حطت – حسب قولها – في شارع الكومودور أولاً دون أن تعرف أن أمتاراً قليلة تبعدها عن شارع الحمرا الرئيسي الذي قصدته وفتح لها أبواباً من الأمل في المستقبل.

سترة من "GUCCI" تثير الجدل.. والشركة تعتذر وتسحبها على الفور

زمن برس، فلسطين:  اعتذرت دار غوتشي الشهيرة للأزياء عن تصميمها سترة طويلة العنق سوداء اللون وسحبتها على الفور من متاجرها، بعدما انهالت عليها اتهامات بالعنصرية والسخرية من أصحاب البشرة السمراء

للرجال.. اللحية تجذب النساء!

زمن برس، فلسطين:  حقق العلم بعض الاكتشافات الحديثة التي تشير إلى أن لحى الرجال تمنحهم في العموم عددا من الأمور الإيجابية.

وفي عام 2018، طلبت مجلة علم الأحياء التطوري، من مجموعة من النساء تقييم رجال خضعوا لجلسات تصوير: من دون لحى، وبعد 5 و10 أيام على التوالي من نمو اللحية، ثم بعد 4 أسابيع.

ووجدت الدراسة أن النساء فضلن الرجال ذوي اللحية، التي ربما تكون أكثر جاذبية بالنسبة للواتي يفكرن في علاقات طويلة الأمد.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play