Jump to Navigation


منوعات و غرائب

Subscribe to منوعات و غرائب

مشاورات أمنية عاجلة يجريها نتنياهو

 زمن برس، فلسطين: أفادت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ألغى مشاركته في جلسة للكنيست اليوم، وذلك للمشاركة جلسة مشاورات أمنية عاجلة.

وأفاد موقع "القناة الثانية أن الاجتماع سيشارك فيه رئيس الشاباك ومفتش عام الشرطة ووزير الامن الداخلي، لبحث آخر تطورات الأوضاع في المسجد الأقصى.
 

خسائر بالملايين للاقتصاد الفلسطيني..من يروج لشركات الاتصالات الإسرائيلية؟

في الوقت الذي يتكبد فيه قطاع الاتصالات الفلسطيني خسائر بملايين الشواقل جراء تغلغل شركات الاتصالات الإسرائيلية في الأسواق، وإصرار الاحتلال على إبقاء  فجوة رقمية ما بين شركاته ونظيرتها الفلسطينية بحرمان الأخيرة من تقنيات الجيل الثالث وما بعدها، تسعى بعض الأطراف لاستغلال مطالب شعبية قد تكون محقة في مجال خدمات الاتصالات، بهدف حرف بوصلة المستهلك الفلسطيني نحو منتجات الاحتلال، وتعزيز وجود شركاته  التي لا تقدم أي منفعة لصالح المجتمع الفلسطيني.

التحرش بالأطفال في فلسطين..قصص تُدفن في المنازل

سماح عرار- رام الله

(خاص) زمن برس، فلسطين: قال لها يلا نلعب " عروس وعريس"، لكن برغم صغرها أيقنت من ملامح خالها بأن ما يفعله "سلوك خاطئ"، خلع بنطاله وطلب منها تقليده ! لكن الطفلة "تالا" البالغة من العمر4 أعوام لم تفعل ما طلبه خالها البالغ من العمر 17 عاماً. 

وفاة أول إنسان "يمشي في الفضاء"

زمن برس، فلسطين:  رغم الفترة القاسية التي عاشها العالم خلال مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثانية وإبان فترة الحرب الباردة، فإن البشرية استطاعت أن تحقق إنجازات عظيمة، خصوصا فيما يتعلق بالسباق إلى الفضاء.

صلاح يثير الجدل بنشره صورا مع عارضة أزياء عالمية (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  أثار لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح جدلا، بعد نشره صورا مثيرة على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر صلاح صورة له مع أليساندرا كورين ماريا أمبروسيو وهي عارضة أزياء برازيلية، وتعتبر من أغنى عارضات الأزياء في العالم.

ونشر صلاح الصور على هامش حصوله على جائزة رجل العام في الشرق الأوسط.

وجاءت ردود الأفعال وتعليقات جماهير الكرة المصرية، متباينة، وحملت أكثرها بعض الطرافة، بمطالبة زوجة اللاعب باتخاذ موقف حاسم مع "أبو مكة".
 

 

مقتل عروس و3 من أهلها.. والسبب صورة سيلفي

زمن برس، فلسطين:  لقيت عروس حتفها مع ثلاثة من أفراد عائلتها خلال التقاط صورة سيلفي على سد في الهند، بحسب ما أفادت الشرطة في البلاد، حيث تسجل أعلى نسبة من الحوادث القاتلة خلال التقاط صور ذاتية.

خطط لقتل زوجته بأسلوب شيطاني.. ففشل كل شيء وأصيب بالشلل

زمن برس، فلسطين:  استمعت محكمة في ولاية فلوريدا الأميركية إلى مؤامرة قاتل محتملة حاكها زوج أراد قتل زوجته، المنفصلة عنه، لكن المؤامرة أتت بنتائج عكسية.

مقطع فيديو يجعل رونالدو يجهش بالبكاء (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  أجهش نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالبكاء وهو يتكلم عن والده، خلال مقابلته التلفزيونية مع الصحفي الإنجليزي الشهير، بيرس مورغان، لبرنامجه "صباح الخير يا بريطانيا"، التي صورها مساء أمس الأحد، والتي تبثه "شبكة ITV".

وعرض مورغان تسجيلا مصورا على رونالدو لوالده ليعلّق النجم البرتغالي قائلا: "لم أرَ هذا الفيديو في حياتي. لا يُصدق".

ما فوائد القلق؟

زمن برس، فلسطين:  من أعماق الخلايا إلى أعظم الوظائف الفسيولوجية، هناك قوة هائلة قد أسيء فهمها كثيرا، وهي لا تتوقف عن تنبيهنا، ألا وهي القلق الذي وصفه عالم الغدد الصماء النمساوي هانز سيلي بأنه استجابة الجسم بصورة غير محددة لطلب مقدم إليه.

وقالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية في قسمها العلمي إن هذا التعريف الذي وصف القلق منذ عام 1925 بأنه "متلازمة عامة للتكيف"، يستجيب الجسم عن طريقها بشكل متشابه بغض النظر عن المحفزات التي تسببه؛ قد جعل القلق ينظر إليه خطأ باعتباره أسوأ عدو لنا.

هذه أفضل 10 مدن سياحية للحياة الليلية

زمن برس، فلسطين:  نشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية قائمة بأفضل عشر مدن عالمية، استنادا على معيار الحياة الليلية والسهر والحفلات.

 

ونشرت الصحيفة فيما يلي أفضل 10 مدن للسهر والحفلات في العالم:

بانكوك

 

في المرتبة الأولى كأفضل حياة ليلية كانت مدينة بانكوك في تايلاند.

ووفقا للتقرير، فإن منطقة "Soi Nana" في الحي الصيني بمثابة واحدة من أشهر المناطق التي تعج بالحياة الليلية الصاخبة. كما أنها مليئة بالمنازل التي تحولت إلى حانات دافئة تبعث على الشعور بالاسترخاء.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play