Jump to Navigation

فن

Subscribe to فن

الفنان المصري محمد متولي في ذمة الله

زمن برس، فلسطين:  توفي الممثل المصري، محمد متولي، مساء السبت، عن عمر ناهز 73 عامًا.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين المصريين، في تصريحات صحافية، إن متولي وافته المنية مساء اليوم، في منزله بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة)؛ إثر تعرضه لأزمة صحية، دون مزيد من التفاصيل حول موعد تشيع جنازته.

ومحمد متولى المولود بمحافظة المنوفية (دلتا النيل/شمال) عام 1945، وبدأ مسيرته الفنية في سبعينيات القرن الماضي.

ترتيب الأبراج المنحوسة.. في أي مرتبة أنتِ؟

على الرغم من محاولاتنا الدائمة والحثيثة للمضي قدماً وتطوير حياتنا وظروفها، نشعر دائماً بأن الحظ السيء يعاكس كل توقعاتنا لسبب أو لآخر. اليكِ لائحة بالأبراج المنحوسة وترتيبها.

برج الجوزاء

للأسف، تشعر مولودة هذا البرج بأن نصيبها من الحياة هو الحظ السيء، على كل المستويات وفي مختلف المجالات، وهذا ما يؤثر عليها بشكل أو بآخر. إلا أنها تحاول دائماً المحافظة على رباطة جأشها وشجاعتها.

برج الدلو

بالفيديو- اغنية ٣ دقات على طريقة اللمبي!

تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  مقطع فيديو لشاب لم يتم تحديد هويته، يظهر وهو يؤدي أغنية "3 دقات" بأصوات عدد من الفنانين، منهم اللمبي محمود ياسين، الراحل السيد زيّان، محمد فؤاد وجورج وسوف.
 
ولاقى الفيديو انتشارًا واسعا خصوصا أن الشاب برع بتقليد النجوم.
 

“مديرية أمن القاهرة” توقف تصوير مسلسل غادة عبدالرازق

زمن برس، فلسطين:  ألغى المخرج المصري، طارق رفعت، تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد “ضد مجهول”، الإثنين، داخل مديرية أمن القاهرة، بعد مغالاة الأخيرة في رسوم التصوير داخلها.

وعلم 24 أن رفعت يبحث حالياً عن مكان لتصميم ديكور شبيه بمديرية الأمن، لاسيما أن هذا الموقع سوف يظهر كثيراً علي مدار الأحداث، حيث نصحه العاملون معه بالتوجه إلى إحدى الفيلات المطلة على النيل، التي دائماً ما يتم استعمالها في مشاهد الاستجوابات والنيابة العامة، ولكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الان بحسب موقع الاماراتية الاخبارية .

هكذا احتفت إسرائيل بذكرى وفاة أم كلثوم (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  احتفت الحكومة الإسرائيلية بذكرى رحيل المطربة المصرية الشهيرة "أم كلثوم"، التي صادف أمس الأول السبت، مرور 43 عاما على وفاتها.

وغرد "إسرائيل بالعربية" التابع بشكل رسمي لوزارة الخارجية الإسرائيلية، أنه "في ذكرى رحيل كوكب الشرق أم كلثوم، تسمية شارع يحمل اسمها في إسرائيل".

ونشر الحساب فيديو لمراسم تغيير اسم الشارع، فيما قامت فتاة بتأدية إحدى أغاني أم كلثوم، وسط تصفيق الحضور.

المغربي حمزة لبيض يفوز بلقب “ذا فويس كيدز″ في موسمه الثاني

زمن برس، فلسطين:  توج برنامج “ذا فويس كيدز″ الطفل المغربي حمزة لبيض نجما بعد عشرة أسابيع من المنافسة على لقب أجمل صوت طفل في الموسم الثاني لبرنامج المواهب المخصص للأطفال من سن سبعة أعوام إلى 14 عاما والذي تبثه قنوات (إم. بي. سي) التلفزيونية. وتفوق لبيض البالغ من العمر عشر سنوات من فريق المطرب العراقي كاظم الساهر على منافسيه السعودي لجي المسرحي(عشر سنوات) والمصرية أشرقت أحمد (عشر سنوات)بحصوله على أكبر قدر من تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية للهواتف المحمولة والاتصالات الهاتفية.

شابة روسية تؤدي أغنية لسيرين عبد النور ـ ( فيديو)

زمن برس، فلسطين:  تظهر شابة روسية في فيديو على إنستغرام وهي تؤدي أغنية “لو بص في عيني”، للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وقد نشرت صفحة “Merry Cyrine” مشاهد من الفيديو، وقد عبرت عبد النور إعجابها بالشابة التي قامت بتقليدها، إذ نشرت الفيديو على خاصية الـ Story على حسابها انستغرام وكتبت عليه “شو مهضومة”.

كما أن الفتاة حرصت على تطبيق المكياج والكونتورينغ كي تظهر ملامحها شبيهة بملامح وجه سيرين.

هجوم شرس على إليسا واتهاما بالخيانة والعمالة لإسرائيل! ما السبب؟

زمن برس، فلسطين:  الفنانة إليسا تواجه الاتهام بالخيانة والعمالة لإسرائيل، حيث اتهمت الإعلامية منار صباغ بقناة المنار، وغردت الإعلامية منار على حسابها على “تويتر “قائلة ” “خالف تعرف. بس الثابت انو اليسا متل كتار من اصحاب لقب فنان بهيدا البلد… ملتزمين شعار: العمالة وجهة نظر”.

مغنون لبنانيون حظرتهم "MBC" بسبب غنائهم في قطر.. من هم؟

زمن برس، فلسطين:  حظرت شبكة "إم بي سي"، ثلاثة مغنين لبنانيين عن الظهور عبر شاشتها، بالرغم من شعبيتهم الكبيرة.

وقال الصحفي السعودي عبد الله بخارش، رئيس القسم الفني بصحيفة "الشرق الأوسط"، إن "مروان خوري، وجوزيف عطية، ويارا، تم تجميد بث أغنياتهم وتغطية أخبارهم واستضافتهم في قنوات وإذاعات mbc بسبب غنائهم الدائم في قطر".

وزعم بخارش أن مطربين لبنانيين آخرين رفضوا الغناء في قطر.

وكان جوزيف خوري ويارا، أحييا حفلا مشتركا في قطر، الجمعة الفائت، ضمن فعاليات مهرجان قطر للتسوّق..

من أم بديلة...كيم كارداشيان تعلن ولادة طفلها الثالث

زمن برس، فلسطين:  أعلنت النجمة الأميركية، كيم كارداشيان وزوجها أيقونة الراب الشهير كاني ويست أمس الثلاثاء، عن قدوم طفلها الثالث وهي طفلة حملتها أم بديلة.

وقالت كارداشيان في رسالة على تطبيقها "يسعدني أنا وكاني أن نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة".

وقدم الزوجان الشكر للأم البديلة التي لم يكشفا عن اسمها ”التي جعلت أحلامنا حقيقة بأعظم هدية يمكن للمرء أن يقدمها“.

وأوضح الاثنان أن الولادة جرت أول من أمس الاثنين.

وأنجبت كارداشيان طفلين آخرين من ويست هما نورث (4 أعوام) وسينت (عامان).

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play