Jump to Navigation


فن

Subscribe to فن

بنك فلسطين يقدم دعمه لعرض أوركسترا القدس للناشئين ضمن شراكته مع معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى

زمن برس، فلسطين: قدمت فرقة أوركسترا القدس للناشئين وفرقة المعهد الوطني للموسيقى للآلات النفخية بقيادة المايسترو جاي كروسلاند عرضاً متميزاً من المقطوعات الموسيقية العالمية في مسرح نسيب شاهين بجامعة بيرزيت مؤخراً، وذلك بمشاركة ما يقارب من 60 عازفاً وعازفةً من كافة فروع معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى، وبحضور جماهير كبيرة من أهالي الطلبة والمؤسسات الثقافية وممثلين عن القطاع الخاص.

إنطلاق فعاليات مهرجان فلسطين الدولي 2019 للرقص والموسيقى بمشاركة فرق عربية ودوليّة ومحلية

زمن برس، فلسطين:  بعد غدٍ، إنطلاق فعاليات مهرجان فلسطين الدولي 2019 للرقص والموسيقى بمشاركة فرق عربية ودوليّة ومحلية

رحيل الفنان المصري محمود الجندي

زمن برس، فلسطين:  توفي الفنان المصري الكبير محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال الفنان سامح بسيوني العضو السابق بمجلس نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "البقاء والدوام لله وحده وفاة الاستاذ الفنان محمود الجندي ادعو له بالرحمة والمغفرة".

وكان الجندي قد أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله للمستشفى ليخضع للعلاج لمدة 10 أيام.

شركة إسرائيلية تبيع وتوزّع موسيقى لبنانية لفيروز والاخوان الرحباني!

زمن برس، فلسطين:  تقوم شركة اسرائيلية ببيع وتوزيع موسيقى لبنانية وعربية، ومن بينها موسيقى آل الرحباني، فيما يتساءل النشطاء كيف تحصل هذه الشركة الاسرائيلية على حقوق النشر؟

فضل شاكر يغني "إنت باغية واحد" وسعد لمجرد يتغزل به (شاهد)

فاجأ المطرب اللبناني العائد من الاعتزال، فضل شاكر، متابعيه، بأدائه أغنية "إنت باغية واحد"، الشهيرة، التي أداها في المرة الأولى، المطرب المغربي سعد لمجرد.

ونشر سعد لمجرد على حسابه عبر "إنستغرام"، فيديو لفضل شاكر وهو يعيد غناء "إنت باغية واحد"، بأسلوبه الخاص.

وعلق عليها: "هذه هدية من أغلى الهدايا، كل التقدير و الشكر لحبيب الجماهير، وحبيبي، وصديقي الأستاذ فضل شاكر". 

ورد فضل شاكر التحية لسعد لمجرد، قائلا: "حبيبي سعد".

ومنذ شهور، بدأ فضل شاكر بنشر أغان متنوعة بعد قرار عودته عن الاعتزال، الذي أعلن عنه في 2012.

 

 

بعد "نمبر وان" و"الملك" و"مافيا".. رمضان يثير الجدل بـ"فيرس"

زمن برس، فلسطين:  أثارت أغنية جديدة للممثل محمد رمضان، بعنوان "فيرس"، الجدل مجددا، على غرار ما أثارته أغانيه السابقة مثل "نمبر وان"، و"الملك"، و"مافيا"، من صدى بالشارع المصري بين الرفض والقبول، على الرغم من تحقيقها أرقام مشاهدة خيالية عبر قناته بـ"يوتيوب".

إيقاف شيرين عن الغناء لهذا السبب.. وهاني شاكر يهاجمها

أوقفت نقابة الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وإحالتها للتحقيق، بسبب ما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للنظام المصري على هامش حفلها الأخير في البحرين.

وشاركت شيرين عبد الوهاب، بحفل غنائي كبير ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة الرابع عشر في دولة البحرين.

ووجه المحامي طارق محمود، إنذارا رسميا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا، إلى أن أصدر النقيب قراره بإيقافها.

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين، وذلك "لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة".

"عَ وين؟!" .. ثيمة النسخة الـ 14 من مهرجان رام الله للرقص المعاصر

زمن برس، فلسطين:  تستعد سرية رام الله الأولى لإطلاق النسخة الرابعة عشرة من مهرجان رام الله للرقص المعاصر 2019، خلال الفترة الواقعة ما بين 3– 11 نيسان المقبل.

وتتضمن نسخة المهرجان لهذا العام 19 عرضاً لـ 15 فرقة، منها ثلاث فرق فلسطينية، وفرقتان عربيتان، وعشر فرق أجنبية، فيما تتوزع العروض على مدينتي القدس، ورام الله.  ويستضيف المهرجان خمسة عشر ممثلاً لمهرجانات عربية وأجنبية، ومديري مسارح ومدارس رقص.

أصالة تفتح النار على أنغام دون تسميتها.. بسبب زواجها (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  قالت مصادر مقربة من المطربة السورية أصالة نصري، إنها تقصد في تغريدتها الهجومية المثيرة، زميلتها المصرية "أنغام".

فبعد إعلان خبر زواج "أنغام" (47 عاما)، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، غردت "أصالة": "الفنّ، إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

وجاءت تغريدة "أصالة" بحسب مواقع مختصة بأخبار الفن، بسبب أن زوج "أنغام" الجديد، متزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوج أصالة، المخرج طارق العريان.

اختيار الفلسطيني رامي جابر ممثلاً في فيلم عالمي جديد

زمن برس، فلسطين:  اختارت شركة الانتاج الأمريكية "K. Jam Media" بالتعاون مع أستوديوهات يونيفرسال في هوليود، بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر المقيم في فنلندا، ممثلاً أساسيًا في فيلم عالمي جديد "The Misfits"، من بطولة الممثل الشهير بيرس بروسنان المعروف بشخصية "جيمس بوند".

ويخرج الفيلم المخرج العالمي ريني هارلين، الذي أخرج أفلام عديدة لمشاهير عالميين مثل جاكي شان، وسلفيستر ستلوني ومن أهم أفلامه: (Die Hard 2, CLIFFHANGER, THE LONG KISS GOODBYE SKIPTRACE)

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play