Jump to Navigation

رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

فضيحة رياضية في برشلونة.. والتحقيقات جارية!

زمن برس، فلسطين:  أعلن نادي وست بروميتش متذيل البريميرليغ، الجمعة، أنه يحقق مع أربعة لاعبين إثر تورطهم في واقعة خلال معسكر تدريبي في إسبانيا.

وبعد السقوط بثلاثية أمام تشلسي حامل اللقب الاثنين الماضي، غادر وست بروميتش إلى برشلونة لإقامة معسكر تدريبي استعدادا لمواجهة ساوثهامتون.

وقال النادي في بيان دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل "يؤكد النادي أن أربعة لاعبين في الفريق الأول تورطوا في واقعة خلال رحلة تدريبية في إسبانيا".

رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

زمن برس، فلسطين:  أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

برشلونة يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع خيتافي سلبيا بالدوري الإسباني

زمن برس، فلسطين:  واصل برشلونة نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه خيتافي الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

رغم التعادل، ظل برشلونة، الذي تعادل مع إسبانيول 1 / 1 في المرحلة الماضية، متربعا على الصدارة برصيد 59 نقطة، لكنه منح الأمل لملاحقه المباشرة أتلتيكو مدريد للدخول بقوة في سباق المنافسة على اللقب، بعدما أصبح الفارق الذي يفصلهما سبع نقاط فقط.

إدارة ريال مدريد وزيدان يغضبان رونالدو

زمن برس، فلسطين:  قالت تقارير صحفية إسبانية، إن بيع نادي ريال مدريد لعدد من لاعبيه في الصيف الماضي لم يعجب النجم الأول في النادي الملكي، كريستيانو رونالدو.

وأضافت هذه التقارير، أن رونالدو غاضب من إدارة ريال مدريد بعد بيع العديد من النجوم البارزة في الصيف الماضي، مثل ألفارو موراتا، بيبي، خاميس رودريغيز وماريانو، والفشل في ضم كيليان مبابي.

ويحمل رونالدو مسؤولية هبوط مستوى الفريق واقتراب برشلونة من التتويج بلقب الدوري الإسباني في السادس من آيار المقبل، لإدارة النادي الملكي والمدرب زين الدين زيدان.

هكذا تضامن ريال مدريد مع لاعب عربي تعرض لإصابة قوية

زمن برس، فلسطين:  عبر نادي ريال مدريد الإسباني عن تضامنه مع الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس، بعد أن تأكد غيابه عن الميادين هذا الموسم بسبب إصابته بتمزق في وتر أخيل.

وتوصل فضال بعدد من الرسائل الداعمة له بعد الإصابة، بينها رسالة ريال مدريد التي وقعها مدير المؤسسات في النادي، إيمليانو بوتراجينيو، وتضمنت كلمات الرئيس فلورنتينو بيريز.

ومن جانبه رد الدولي المغربي على رسالة نادي ريال مدريد، وشكره على تضامنه معه، عبر منشور في حسابه على "تويتر"، يتضمن كلمات الشكر مرفقة بصورة رسالة ريال مدريد.

صدمة مدوّية لبرشلونة.. بيكيه يغيب مدة طويلة؟!

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة مهدد بالتعرض لصدمة قوية، بالتزامن مع استكمال مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة للإصابة أمام إسبانيول خلال ديربي كتالونيا، الذي جمعهما الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الليغا.

وقالت صحيفة "آس" أن بيكيه تعرض لإصابة في الركبة، مشيرة إلى أنه يجري عدة فحوصات دقيقة من أجل تحديد مدى خطورة تلك الإصابة.

راموس يعادل إنجاز ميسي

زمن برس، فلسطين:  افتتح المدافع المخضرم سيرجيو راموس التسجيل لفريقه ريال مدريد في التعادل 2-2 السبت مع مضيفه ليفانتي ضمن الجولة 22 من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة موندو ديبورتيفو أنّ هدف راموس جعله اللاعبَ رقم 15 في قائمة ريال مدريد الذي يسجل هدفا في الليغا هذا الموسم، علمًا بأن الملكي سجل حتى الآن 45 هدفا في البطولة المحلية، ولا يوجد فريق لديه هذا العدد من الهدافين حتى الآن.

ريال مدريد يُصالح رونالدو.. وما علاقة نيمار؟!

زمن برس، فلسطين:  ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يستعد لزيادة أجر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليصل إلى 30 مليون يورو في السنة بدءً من صيف 2018، فيما تبدو خطوة لمصالحة النجم البرتغالي.

ويكسب رونالدو في الوقت الحالي 21 مليون يورو للموسم، ويصل المبلغ إلى 25 مليون يورو بإضافة الحوافز، وبعد الزيادة المرتقبة سيكون أجر اللاعب البرتغالي معادلا لنيمار الذي يلعب في صفوف في باريس سان جرمان.

ريال مدريد يواصل تعثره ويسقط في فخ التعادل مع ليفانتي

زمن برس، فلسطين:  سجل جيامباولو باتسيني هدفا في الدقيقة 89 في أول ظهور له مع ليفانتي ليمنح فريقه تعادلا مستحقا بنتيجة 2-2 أمام العملاق المتعثر ريال مدريد ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وظل ريال في المركز الرابع بعد أن سدد المهاجم الايطالي المخضرم الكرة لتلمس يد كيلور نافاس حارس مرمى حامل اللقب في طريقها للشباك.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play