Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

هل تعرف لماذا يدخل لاعبو كرة القدم الملعب بصحبة الأطفال؟ .. هذا هو السبب

زمن برس، فلسطين:  نراهم قبل كل مباراة، يُمسكون أيدي لاعبي كرة القدم ويرافقونهم إلى الملعب، هم بمثابة تمائم أو جالبين للحظ، لكن ما الهدف من وجود هؤلاء الأطفال؟

5 علامات تدل على ممارسة التمارين “أكثر من اللازم”

زمن برس، فلسطين:  تشير العديد من الدراسات الحديثة إلى أن عقل الإنسان وجسده يرسلان الكثير من الإشارات والعلامات التي تدل على الحاجة الماسة إلى الراحة، وتخبرك بأن التمارين الرياضية أصبحت مؤذية بدلا من أن تكون مفيدة.

1-ألم العضلات

الشعور بألم العضلات والإجهاد إحساس طبيعي يشعر به الإنسان بعد ممارسة الرياضة بحسب ما تستلزمه من مجهود بدني، لكن استمرار الألم لفترة طويلة تفوق 72 ساعة يعد من العلامات القوية على حاجة عضلات الجسم الشديدة للراحة.

توقيف مروجي عملات مزورة (صور)

زمن برس، فلسطين:  افاد بيان للمتحدث الرسمي لجهاز الأمن الوقائي العميد عكرمة ثابت ان وقائي رام الله تمكن صباح اليوم من القاء القبض على شخصان يروجان عملة المزورة من فئة الدولار والشيكل بشكل منفصل.

وبحسب البيان فقد ألقى اليوم على أحدهما وبحوزته 12700 دولار في حين ألقى القبض بالأمس على شخص اخر وبحوزته 1200 شيكل .

وأضاف البيان انه تم التحرز على المضبوطات و تحويلهما للجهات الاختصاص وتحويل المتهمين للتحقيق لاتخاذ لاستكمال الإجراءات القانونية

بنك فلسطين الراعي الرئيسي لسباق أريحا الدولي "قمر تحت البحر"

زمن برس، فلسطين:  ساهم بنك فلسطين يوم الجمعة الموافق 17/11/2017 في رعاية سباق أريحا الدولي "قمر تحت البحر"، الذي أقيم في مدينة أريحا بتنظيم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بمشاركة آلاف العدائين الرياضيين، والشباب والشابات والعائلات الفلسطينية من فلسطين والخارج، ليشكل السباق فعالية رياضية واجتماعية.

من جانب آخر، فقد تم تقسيم الفعالية الى ثلاثة سباقات؛ أولها سباق الجري بمسافة 10 كم، وثانيها سباق خاص بالعائلات بـ 5 كم، وثالثها سباق الدراجات الهوائية 21 كم، فضلاً عن استعراض للدراجات النارية ورالي السيارات في ساحة جامعة الاستقلال.

مارادونا يطالب بسجن ابنته.. بسبب ملايين الدولارات!

زمن برس، فلسطين:  اتهم أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا ابنتيه بسرقة 4.5 مليون دولار منه، وطالب بسجن إحداهما، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ورفع مارادونا (57 عاما) دعوى قضائية ضد زوجته السابقة كلاوديا فيلافان وابنتيه دالما وجيانينا.

وقال نجم برشلونة السابق إن عائلته قامت بتحويل المبالغ المسروقة إلى حسابات في الأوروغواي، كما قاموا بشراء عقارات في الولايات المتحدة باستخدام تلك الأموال.

كيف تفاعل الإعلام مع جائزة ميسي؟ (صور)

زمن برس، فلسطين:   تصدر أسطورة برشلونة ليونيل ميسي عناوين وسائل الإعلام الرياضية مختلف أنواعها، بحصوله على جائزة الحذاء الذهبي، كأفضل هداف في دوريات أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته، ليُعادل رقم غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو في عدد مرات الفوز بنفس الجائزة.

 المُلاحظ، أن اسم رونالدو كان قاسمًا مُشتركًا في ردود الأفعال العالمية، على سبيل المثال حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على “تويتر” علق على فوز ليو بالجائزة “عاد رقم رونالدو في عدد مرات الفوز بجائزة الحذاء الذهبي بفضل أهدافه الـ37 في الليغا”، وهو تقريبًا نفس عنوان موقع “غول” البريطاني.

حكم عمره 12 عاماً يدير أول مباراة رسمية بايطاليا!

زمن برس، فلسطين:  سجلت ملاعب كرة القدم في ايطاليا السبت حدثا فريدا من نوعه عندما اوكلت لطفل صغير مهمة تحكيم اول مباراة رسمية بدوري الهواة.

ذكرت صحيفة "غازيتا دي مودينا" الايطالية الأحد أن الطفل داميانو بيلليني بات السبت 18 نوفمبر أصغر حكم هاوٍ في ايطاليا بعدما أدار للمرة الاولى مباراة رسمية في دوري الهواة (الفئات السنية).

وتولى الحكم الصغير (12 عاماً) الحاصل على ديبلوم في التحكيم من المركز الرياضي الايطالي ادارة مباراة في الفئة السنية اقيمت في منطقة فورميجيني (مودينا) جمعت بين فريقي بي جي اس سمايل و بافولو.

الفيفا: منتخب فلسطين يتفوق على منتخب "اسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  ذكر موقع المستوطنين7 الإخباري العبري بأن اتحاد كرة القدم الدولي الفيفا سيصدر يوم الخميس  المقبل تصنيف منتخبات العالم.

  ووفقا للموقع، فينتظر المنتخب الاسرائيلي تدهور في مرتبته، حيث سيصبح في المرتبة رقم 98 في قائمة منتخبات العالم .

والجدير ذكره، ففي عام 2008 كانت مرتبة المنتخب الاسرائيلي  ال 15 في حين ان مرتبة المنتخب الفلسطيني ستكون افضل من مرتبة المنتخب الاسرائيلي وسيحتل المنتخب الفلسطيني  ال82 عالميا والمتوقع ان يحتل الفريق اللبناني المرتبة ال86

أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم السبت

زمن برس، فلسطين:  فيما يلي أبرز مباريات اليوم السبت 18 نوفمبر (تشرين الثاني):
 

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play