Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

"هالك البرازيل".. قصة وفاة لاعب كمال أجسام بسبب حقنة تكبير العضلات

زمن برس، فلسطين:  كشفت تقارير صحفية عن وفاة لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيجاتو، بعد حصوله على جرعة من أحد الزيوت المستخدمة في تنمية العضلات.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية؛ إن لاعب كمال الأجسام البرازيلي حصل على جرعة زائدة من عقار لتكبير العضلات، مستلهما ببطل كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزينجر.

وكان سيجاتو، البالغ من العمر 55 عاما، يحقن نفسه بعقار السينثول، على مدى سنوات، فأصبح يتمتع بعضلات هائلة، وأصبح يشبه إلى حد كبير، البطل في سلسلة أفلام «الهلك العجيب» أو «العملاق الأخضر».

بعد تجديد عقده.. صلاح يدخل تاريخ ليفربول بـ"راتب خيالي"

زمن برس، فلسطين:  كشفت تقارير صحفية تفاصيل جديدة عن بنود العقد الجديد لمحمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي، التي ينص أهمها على أن قائد المنتخب المصري سيتقاضى أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي.

وكان ليفربول، قد أعلن في وقت سابق اليوم الجمعة، أنه وقع عقدا طويل الأمد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح البالغ عمره 30 عاما، دون أن يحدد مدته أو قيمته.

ولكن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت في تقرير لها؛ إن العقد الجديد سيبقي محمد صلاح في "آنفيلد" حتى حزيران/ يونيو 2025.

أسطورة توتنهام: لا يمكن ترك صلاح يرحل مجانا

زمن برس، فلسطين:  انتقد النجم الإنجليزي ولاعب نادي توتنهام السابق، جيمي أوهارا، أسلوب ليفربول في التعامل مع مسألة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، داعيا للعمل على إيجاد حل سريع لهذه المشكلة.

"PalPay" وأكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم توقعان اتفاقية للاستفادة من خدمات السداد الإلكتروني

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة PalPay الشركة الرائدة في أنظمة وحلول السداد الإلكتروني الحديثة وأكاديمية باريس سان جيرمان لكرة القدم، اتفاقية تعاون لتمكين الأكاديمية من الاستفادة من خدمات PalPay في تسديد رسوم الاشتراكات الشهرية في الأكاديمية، حيث تتيح الاتفاقية للمشتركين في الأكاديمية، إمكانية سداد رسوم الاشتراك الشهري عبر تطبيق "PalPay محفظتي"، إضافة إلى الدفع من خلال مراكز التسديد المعتمدة لدى الشركة والقنوات البنكية للبنوك (الموبايل البنكي والانترنت البنكي). وبموجب الاتفاقية ستتمكن الأكاديمية من تحويل رواتب موظفيها من خلال تطبيق المحفظة الإلكترونية من دون الحاجة للتحويل عبر حساب بنكي. 

بالفيديو شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال

زمن برس، فلسطين:  فاز فريق ريال مدريد الإسباني على مضيفه باريس سان جيرمان في مباراة الإياب ضمن الدوري الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-1.

وافتتح باريس سان جيرمان باب التسجيل في الدقيقة الـ39 عن طريق نجمه كيليان مبابي بعد تمريرة ساحرة من زميله البرازيلي نيمار.

وقلب ريال مدريد الطاولة رأسا على عقب في الشوط الثاني عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 61 و76 و78.

الليلة : قمة نارية بين سان جرمان وريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

زمن برس، فلسطين:  تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء إلى ملعب "بارك دي برانس" في باريس مسرح القمة النارية بين سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني في افتتاح ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما يسعى مانشستر سيتي الإنكليزي الوصيف إلى تأكيد هيمنته المحلية عندما يحل ضيفاً على سبورتينغ البرتغالي.

جثة طفل داخل حقيبة.. جريمة بشعة تهز فرنسا

زمن برس، فلسطين:  عُثر على طفل في العاشرة ميتا داخل حقيبة في منطقة سين إي مارن بضاحية باريس، وأوقفت والدته، الجمعة، احتياطيا، على ما أعلنت النيابة العامة المحلية.

لصحة أفضل فوق 40 عاما.. 5 عوامل "مهمة" لا غنى عنها

زمن برس، فلسطين:  تبلغ الطبيبة الأميركية، جيسيكا شيبرد، من العمر (43 عاما)، وتؤمن بفلسفة حماية الجسم من الوهن والمرض عبر اتباع خطة من 5 عناصر.

كأس العرب..الجزائر تفوز على قطر وتلحق بتونس للنهائي

زمن برس، فلسطين:  تأهلت الجزائر لملاقاة تونس في نهائي كأس العرب إثر فوزها على قطر مستضيفة البطولة بهدفين لواحد، الأربعاء، في مباراة مثيرة أقيمت على أرض استاد "الثمامة"، ضمن دور النصف نهائي. بدأ اللقاء بضغط متقدم من عناصر المنتخب الجزائري الذي حاول، عبر تحركات يوسف بلايلي والطيب مزياني، الوصول لمناطق القطرين وتهديد مرمى سعد الشيب عبر إيصال الكرة للمهاجم المتقدم بغداد بونجاح.

Pages

 

Subscribe to رياضة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play