Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

بالفيديو: تشيلي تهزم الإكوادور وتبلغ ربع نهائي "كوبا أميركا"

زمن برس، فلسطين:  بلغ المنتخب التشيلي "حامل اللقب" ربع نهائي بطولة "كوبا أميركا" بعد الفوز على الإكوادور بهدفين لواحد  فجر السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول.

وسجَّل هدفي منتخب تشيلي خوسيه فونزاليدا، وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين الثامنة، و51 على التوالي، فيما سجَّل هدف الإكوادور إينير فالنسيا من ركلة جزاء بالدقيقة 26.

الأرجنتين تنجو من هزيمة جديدة وتتعادل أمام بارغواي (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  أفلت المنتخب الأرجنتيني، صباح الخميس، من السقوط في فخ الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) المقامة في البرازيل.

وبعد الهزيمة من كولومبيا بهدفين دون رد في الجولة الأولى، اقتنص منتخب التانغو الأرجنتيني التعادل من نظيره الباراغواياني بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالبطولة القارية.

تقدم منتخب باراغواي بهدف عن طريق ريتشارد سانشيز في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

الدوري الانجليزي يعلن جدول الموسم الجديد

زمن برس، فلسطين:  أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز جدول المباريات المرتقب للموسم المقبل، والذي كشف عن موعد مواجهتي مانشستر سيتي وليفربول، الغريمان اللذان أشعلا الصراع على اللقب الموسم الماضي.

ويستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة ويست هام خارج ملعبه، بموجب جدول موسم 2019-2020 الذي نشره الاتحاد المحلي، الخميس.

وينطلق الموسم الجديد في 9 أغسطس بمباراة ليفربول ضد نوريتش الصاعد حديثا إلى الدرجة الممتازة، وينتهي في 17 مايو.

المشروبات الوطنية تقدم رعاية لفريق ناشئي دلاسال القدس

زمن برس، فلسطين:   وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية مع نادي دلاسال القدس الرياضي، تتضمن رعاية فريق كرة السلة للناشئين التابع للنادي، بما يشمل تزويد الفريق بالمستلزمات والأدوات الرياضية والملابس التي تحمل شعار "سبرايت".

وتم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة في مدينة بيتونيا، وذلك بحضور عماد الهندي مدير عام الشركة، وهاكوب بانيان رئيس نادي دلاسال، وجورج خوري نائب رئيس النادي.

باحثون: المشي السريع يطيل العمر.. وإن كنت بدينا

زمن برس، فلسطين:  الأشخاص الذين يمشون بسرعة هم أكثر ترجيحا للعيش حياة أطول بغض النظر عن وزنهم؛ جاء ذلك في دراسة بريطانية تشير إلى أن مستويات اللياقة البدنية قد تكون مؤشرا أفضل على الصحة من مؤشر كتلة الجسم.

ودرس الباحثون بيانات 474,919 شخصا شاركوا في ما يعرف بدراسة البنك الحيوي في المملكة المتحدة بين 13 مارس/آذار 2006 و31 يناير/كانون الثاني 2016، وأجاب المشاركون عما إذا كانت وتيرة مشيهم المعتادة بطيئة أو متوسطة أو سريعة.

قصة نادل الفندق الذي أقنع رونالدو باللعب لبرشلونة

زمن برس، فلسطين: كشف رئيس برشلونة الإسباني الأسبق خوان غسبارت، كيف لجأ إلى "خطة ماكرة" تمكن بها من إقناع البرازيلي رونالدو بالتوقيع للنادي الكتالوني، بعد أن تنكر في زي نادل للقائه.

تعرف إلى منافسي صلاح في سباق التتويج بـ"الحذاء الذهبي"

زمن برس، فلسطين:  يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم بـ22 هدفا، ويواجه مطاردة شديدة من ثلاثة منافسين لكل منهم 20 هدفا في سباق التتويج بالحذاء الذهبي.

ويسدل الستار، الأحد، عن نسخة الموسم الحالي من الدوري، بإقامة 10 مواجهات ضمن الجولة الـ38 والأخيرة، حيث الصراع الكبير على لقب البريميرليغ بين مانشستر سيتي المتصدر بـ95 نقطة وليفربول الوصيف بـ94 نقطة.

ليفربول يسحق برشلونة ويتأهل لنهائي دوري ابطال اوروبا

زمن برس، فلسطين:  حقق ليفربول انتصارا تاريخيا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل الريدز "آنفيلد"، ليؤمن عبوره لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ريمونتادا تاريخية... ليفربول يهزم برشلونة برباعية نظيفة ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي وينتظر ملاقاة الفائز من توتنام وأياكس أمستردام.

رسميا.. ليفربول يخوض إياب دوري الأبطال أمام برشلونة دون محمد صلاح

زمن برس، فلسطين:  سيغيب المهاجمان المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن المواجهة المرتقبة لفريقهما ليفربول الإنجليزي ضد ضيفه برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسب ما أعلن الثلاثاء مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب.

وخرج صلاح على حمالة في أواخر مباراة فريقه ضد نيوكاسل، السبت، مصابا برأسه إثر احتكاك مع حارس الأخير السلوفاكي مارتن دوبرافكا، في حين غاب فيرمينو لإصابة في المحالب.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play