Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

صلاح والإصابة.. بشرى لجماهير ليفربول قبل "الموقعة النارية"

زمن برس، فلسطين:  منذ مباراة السبت بين ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، والجميع يترقب الحالة الصحية لنجم "الريدز" محمد صلاح الذي غادر اللقاء مصابا قبل النهاية بقليل.

محمد صلاح يتفوق على رونالدو برقم جديد.. وينافس ميسي

زمن برس، فلسطين:  تألق النجم المصري محمد صلاح بشكل لافت، خلال مباراة فريقه ليفربول أمام ريد سالزبورغ النمساوي، مساء الخميس، مما جعله يحقق رقما جديدا ينافس به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة يزفُّ خبرا سارا لأنصاره قبل لقاء إنتر بدوري الأبطال

زمن برس، فلسطين:  كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الإثنين أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي والجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي عاودا بشكل تدريجي التمارين الجماعية مع الفريق إثر تعافيهما من إصابات عضلية.

ويأتي هذا الخبر السار لأنصار الفريق الكتالوني، قبيل الاستحقاق الأوروبي أمام إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وقال بطل إسبانيا في الموسمين الماضيين عبر حسابه على تويتر: "شارك ميسي وديمبيلي في جزء من الحصة (التدريبية) مع الفريق".

شركة أمريكية توقف مبيعات زانتاك وعقاقير أخرى لهذا السبب

زمن برس، فلسطين:  قالت شركة (سي.في.إس) الأمريكية للرعاية الصحية، السبت، إنها ستوقف مبيعات عقار زانتاك المشهور لعلاج حرقة المعدة، ومنتجات أخرى لها تحتوي على مادة رانيتيدين، في صيدلياتها، بعدما اكتشفت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وجود آثار لمادة مسرطنة معروفة في بعض من تلك العقاقير.

وكانت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أعلنت هذا الشهر اكتشافها كميات ضئيلة مما يطلق عليه اسم (إن-نيتروسوديميثيلامين) في بعض الأقراص، كما اكتشفته في عدد من أدوية علاج ضغط الدم التي يتم استخدامها على نطاق واسع، ما تسبب في نقص هذه العقاقير.

صلاح يلبي تحدي "الطفلة المعجزة"!

زمن برس، فلسطين:  أفادت تقارير صحفية، بأن نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أعلن عن قبوله تحدي الطفلة، هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي المصري لتنس الطاولة.

وذكرت هنا الملقبة بالطفلة المعجزة أمس "أتمنى مواجهتك في مباراة تنس طاولة يا صلاح ونرى من سيفوز".

ونشرت إحدى متابعات صلاح على "تويتر" تعليقا على الخبر الخاص بدعوة هنا جودة وأشارت إليه قائلة "بيندهوا عليك".

ورد صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا "طب ابعتلك مكة (ابنة محمد صلاح) تلاعبك الأول، ولا ألعب أنا على طول.. بس ماشي قبلت التحدي".

تعرف على موعد الـ"كلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد

زمن برس، فلسطين: كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن موعد مباراة الكلاسيكو الإسباني المقبلة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

تعرف على ترتيب محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب للعام 2019

زمن برس، فلسطين:  ظفر نجم الكرة الأرجنتيني وقائد نادي برشلونه ليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 بتصويت الفيفا .

ونافس ميسي بالترتيب للحصول على الجائزة، كلا من الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، ومحمد صلاح لاعب ليفربول، وساديو ماني لاعب ليفربول أيضا.

وأصدر "الفيفا" عبر موقعه الإلكتروني النتائج النهائية للتصويت، والتي أوضحت حصول ميسي على أعلى عدد من النقاط، برصيد 46 نقطة.

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

زمن برس، فلسطين: توج الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم في الحفل السنوي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة ميلانو الإيطالية مساء الإثنين.

وتفوق ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، نجم ليفربول الإنجليزي.

وتألق ميسي رفقة فريقه الإسباني، وحصد لقب هداف الدوري الإسباني برصيد 36 هدفا ، وعليه تُوج بالحذاء الذهبي الأوروبي بعد منافسة قوية مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

مقتل لاعب كرة قدم في هجوم مسلح بهولندا

زمن برس، فلسطين:  لقي لاعب كرة قدم هولندي يدعى كيلفن ماينارد، مصرعه أمس الخميس بالرصاص، في العاصمة أمستردام، وفق ما أعلنت عنه الشرطة الهولندية.

وقال بلاغ للشرطة، إن المدافع ماينارد (32 عاما)، توفي عندما فتح مهاجمان على دراجة نارية النار على سيارته الأربعاء الماضي، في منطقة بجنوب شرقي العاصمة الهولندية.

وكشفت متحدثة باسم الشرطة أن "الدافع لا يزال مجهولا تماما ولا يعرف حتى الآن السبب الذي أدى لوقوع الحادث ولا الشخص المحتمل تورطه".

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play