Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

طوكيو 2020.. ما هي حقيقة البقع الغريبة على أجساد السباحين؟

زمن برس، فلسطين:  أثارت البقع الغريبة على أجساد عدد من الرياضيين المشاركين في منافسات السباحة بأولمبياد طوكيو 2020، تساؤلات حول ماهيتها.

ميسي ينتزع جائزتين ويحمل أول كأس دولية بمسيرته

زمن برس، فلسطين:  فاز ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم فجر الأحد بجائزتين بعد انتهاء منافسات بطولة "كوبا أميركا" في البرازيل.

وتُوج منتخب الأرجنتين بطلًا لـ "كوبا أميركا" للمرة الـ 15 في تاريخه، بعد إسقاط البرازيل بهدف دون رد على ملعب "ماراكانا" في المباراة النهائية للنسخة 47.

وصعد ميسي إلى منصة التتويج ليحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وبعدها بثوان صعد ثانية ليتسلم جائزة هداف النسخة الحالية من البطولة.

وتوج ليونيل بلقب "كوبا أميركا" لأول مرة في تاريخه بعد ثلاث محاولات فاشلة في النهائيات أعوام 2007، و2015، و2016 على التوالي.

دراسة تحسم جدل ارتداء الكمامة أثناء ممارسة الرياضة

زمن برس، فلسطين:  تحدثت دراسات عديدة عن أضرار ارتداء الكمامات أثناء ممارسة الرياضة، إلا أن بحثا جديدا أثبت عكس ذلك.

هل يضحي مانشستر سيتي بمحرز بسبب تضامنه مع فلسطين؟

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية في الأيام الأخيرة أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وضع النجم الدولي الجزائري رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين المعروضين للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن محرز مدرج ضمن قائمة اللاعبين الذين ينوي نادي السيتي المملوك للإماراتيين بيعهم.

ويعد هذا الخبر مفاجئا لجماهير السيتي والجماهير الجزائرية، خاصة وأن محرز اختير من بين أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم الماضي، وساهم بأدائه الرائع وأهدافه الحاسمة في بلوغ السيتي نهائي دوري الأبطال لأول مرة بتاريخه.

زيدان يقرر الرحيل عن ريال مدريد.. وهؤلاء مرشحون لخلافته

زمن برس، فلسطين:  قرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الرحيل عن تدريب فريق ريال مدريد، وذلك حسب ما أعلنت عنه صحيفة "آس"، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في الساعات القليلة القادمة.

وأخبر "زيزو" لاعبي الفريق، بالإضافة إلى مسؤولي النادي، بأنه يعتزم الرحيل وعدم البقاء مدربا في الموسم القادم، وقد اختار اتخاذ هذه الخطوة مبكرا، حتى يحسم لريال مدريد بإيجاد مدرب في أقرب وقت ممكن، قبل انطلاق مرحلة التحضير للموسم الجديد.

ميسي يعيد برشلونة لسكة الانتصارات.. وينعش حلم اللقب

زمن برس، فلسطين:  قاد ليونيل ميسي انتفاضة سريعة من برشلونة ليقلب تأخره بهدف إلى فوز 3-2 على مضيفه فالنسيا، الأحد، ومواصلة المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة يهزم ريال مدريد.. ويصبح الأعلى قيمة بالعالم

زمن برس، فلسطين:  أصبح برشلونة النادي الأعلى قيمة في العالم متفوقا على غريمه ريال مدريد، حيث تقدر قيمته حاليا بنحو 4.76 مليار دولار طبقا لقائمة نشرتها مجلة فوربس، الاثنين

مانشستر سيتي يتعرض لهزيمة مريرة بالبريميرليغ

زمن برس، فلسطين:  تعرض مانشستر سيتي لخسارة قاسية في ميدانه أمام ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن ليدز من حسم المباراة لمصلحته رغم أنه لعب بعشرة لاعبين في الشوط الثاني عقب طرد لاعبه ليام كوبر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل ليدز هدفيه بواسطة اللاعب ستيوارت دالاس في الدقيقتين 42 و90+1، فيما سجل الإسباني فيران توريس هدف السيتي في الدقيقة الـ76 من عمر اللقاء.

زيدان يرفض الاستهانة بريال

زمن برس، فلسطين:  يعتقد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن التوقعات تقلل من تقدير قوة فريقه، عشية استقبال ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وقال زيدان، الاثنين، في مؤتمر صحفي في مدريد: "أعتقد أنه يجري التقليل من شأن فريقي. أثق بفريقي كثيرا، وأعرف ما الذي قادر على تقديمه. لكن لا يمكننا تغيير تفكير الناس. بمقدورنا العمل يوميا، ولن نستسلم طالما هناك فرصة".

Pages

 

Subscribe to رياضة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play