Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

حدث في المباراة.. مغاربة يمنعون "إسرائيليين" من رفع العلم

زمن برس، فلسطين:  شهدت نهاية مباراة المغرب والبرتغال أجواء مشحونة بين مجموعة من مشجعي الأول وآخرون في أعقاب رفع العلم "الإسرائيلي" في مدرجات ملعب "أولمبيكس كومبليكس لوزنيكي" بالعاصمة الروسية، موسكو.

وبحسب التفاصيل، فإن "عددا من المشجعين "الإسرائيليين" الذين حضروا المباراة، قاموا برفع العلم "الإسرائيلي" فور انتهاء مباراة منتخبي المغرب والبرتغال، وفي أعقاب ذلك وقع صدام بينهم ومجموعة من مشجعي المنتخب المغربي الذين لم يرق لهم ما حدث".

الأوروجواي يفوز على السعودية بهدف في الشوط الأول

زمن برس، فلسطين:  انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والاوروجواي بهدف لصالح الأخيرة مقابل لا شيء.

وتجري المباراة على ملعب روستوف أرينا، بمدينة روستوف بثاني مواجهات الفريقين بالمجموعة الأولى بمونديال روسيا.

وتأمل السعودية في تحقيق الفوز بعد نكسة الهزيمة أمام روسيا بخماسية نظيفة بالجولة الأولى، فيما تتطلع أوروجواي للفوز، كي تتأهل للدور الثاني رفقة روسيا.

 

 

 

"أسود الأطلس" تسقط أمام البرتغال بهدف رونالدو

زمن برس، فلسطين:  سقط منتخب المغرب "أسود الأطلس"، الأربعاء، أمام منتخب البرتغال بهدف سجله نجمه كريستيانو رونالدو ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بمونديال روسيا 2018.

هزيمة قاسية تقضي على آمال مصر في مونديال 2018

زمن برس، فلسطين:  مني منتخب مصر بهزيمة قاسية على يد منتخب روسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن افتتاح الجولة الثانية لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018.

وينافس المنتخبان ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخبي أوروغواي والسعودية.

وقدم المنتخب المصري أداء جيدا خلال شوط المباراة الأول، خلاله تمكن من الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر من نظيره الروسي، حيث سنحت أمامه فرصا تهديفية عديدة غير أنه لم ينجح في ترجمة أي منها إلى داخل الشباك.

رسميا.. حسم مشاركة صلاح أمام روسيا

زمن برس، فلسطين:  يعود النجم المصري محمد صلاح الغائب بداعي الإصابة منذ أواخر مايو الماضي، إلى ملاعب كرة القدم في مباراة الفراعنة ضد روسيا الثلاثاء في سان بطرسبورغ ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال 2018، بحسب التشكيلة الرسمية التي نشرها الاتحاد المصري.

جمهور تونس يرفع أعلام فلسطين في مباراة إنجلترا (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  رفع عدد من مشجعي المنتخب التونسي الأعلام الفلسطينية خلال حضورهم مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الإنجليزي في كأس العالم.

 

وقبيل المباراة وأثناءها، أظهرت صور مجموعة من أعلام فلسطين، رفعها مشجعون توانسة قدموا لمؤازرة فريقهم.

 

وخسرت تونس في اللحظات القاتلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب فولغوغراد أرينا بمدينة فولغوغراد الروسية.

 

ويواجه المنتخب التونسي في المباراة القادمة المنتخب البلجيكي، الذي حقق انتصارا كبيرا على بنما بثلاثية نظيفة.

 

تونس تسجل أول هدف عربي بمونديال روسيا

أنهى المنتخب التونسي الشوط الأول من مباراته أمام منتخب إنجلترا بالتعادل، هدف لمثله في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب فولغوغراد برسم مباريات المجموعة بكأس العالم في روسيا.

وافتتح المنتخب الإنجليزي باب التسجيل عن طريق هاري كين من متابعة داخل منطقة الجزاء في (د.11) في شباك المنتخب التونسي.

وتمكن المنتخب ممثل العرب الرابع في البطولة من تعديل النتيجة عبر فرجاني ساسي في (د.35) من ركلة جزاء في شباك المنتخب الإنجليزي.

 

ويمثل هدف نسور قرطاج أول هدف عربي وأفريقي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

هل يشارك محمد صلاح أمام روسيا؟

زمن برس، فلسطين:  قال رئيس بعثة المنتخب المصري في روسيا عصام عبدالفتاح، إن التشخيص الطبي يؤكد جاهزية محمد صلاح للمشاركة في المباريات المقبلة في مونديال روسيا 2018، بداية من مباراة مصر مع روسيا.

أبرز 10 احتفالات بالأهداف في مباريات كأس العالم (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  نشرت قناة "ورزر" الإنجليزية مقطع فيديو، عرضت فيه عشر احتفالات بأهداف تم تسجيلها خلال مباريات كأس العالم لن تمحى من ذاكرة الجمهور، على غرار احتفال اللاعب الإيطالي فابيو غروسو، واحتفال اللاعب البرازيلي بيبيتو، بالإضافة إلى احتفال النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا.

وعرضت القناة، احتفال اللاعب الكاميروني المشهور روجيه ميلا، واحتفال النجم الجنوب أفريقي سيفيوي تشابالالا، واحتفال النيجيري جوليوس أغاهووا، عبر القيام بحركات بهلوانية على أرضية الميدان.

 

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play