Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

إليك 10 لاعبين الأكثر إبداعا في كرة القدم الأوروبية

زمن برس، فلسطين:  نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا ذكر فيه اللاعبين الأكثر إبداعا وتأثيرا في كرة القدم الأوروبية في الفترة الأخيرة.

ميسي ينضم إلى أشد الأندية الإسرائيلية عنصرية (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  أعلن أكثر الأندية الإسرائيلية عنصرية ضد العرب، وميلا نحو اليمين المتطرف، انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى عضويته.

وقدّم مالك نادي بيتار القدس، رجل الأعمال اليميني الإسرائيلي موشي هوغيغ، بطاقة العضوية الخاصة بالنادي لميسي، بحسب ما نشرت الحسابات الرسمية للنادي.

وخلال الفترة الماضية، ظهر ليونيل ميسي على إعلانات لشركة عطور شهيرة يملكها هوغيغ، الذي استفاد من علاقته بالنجم الأرجنتيني للترويج إلى ناديه.

لماذا وضع رونالدو وبقية اللاعبين علامة حمراء على وجوههم؟

زمن برس، فلسطين:  دخل لاعبو فريق يوفنتوس الإيطالي، ولاعبو أندية أخرى، مباريات الجولة الثالثة عشرة، إلى أرضية الملعب وعلى وجوههم علامة حمراء.

وبحسب ما نشرت وسائل إعلام إيطالية، فإن العلامة الحمراء تعبر عن التضامن مع النساء المعنفات، وتدعو إلى وقف العنف ضد المرأة.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قررت المشاركة في هذه الحملة، التي يعبر اللون الأحمر فيها عن السلوك العنيف الذي تتعرض له المرأة.

ما جديد اهتمام ريال مدريد بضم النجم المصري صلاح؟

زمن برس، فلسطين:  تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن جديد قضية اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بالدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وكشفت هذه التقارير أن ريال مدريد تراجع عن فكرة التعاقد مع المهاجم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي إن إدارة الميرينغي تراجعت عن التعاقد مع صلاح لتشابه طريقة لعبه إلى حد كبير مع أسلوب لعب الجناح الويلزي غاريث بيل، ورغبتهم في أن يعطي اللاعب الجديد زخما وطريقة لعب جديدة تساعد الريال للعودة إلى مستواه السابق.

ناديا برشلونة وريال مدريد يدفعان فاتورة المونديال

زمن برس، فلسطين:   نشرت صحيفة "البيريوديكو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن تراجع أداء كل من نادي برشلونة وريال مدريد في الفترة الأخيرة، وهو ما يعود إلى عدة عوامل.

وقالت الصحيفة، إن الأداء الجماعي للاعبين الدوليين في كلا الفريقين قد تراجع بشكل ملحوظ إلى جانب وقوع عدد كبير من الإصابات في صفوفهم.

بالستينو يفوز بكأس جمهورية تشيلي للمرة الثالثة في تاريخه

زمن برس، فلسطين:  فاز فريق نادي بالستينو لكرة القدم، ببطولة كأس جمهوية تشيلي لكرة القدم للعام 2018 للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ عام 1977 على حساب أوداكس إيطاليانو.

حيث تغلب بالستينو على ضيفه أوداكس إيطاليانو بنتيجة 3-2 في مباراة الإياب النهائي لكأس الجمهورية بعدما حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف، ليتوج بالبطولة بالفوز ذهابا وإيابا بمجموع 4-2.

شاهد الأهداف التي سجلها لاعبون مشهورون ضد فرقهم السابقة

زمن برس، فلسطين:  نشرت قناة "جوغا سبورت" الإسبانية مقطع فيديو استعرضت من خلاله مجموعة من الأهداف التي سجلها اللاعبون ضد فرقهم السابقة.

وعرضت القناة، الهدف الذي سجله اللاعب المصري، محمد صلاح، ضد نادي روما الإيطالي، فريقه السابق.

وأشارت القناة أيضا إلى العديد من اللاعبين الآخرين الذين سجلوا أهدافا ضد فرقهم السابقة على غرار، باولو ديبالا ضد نادي باليرمو وكريستيانو رونالدو ضد مانشستر يونايتد. وكذلك اللاعب هنريخ مخيتاريان الذي سجل هدفا ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد.

القيمة السوقية لمحمد صلاح تتخطى ميسي ورونالدو

زمن برس، فلسطين:  تخطت القيمة السوقية للاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، القيمة السوقية لعدد كبير من لاعبي العالم.

وجاء ترتيب القيمة السوقية لمحمد صلاح في المركز الرابع عالميا، حسب التقرير الدوري لموقع "CIES Football Observatory"، المتخصص في الدراسات والتحليلات الإحصائية الرياضية في سويسرا.

وتخطى صلاح العديد من أبرز لاعبي العالم، وعلى رأسهم قطبي الكرة العالمية في السنوات العشر الأخيرة، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

هل تعرف من هو أسوأ لاعب في ريال مدريد هذا الموسم؟

زمن برس، فلسطين:  في استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، تم اختيار صاحب لقب أسوأ لاعب في صفوف نادي ريال مدريد في الموسم الكروي الحالي.

وتصدر غاريث بيل، الذي عولت عليه جماهير الفريق الملكي لقيادة الميرنجي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة أسوأ اللاعبين أداء حتى الآن هذا الموسم، برصيد أكثر من 43 ألف صوت، بعد أن اكتفى الويلزي بتسجيل 4 أهداف فقط هذا الموسم.

وجاء قائد ريال مدريد الماتادور سيرخيو راموس في المرتبة الثانية، إذا يعتقد أكثر من 40 ألف مشجع بأنه أحد العناصر الرئيسية في انهيار الفريق.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play