Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

ميسي لن يشارك في المباريات المقبلة لمنتخب بلاده

زمن برس، فلسطين:  لن يشارك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في المباريات الودية المقبلة لمنتخب بلاده، وفق ما ذكرت تقارير صحفية محلية.

وكتبت صحيفة "كلارين" أن "ميسي لن يعود إلى المنتخب هذا العام، وهناك شكوك بشأن مستقبله"، فيما أشار موقع "إينفوباي" إلى أن نجم برشلونة: "سيأخذ قسطا من الراحة، لكن هذا الأمر لا يعني أنه يعتزل اللعب مع المنتخب".

وفي اتصال مع وكالة فرانس برس، أكد متحدث باسم المنتخب أن "المدرب هو من يقول، عندما يحين الوقت، ما هو الوضع في ما يخص ميسي".

رونالدو يتواصل باللغة الإيطالية بعد أول مباراة له مع يوفنتوس

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أول مباراة له مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لكن هذه المرة باللغة الإيطالية.

واستطاع رونالدو أن يحرز أول أهدافه مع “السيدة العجوز”، الأحد، خلال مباراة ودية أمام الفريق الرديف شارك بها والتي انتهت بفوز زملاء رونالدو بخمسة أهداف نظيفة.

وعقب المباراة، نشر نجم يوفنتوس الجديد صورة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق عليها بالإيطالية قائلا: "يوم مثير وجو خاص يحكي قصة نجاح اليوفي، أشكر جميع المشجعين من أجل عاطفتهم العظيمة".

تعرف على 10 لاعبين عرب في الدوري الإنجليزي الممتاز

زمن برس، فلسطين:  تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي لن يخلو من النكهة العربية، حيث سيظهر 10 لاعبين عرب بقمصان أندية "البريميرليج" هذا الموسم يتقدمهم المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

وتضم القائمة أيضا اسما قد يصنع الحدث مع فريقه خلال هذا الموسم، يتعلق الأمر بالجزائري رياض محرز المنضم حديثا إلى مانشستر سيتي قادما من ليستر سيتي، الذي قاده عام 2016 للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وفيما يلي قائمة اللاعبين العرب الـ10 الذين سيدافعون عن ألوان أندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم:

مودريتش يصدم عشّاق الريال ويطلب الرحيل!

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، أخبر ناديه بقراره بشأن مستقبله مع الفريق الملكي.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "على الرغم من إصرار جولين لوبيتيغي، المدير الفني لريال مدريد على عودة مودريتش للتدريبات يوم 8 آب الجاري، إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل".

وأضافت الصحيفة: "إنتر يسعى لإتمام صفقة تنافس تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو.. إدارة الإنتر تثق في التعاقد مع مودريتش، خاصة وأن وكلاء اللاعب على تواصل مع النيراتزوي".

ليفربول يكتسح يونايتد.. والسيتي وبرشلونة يتفوقان وديا (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  اكتسح ليفربول الإنكليزي مواطنه مانشستر يونايتد 4-1، السبت، في دوري كأس الأبطال الدولية الودية في كرة القدم.

وعاد مانشستر سيتي من بعيد أمام بايرن ميونخ الألماني وخرج منتصرا 3-2، واحتاج برشلونة الإسباني لركلات الترجيح للفوز على ممثل إنكلترا الآخر توتنهام.

هل يسد بنزيما فراغ كريستيانو رونالدو؟

زمن برس، فلسطين:  نشرت صحيفة "دياريو سور" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن سعي اللاعب كريم بنزيما، إلى سد الفراغ الذي خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، بعد رحيله إلى الدوري الإيطالي.

صلاح يهز شباك مانشستر سيتي مجددا ويساهم بفوز فريقه (شاهد)

وجّه ليفربول اللكمة الأولى لمانشستر سيتي، منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1، في مباراة ودية ضمن كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة، الأربعاء.

ومنح الألماني ليروي ساني التقدم لسيتي بطل إنكلترا في الدقيقة 57، بعدما استغل سرعته وتخلص من المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، وسدد داخل المرمى.

وبعد مرور دقيقة واحدة من مشاركته بديلا، أدرك محمد صلاح التعادل لليفربول بضربة رأس في الدقيقة 63.

وأهدر هداف الدوري الإنكليزي الموسم الماضي برصيد 32 هدفا فرصة منح ليفربول التقدم، عندما سدد في العارضة من وضع انفراد.

الفحص الطبي يؤكد "القوة الخارقة" لكريستيانو رونالدو

زمن برس، فلسطين:  كشفت نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي عن نتائج غريبة.

وفي السياق أوضحت نتائح الفحص الطبي الذي خضع له رونالدو قبل توقيع عقد لمدة أربع سنوات مع "السيدة العجوز" أنه يملك جسد شاب بعمر 20 عاماً رغم أنه في الثالثة والثالثين من عمره، وفق ما نقلت "سكاي نيوز" عن صحيفة "ميرور" البريطانية.

شاهد أكثر حركات اللاعبين جنونا أثناء التدريبات

زمن برس، فلسطين:  نشرت قناة "إس كا سبور" الإسبانية فيديو عرضت فيه أكثر الحركات جنونا وإثارة قام بها اللاعبون أثناء حصص التدريب مع أنديتهم.

واستعرضت القناة، أبرز هذه الحركات التي شدت انتباه الجماهير العالمية. فعلى سبيل المثال، سدد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقصية اقتحمت شباك الحارس مباشرة. 

كما قدم الفيديو مراوغات اللاعب الإسباني المحترف خوان ماتا بالكرة. كم ظهر فرانشيسكو توتي أثناء التمرين وهو يُسدد رمية خلفية نحو المرمى مباشرة.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play