Jump to Navigation


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

عصابة تقتحم منزل مهاجم برشلونة الجديد

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية أن منزل اللاعب الغاني كيفين برنس بواتينغ، الوافد الجديد لبرشلونة تعرض للسرقة وذلك بعد مشاركته الأولى مع ناديه الجديد أمام بلد الوليد، السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقد أبلغ مهاجم ساسولو الإيطالي المعار للنادي الكتالوني عن سرقة منزله عقب نهاية المواجهة التي فاز بها فريقه 1-0 في الجولة الـ24 من الليغا.

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يجدول مباريات الاسبوع العاشر لدوري جوال

زمن برس، فلسطين:   اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن جدولة مباريات الاسبوع العاشر من دوري جوال السلوي والذي ينطلق يوم الخميس الموافق 14-2-2019 باقامة مباراتين الاولى ارثوذكسي بيت ساحور والعمل على صالة بيت ساحور الساعة 6 ،بينما تقام المباراة الثانية على صالة السرية وتجمع سرية رام الله وقلنديا الساعة 6 ..

ويوم الجمعة الموافق 15-2-2019 تجرى مباراتين ايضا تجمع الاولى ارثوذكسي رام الله وابداع الدهيشة على صالة السرية الساعة 5 ، واللقاء الثاني على صالة السرية يجمع تراسنطا بيت حنينا ودلاسال القدس الساعة 7 مساء.

التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو برشلونة والريال

زمن برس، فلسطين:  انتهت مواجهة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي (1-1)، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل البلوجرانا "كامب نو".

وسجل ريال مدريد مبكرا عن طريق لوكاس فاسكيز في الدقيقة 6، بينما سجل مالكوم هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 57.

وسيقام لقاء الإياب بين الغريمين في 27 شباط/ فبراير الجاري، في معقل ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" لحسم المتأهل للنهائي.  

قبل الكلاسيكو بساعات.. برشلونة يحسم ملفي نيمار وإيسكو

زمن برس، فلسطين:  قبل ساعات على انطلاق كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، الأربعاء، حسم رئيس النادي الكتالوني جدلا طويلا بشأن سعي برشلونة للتعاقد مع نجمين من العيار الثقيل.

صلاح يحطم رقم رونالدو في البريميرليغ

زمن برس، فلسطين:  للشهر الثاني على التوالي ظفر النجم محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير/كانون الثاني الماضي ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا مع مانشستر يونايتد.

ووصل عدد مرات فوز صلاح بالجائزة إلى خمس بعدما تفوق في تصويت الجمهور على كل من لاعبي مانشستر يونايتد الحارس ديفد دي خيا وماركوس راشفورد وبول بوغبا، ومهاجم "واتفورد" تروي ديني، وجناح مانشستر سيتي ليروي ساني.

هل يغيب ميسي عن الكلاسيكو أمام الريال؟

زمن برس، فلسطين:  ذكرت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد يغيب عن مباراة الكلاسيكو الأربعاء ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس إسبانيا.

وقالت إذاعة "راديو كتالونيا" الإسبانية إن ميسي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الأيمن، وأصبحت مشاركته في الكلاسيكو محل شك.

وتدخل توني لاتو لاعب فالنسيا على ميسي (د.69) من زمن المباراة، فسقط على الأرض وخرج من الملعب لتلقي العلاج.

نبأ سيئ لبرشلونة قبل "كلاسيكو الأرض"

زمن برس، فلسطين:  أعلن نادي برشلونة، بطل ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أن حارس مرماه الهولندي ياسبر سيليسن، أصيب بقطع عضلي في ربلة ساقه اليمنى، الجمعة، خلال التدريب، وسيغيب نحو 6 أسابيع عن الملاعب.

للمرة الأولى.. قطر تتوج بكأس آسيا بعد هزيمة اليابان (3-1)

زمن برس، فلسطين:  توج المنتخب القطري بلقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم بدورتها السابعة عشرة والتي استضافتها دولة الإمارات، بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت الجمعة، على المنتخب الياباني بنتيجة 3-1.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بتقدم الفريق القطري بهدفين دون مقابل.

وأحرز الهدف الأول لقطر اللاعب المعز علي في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بينما أضاف الهدف الثاني عبد العزيز حاتم في الدقيقة 27.

صدام ناري لمانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

زمن برس، فلسطين:  سحب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء الاثنين قرعة الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد، وأسفرت عن صدام ناري لمانشستر يونايتد الذي أطاح بآرسنال في الدور الرابع.

وكان مانشستر يونايتد تخطى آرسنال بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات" لتوقعه قرعة الدور الخامس في مواجهة تشيلسي الذي تجاوز شيفيلد وينزداي.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play