Jump to Navigation

عاجل

  • الجهادالإسلامي:دم الشهيد العالم البطش لن يذهب هدراً وساعة الحساب آتية


رياضة

Subscribe to رياضة

هكذا دفعت إسرائيل الفلسطينيين لسحب طلبهم في الفيفا..رواية إسرائيلية

محمد مرار

زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة "إسرائيل اليوم"  العبرية الأوسع  انتشاراً في إسرائيل تقريراً مطولاً حمل عنوان "هكذا نجحت اسرائيل بإحباط المطلب الفلسطني لتجميد عضوية إسرائيل في الفيفا". وشارك في إعداد التقرير ثلاثة من كبار المراسلين بالصحيفة فيما توقعت صحيفة يديعوت أحرونوت أن يُقدم الفلسطينيون على محاولات جديدة متعبرة أن ما حدث في سويسرا كان مجرد البداية.

رئيس بايرن ميونيخ "يتوعد" ريال مدريد بالهزيمة

زمن برس، فلسطين:  توعد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه، ريال مدريد الإسباني بالانتصار عليه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووجه رومينيغه تحذيرا لريال مدريد الإسباني قبل نحو أسبوع على اللقاء المرتقب بينهما في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

واعتبر الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أن ناديه هو الوحيد القادر على هزيمة النادي الملكي المتوج باللقب القاري في الموسمين الأخيرين.

الأرقام تكشف: هل يقارن صلاح برونالدو وميسي؟

زمن برس، فلسطين:  في موسم استثنائي خطف خلاله محمد صلاح الأضواء مع ليفربول، سواء في الدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا، وضعت الجماهير النجم المصري في مقارنة مع أبرز لاعبي كرة قدم في العالم.

تذاكر المونديال بأسعار "خيالية".. والفيفا يحذر

زمن برس، فلسطين:  خلق عرض تذاكر مباريات كأس العالم للبيع على مواقع مختلفة، بعشرات أضعاف سعرها الرسمي، حالة من البلبلة لدى المشجعين واتحاد الكرة الدولي (فيفا)، ودق جرس الإنذار لدى منظمات حقوق المستهلك العالمية.

وعلى سبيل المثال، وصلت تذاكر الفئة الأولى لمباراة إنجلترا وتونس في دور المجموعات إلى أكثر من 16 ألف دولار على بعض المواقع، رغم أن سعرها الرسمي على موقع الفيفا لم يتجاوز 430 دولارا.

بالفيديو: نيمار يتسبب في بكاء طفلة من عشاقه!

زمن برس، فلسطين:  طمأنت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي محبي النجم البرازيلي نيمار بأن إصابته في القدم اليمنى في تحسن متواصل، وأضافت أن نيمار يخضع للعلاج الطبيعي في البرازيل حتى تنتهي فترة النقاهة، إذ سيعود إلى "بارك دي بارنس"، ويواصل التدريب وسيشارك في المباريات إلى نهاية الموسم.

 
خضوع نيمار للعلاج الطبيعي في البرازيل لم يمنعه من المشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية، فهو معشوق الجماهير البرازيلية، وهي تعول عليه كثيراً في كأس العالم المقبلة في روسيا باعتباره أحد أبرز النجوم البرازيليين المؤثرين في مجرى مباريات المنتخب البرازيلي.

هل سيشارك نيمار في كأس العالم؟!

زمن برس، فلسطين:  كشف النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، موعد عودته للملاعب بعد التعافي من إصابته في مشط القدم.

وصرح نيمار عبر شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية: "أتعافى بشكل جيد للغاية وكل الأمور تسير على ما يرام.. أمامي شهر لأكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات".

وتعرض نيمار لإصابة في مشط القدم خلال مباراة أولمبيك مارسيليا في الدوري يوم 25 شباط الماضي، واستلزمت  اصابته إجراء عملية جراحية في البرازيل يوم 3 آذار الجاري تحت إشراف رودريغو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي.

مفاجأة مدوّية.. رونالدو اتصل بنيمار وفتح الطريق إلى "الملكي"!

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية نقلاً عن الصحافي دون بالون الخبير في شؤون الكرة الإسبانية عن علاقة جيدة بين المهاجمين البرتغالي رونالدو والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بخصوص صفقة انتقاله المحتملة إلى فريق ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

وما زالت الصحف الرياضية العالمية تتحدث عن إمكانية انتقال المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى فريق ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أن الأخير كشف مؤخراً عن معاناته مع فريق باريس سان جيرمان لعدة أسباب.

بايرن ميونيخ يحسم لقب "البوندسليجا" (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  توج بايرن ميونخ  بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي والـ28 في تاريخه.

وحسم الفريق البافاري لقب البوندسليجا عقب فوزه على مضيفه أوجسبورج، بنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 29 من المسابقة.

وسجل أهداف البايرن، كل من كورينتين توليسو (32)، وخاميس رودريجيز (38)، وآريين روبن (62)، وساندرو فاجنر (87)، فيما سجل نيكلاس سولي، هدف أوجسبورج، بالخطأ في مرماه (18).

شاهد كيف تطور شعار كأس العالم لكرة القدم من 1930 إلى 2018

زمن برس، فلسطين:  نشرت قناة "خالد10" فيديو عرضت فيه التغييرات التي طرأت على شعار كأس العالم لكرة القدم منذ نشأته سنة 1930 إلى غاية سنة 2018.

وعرضت القناة، في الفيديو، أول شعار لبطولة كأس العالم التي احتضنتها الأوروغواي، حيث طغت عليه البساطة. أما ثاني شعار فاقترن بكأس العالم الذي نظمته إيطاليا في سنة 1934.

كما عرضت القناة شعار كأس العالم في سنة 1990، وشعار كأس العالم في 1994، الذي احتضنت فعاليته الولايات المتحدة  الأمريكية.

شاهد أفضل 30 هدفا سجل بطريقة جنونية

زمن برس، فلسطين:  نشرت قناة "سبورتس اتش دي" الإنجليزية فيديو، عرضت فيه أفضل 30 هدفا سجل بطريقة جنونية من قبل ثلة من نجوم الساحرة المستديرة، على غرار الهدف الذي أحرزه زلاتان إبراهيموفيتش بقميص السيدة العجوز.

 
وعرضت القناة، في الفيديو، الهدف الرائع للاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي برشلونة، وهدف النجم رونالدينو مع أتلتيكو مينيرو.
 
كما كشفت القناة عن هدف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي قام برفع الكرة متجاوزا مدافعي المنتخب الإسباني والحارس بطريقة فنية مذهلة.

 

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play