Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

وزارة الاقتصاد الوطني وبنك فلسطين يوقعان مذكرة تعاون لتنظيم مشاريع صاحبات الأعمال

زمن برس، فلسطين:  وقعت وزارة الاقتصاد الوطني وبنك فلسطين مذكرة تعاون لتنظيم مشاريع صاحبات الأعمال، وتعزيز فرص تطويرها واستدامتها، وذلك ضمن شراكة برنامج فلسطينية في بنك فلسطين ووحدة النوع الاجتماعي في الوزارة.

إطلاق "منصة بنك فلسطين" بالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على موقع ميكرومنتور لإرشاد وتوجيه رياديات ورياديي الأعمال في فلسطين

زمن برس، فلسطين:   أطلق بنك فلسطين وبالشراكة مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية "منصة بنك فلسطين" على موقع ميكرومنتور، والتي تعد منصة لتقديم الإرشاد وتوجيه صاحبات وأصحاب الأعمال والرياديات والرياديين للوصول إلى أهدافهم في إطلاق مشاريعهم الريادية أو تطوير المشاريع القائمة، وذلك من خلال توفير فرص الإرشاد في الأعمال من قِبل شبكة واسعة من المرشدات والمرشدين من مختلف أنحاء العالم ومن مختلف التخصصات والقطاعات.

بنك فلسطين يختتم دعمه لبرنامج "مدارس صحية وصديقة للبيئة " 2021-2022

زمن برس، فلسطين:   اختتم بنك فلسطين بالشراكة مع بلدية رام الله دعمه لبرنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة عن العام 2021- 2022، وذلك خلال حفل تكريمي نظمته البلدية في مقرها لتكريم المشاريع المنفذة والمدارس الفائزة، والداعمين من القطاع الخاص.

غانم وعودة يؤكدان أهمية دور المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام

زمن برس، فلسطين:   أكد أمين عام مجلس الوزراء، د. أمجد غانم، اليوم الأحد، دعم مجلس الوزراء الكامل للمجلس الأعلى لسياسات الشراء العام، كمكون أساسي للشفافية في الشراء العام، ووضع الأسس والإجراءات لإدارة العلاقة بين جميع الأطراف، وصولاً إلى الاحترافية في مجال الشراء العام، وتوطين الخبرة والمعرفة في الحكومة.

جاء ذلك خلال زيارة الأمين العام لمقر المجلس الأعلى لسياسات الشراء العام، في حي الماسيون في رام الله، للإطلاع على عمل المجلس وإنجازاته، وخططه وبرامجه التي يعمل عليها، بحضور خبيرة الشراء في البنك الدولي لينا توتنجي.

سرعات 100 و 300 و500 ميجا عبر الألياف الضوئية المنزلية بالتل تطلق خدمة “بالتل جيجا فايبر"

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عن إطلاق العلامة التجارية لخدمة "بالتل جيجا فايبر" وهي خدمة الإنترنت عبر شبكة الألياف الضوئية المنزلية.

وتم الإعلان عن إطلاق خدمة "بالتل جيجا فايبر" في مؤتمر صحفي جمع د. إسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والسيد معن ملحم الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" وعدد من المدراء في وزارة الاتصالات ومدراء وموظفي شركة الاتصالات الفلسطينية في مبنى الإدارة العامة للشركة بمدينة نابلس وذلك بتاريخ 19/5/2022.

بنك فلسطين يطلق حملة مميزة لعملائه مستخدمي بطاقات فيزا الحاليين والجدد مع فيزا وبنك فلسطين.. خلوا هدفكم كأس العالم FIFA قطر 2022"

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك فلسطين عن إطلاق الحملة المميزة "مع فيزا وبنك فلسطين.. خلوا هدفكم كأس العالم FIFA قطر 2022"، والتي تهدف إلى تشجيع مستخدمي بطاقات فيزا الصادرة عن بنك فلسطين الحاليين والجدد، على استخدام كافة أنواع بطاقات فيزا من بنك فلسطين في عمليات الشراء خلال فترة الحملة، مما يمكنهم من التأهل للسحب على جائزتين لحضور مباريات كأس العالم 2022 في قطر، حيث سيتمكن الرابح بالجائزة الأولى من حضور تصفيات المجموعة الأولى في كأس العالم مع مرافق، فيما سيكون بإمكان الفائز بالجائزة الثانية حضور مباراة ربع النهائي لكأس العالم مع مرافق.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play