Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

المشروبات الوطنية تقدم أجهزة حاسوب لجمعية (صادق) في مخيم الأمعري

زمن برس، فلسطين: قدّمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أجهزة حاسوب وطابعة متعددة الاستخدام لصالح مركز الحاسوب التابع للجمعية الخيرية للتنمية والرعاية (صادق) في مخيم الأمعري، وذلك في إطار استكمال دورها في تنمية المراكز المجتمعية التي تخدم الفئات العمرية المختلفة.

بنك القدس وشركة لاكاسا القابضة يوقعان إتفافية تعاون مشترك

زمن برس، فلسطين:  رام الله- وقع بنك القدس وإدارة مول فلسطين المملوكة لشركة لاكاسا القابضة إتفاقية تفاهم مشترك، يتم بموجبها منح بنك القدس موقعاً داخل المول  لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء، فيما يدفع هذا التعاون الإستراتيجي نحو تحقيق المصالح المشتركة بين البنك والشركة.

جامعة القدس تخرّج أول أخصائيي التصوير بالموجات فوق الصوتية "الالتراساوند" في فلسطين

زمن برس، فلسطين:  احتفلت جامعة القدس، بتخريج أول دفعة من أخصائيي التصوير الطبي باستخدام الموجات فوق الصوتية "الالتراساوند" في فلسطين، وذلك بعد اجتيازهم البرنامج التدريبي المكثف في هذا المجال، والذي عقدته الجامعة بالتعاون مع عدة مراكز صحية ومستشفيات في الضفة والقدس، والذي يعد البرنامج التدريبي الأول من نوعه في الوطن.

توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين جامعة القدس وشركة سند الاولى من نوعها في فلسطين

زمن برس، فلسطين:   وقع رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك، والرئيس التنفيذي لشركة سند للموارد الإنشائية السيد لؤي قواس مذكرة تفاهم تؤسس لعلاقة تعاون استراتيجية في مجال تطوير الانتاج من خلال دوائر جامعة القدس الأكاديمية ذات الصلة بإنتاج المواد الانشائية، تحديداً في دوائر كليات الهندسة، كهندسة المواد، ودائرة علوم البيئة، وتوظيف مختبرات الجامعة وباحثيها في اطار تطوير خطوط الانتاج وضبط جودتها، وضمان اتساقها وأعلى المعايير التصنيعية، وضمان التزامها بالضوابط البيئية والاجتماعية المختلفة.

الوزيرغنيم يفتتح شبكة مياه جلجليا ومحطة ضخ بيرزيت

زمن برس، فلسطين:   افتتح رئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم ومدير عام مصلحة مياه القدس عبد الخالق الكرمي اليوم محطة ضخ بيرزيت الواقعة على الخط الرئيسي في شارع بيرزيت – جفنا، والتي ستعمل على تغذية منطقة بيرزيت، وضاحية الريحان، وقرى أبو شخيدم، وكوبر، وأبو قش، وعطارة، ودير السودان، وعجول، أي انها ستخدم أكثر من 5000 مشترك، وستساهم بوصول المياه الى المناطق المرتفعة التي تعاني من قلة وصول المياه اليها وبالتالي فان انشاء هذه المحطة سيساهم في حل أزمة المياه في فترة الصيف.

البنك العربي يعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى مع "برنامج شباب"

أعلن البنك العربي مؤخراً عن اسم الفائز في السحب الأول لعام 2018 على الجائزة الكبرى الربع سنوية مع "برنامج شباب" – سيارة “فيات تيبو” موديل 2018 وهو السيد جاهد حرب محمد دالي من فرع بدو، والذي فاز بها ضمن "برنامج شباب" من البنك العربي الذي تم إطلاقه مؤخراً بحلته الجديدة ومزاياه المتعددة تحت شعار "برنامج شباب ...بس للشباب ".

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play