Jump to Navigation

عاجل

  • الجهادالإسلامي:دم الشهيد العالم البطش لن يذهب هدراً وساعة الحساب آتية


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

ملحم: لا يسعنا إلا إبداء الإعجاب باكتفاء مدينة روابي الذاتي بمجالات عدة

زمن برس، فلسطين:  زار رئيس سلطة الطاقة الوزير م. ظافر ملحم ووفد مرافق له، مدينة روابي للاطلاع على آخر تطوراتها كأول مدينة فلسطينية مخطط لها، والتقى خلال الزيارة مؤسس المدينة بشار المصري.

وأجرى الوفد جولة في مرافق مدينة روابي المتنوعة، أبدى الوزير ملحم خلالها إعجابه بهذا الإنجاز الفلسطيني الشامل لكل المتطلبات التي يحتاجها المواطن لقضاء حاجاته، بالإضافة إلى خيارات الترفيه المتوفرة في المدينة لمختلف الأعمار، وعبر ملحم عن فخره بتشغيل هذه المدينة لهذا العدد الكبير من أبناء شعبنا والذين تشكل الفئة الشابة العدد الأكبر منهم.

ولعـــــــــت ...سوبر أسعار! ...حملة خيالية تطلقها شركة حضارة على جميع السرعات

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي  عن إطلاقها حملة ترويج لخدمات الأنترنت لديها في السوق الفلسطيني، حيث جاءت الحملة تحت شعار "ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعت!!... سوبر أسعار والتي تستهدف  مشتركين حضارة الجدد في الضفة الغربية.

 

مجموعة الاتصالات تقوم بافتتاح مشاريع في جمعية الاتحاد النسائي العربي في بيت لحم

زمن برس، فلسطين:  افتتحت مجموعة الاتصالات الفلسطينية مشاريع في جمعية الاتحاد النسائي في مدينة بيت لحم، وذلك بحضور زياد البندك مستشار الرئيس وحنا حنانيا نائب رئيس بلدية بيت لحم و فؤاد سالم ممثل محافظة بيت لحم وفيرجيني قنواتي رئيس جمعية الاتحاد النسائي العربي، وعمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات وطاقم الجمعية وعدد من رؤساء المؤسسات في بيت لحم.

وتتمثل المشاريع بدعم تمويل مشروع تركيب وحدات توليد كهرباء وشراء معدات للمطبخ التابع للجمعية، بهدف المساهمة في تحسين اداء الجمعية والخدمات المقدمة للفئات المستهدفة.

البنك الوطني يمول رحلة لطلبة من جامعة أكسفورد البريطانية إلى فلسطين

زمن برس، فلسطين: قدم البنك الوطني رعايته لرحلة لطلبة برنامج رودز(Rhodes Scholarship Program) من جامعة أكسفورد البريطانية لزيارة فلسطين بهدف الاطلاع على الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي فيها عن كثب، والتعرف على حياة الفلسطينيين على أرض الواقع. وتضمن برنامج الرحلة التي استمرت لمدة خمسة أيام، زيارات لعدة مدن ومناطق فلسطينية من ضمنها القدس والخليل ونابلس ورام الله وبيت لحم وبتير وحيفا شمل لقاءات مع سياسيين وأكاديميين وحقوقيين ورجال أعمال واقتصاد.

ميكال، شركة من مجموعة ابتكار، تعلن عن إطلاق تطبيق الهاتف النقال

زمن برس، فلسطين:  أعلنت ميكال، وهي منصة للتجارة الإلكترونية مختصة بالهدايا والاكسسوارات الرجاليه، عن إطلاق تطبيق الهاتف النقال المتاح على كل من أبل وجوجل بلاي ستور.

من خلال تطبيق الهاتف النقال، يمكن للعملاء تصفح موقع ميكال وما يقدمه من خيارات واسعة من الهدايا الفريدة من نوعها، وذات الجودة العالية للرجال مثل الأساور، أزرار أكمام ومشابك ربطات العنق، ومشابك النقود، والمسابح واللتي يمكن اضافه أو نقش لمسه شخصيه عليها.

تحت شعار " مساحات غير تقليدية" ينطلق مهرجان رام الله للرقص المعاصر

زمن برس، فلسطين:  ينطلق مهرجان رام الله للرقص المعاصر هذا العام تحت شعار " مساحات غير تقليدية" وذلك كجزء من مشروع "فلسطين وأوروبا: قيم إنسانية مشتركة من خلال الأنشطة الثقافية" الممول من الاتحاد الاوروبي، والذي يتحول مع الوقت من شعار إلى ممارسة، حيث ستقوم سرية رام الله الأولى مع جمعية الروزانا ومؤسسة الأوفيسينا من فرنسا من خلال المشروع بإنتاج عروض راقصة فلكلورية ومعاصرة، وتنظيم دورات رقص في قطاع غزة والمناطق البدوية، وإطلاق مشروع قاعدة معلومات الرقص الفلسطيني،  وتنظيم أسبوع التراث في بيرزيت بالاضافة الى تنظيم مهرجان رام الله للرقص المعاصر.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play