Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تختتم فعاليات "حملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام 16"

زمن برس، فلسطين:   اختتمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية تنظيم مجموعة من الإفطارات الرمضانية وتوزيع السلال الغذائية في قطاع غزة، وأتي تنظيم هذه الافطارات بناء على التزام الجمعية تجاه الأطفال الايتام في فلسطين  والعائلات المحتاجة ، ويعتبر البرنامج الاغاثي أحد البرامج المهمة التي تعمل عليها عطاء فلسطين، حيث ان الجمعية ملتزمة منذ تأسيسها عام 2003 بتقديم كل ما تستطيع من مساعدات للشعب الفلسطيني .

بنك فلسطين يساهم في دعم الأسر المحتاجة في قطاع غزة من خلال شركائه في المجتمع المدني

زمن برس، فلسطين:  نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة على وجه الخصوص، أصدر بنك فلسطين قراراً  يتجميد الافطارات الرمضانية لموظفيه، وتخصيص مبالغها لمساعدة العائلات المتعففة والمحتاجة وأوجه الخير والتي تركز معظمها في قطاع غزة نظراً للحاجة الملحة هناك. ويأتي هذا القرار انطلاقاً من سعيه وأسرة موظفيه للعمل من أجل الوصول الى الفئاة الفقيرة خلال شهري رمضان المبارك وايصال مساعداته إليه.

أغنية جوال تحصد اكثر من 2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

زمن برس، فلسطين:  تقرير خاص: لاقت أغنية { احنا من هون } رواجا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي بين أوساط الشباب الفلسطيني والعربي 

حيث أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال أغنيتها اهداء لجماهير المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم وشهدت تفاعلا كبيرا في الأوساط الرياضيه وكان من ابرز المتفاعلين مع الاغنيه المعلقين العربيين  عصام الشوالي و حفيظ دراجي وعدد كبير من الصفحات الرياضيه النشيطة في الدول العربية 

ونشر حفيظ دراجي على صفحته

بنك فلسطين يساهم في دعم الأسر المحتاجة في قطاع غزة من خلال شركائه في المجتمع المدني

زمن برس، فلسطين:  نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في قطاع غزة على وجه الخصوص، أصدر بنك فلسطين قراراً  يتجميد الافطارات الرمضانية لموظفيه، وتخصيص مبالغها لمساعدة العائلات المتعففة والمحتاجة وأوجه الخير والتي تركز معظمها في قطاع غزة نظراً للحاجة الملحة هناك. ويأتي هذا القرار انطلاقاً من سعيه وأسرة موظفيه للعمل من أجل الوصول الى الفئاة الفقيرة خلال شهري رمضان المبارك وايصال مساعداته إليه.

جوال تطلق حملتها الخاصة بكأس العالم

زمن برس، فلسطين:  أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال حملتها الخاصة بكأس العالم 2018، و ذلك قبل يوم واحد على انطلاق مباريات كأس العالم المقامة في روسيا. وبدأت الحملة بإطلاق أغنية مصورة إهداءً من جوال لكافة الدول العربية المشاركة في المونديال وهي مصر وتونس والمغرب والسعودية. وقد لاقت الأغنية رواجاً وتفاعلا كبيراً في أوساط الشباب الفلسطيني والعربي.

"بنك القدس" يسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان

زمن برس، فلسطين:   حرصاً منه لتعزيز روح التآخي والتكافل في المجتمع الفلسطيني خلال شهر رمضان الفضيل والتي تعدّ من أسمى أنواع العمل الإنساني، قدّم "بنك القدس" دعمه للعديد من المبادرات والفعاليات المتعلقة بالعمل الخيري الإنساني، وذلك ضمن التزامه بترك بصمة واضحة وملموسة على جميع فئات المجتمع الذي ينتمي إليه، والوصول إلى جميع أفراده في مختلف مواقعهم، وحرصه على إحداث فرق ملموس في حياتهم ليكون دوماً الخيار المشرق أمامهم.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play