Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

للمرة الأولى في البلاد .. الطحان للجر و النقل حصلت على تريلات فولفو تقوم بنقل 14 مركبة !!

زمن برس، فلسطين:  أعلنت مؤخراً شركة الطحان للجر و النقل أنها استلمت الشحنة الأولى من قاطرات فولفو التي تقوم بنقل 14 مركبة مرة واحدة في وقت سابق من هذا اليوم، وستقوم بأستلام الشحنة الثانية قريباً.

وتريلات فولفو للنقل الجديدة والمتعددة الاستعمالات التي تعتبر الاقوى بين منافساتها  و المجهزة بمحرك  FM460  المتطور جدا .

وتحقق هذه الشاحنات مستوى عالي من الجودة فيما يتعلق بالسلامة والراحة لمشغلها.

ومن حيث السلامة على الطرق فقد تم تزويد الشاحنات بنظام الكشف عن المشاة مع مكابح آلية تماما

طالبة مدرسة تفوز بكيلو ذهب مع بنك القدس

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك القدس موخرا عن الفائز بالسحب على جائزة كيلو ذهب لحسابات التوفير ضمن حملة " إنت ما تزيدها إحنا بس بنزيدها"، حيث تم السحب بحضور اللجنة المشرفة عليها، والعديد من مسؤولي البنك، وذلك  للإشراف على شفافية اجراءات السحب.

المشروبات الوطنية تنهي تجهيز المشغل المهني لمدرسة بنات عقاب مفضي في حوارة

زمن برس، فلسطين:  أنهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي؛ تجهيز مركز التدريب المهني في مدرسة بنات عقاب مفضي الثانوية في بلدة حوارة التابعة لمديرية التربية والتعليم العالي/ جنوب نابلس، حيث قامت الشركة بتزويد المشغل المهني الخاص بتصميم الملابس بكافة التجهيزات والعدد اللازمة.

شركتا كريم وسبيتاني هوم توقعان اتفاقية شراكة

زمن برس، فلسطين:  وقعت شركة كريم؛ الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان؛ اتفاقية شراكة مع شركة سبيتاني هوم، أكبر شبكة لبيع الأجهزة الكهربائية الحديثة في فلسطين.

وتقدّم شركة كريم بمقتضى هذه الاتفاقية لموظفي سبيتاني هوم وزبائنها المميزين في فروعها في مدينتي نابلس ورام الله القسائم والأرصدة المالية عبر تطبيق "كريم" ليتم الاستفادة منها من قبل موظفي وزبائن شركة سبيتاني هوم، من أجل تسهيل حركة تنقلهم عبر أسطول "كريم".

جوال وبالتل تطلقان فعالية " ساعة من البرمجة" للسنة الخامسة على التوالي

زمن برس، فلسطين:  أطلقت شركتي جوال وبالتل وللسنة الخامسة على التوالي الحملة  العالمية " ساعة من البرمجة" في فلسطين بمشاركة اكثر من 180 دولة حول العالم، والتي تنفذها مؤسسة مجموعة الاتصالات للتنمية، الذراع التنموي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية بشركاتها ( جوال ، شركة الاتصالات، حضارة، ريتش)، وستنفذ الفعالية خلال الشهر الحالي " كانون الاول\2018" من الفترة 3\12 وحتى 9\12 في مقري جوال وبالتل في رام الله ونابلس و قطاع غزة، وتهدف الحملة الى تحفيز الطلبة والمهتمين من مختلف الاعمار والفئات على مستوى العالم، على التعلم اساسيات ولغات البرمجة بطريقة سه

بنك القدس يجري مناورة وهمية لإخلاء الموظفين بالتعاون مع الدفاع المدني

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك القدس بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة مناورة تدريبية وهمية مشتركة على الإخلاء والإنقاذ داخل مبنى الإدارة العامة للبنك في المصيون بحضور ممثلين عن الشرطة وسلطة النقد الفلسطينية.

المناورة شملت عملية إخلاء المبنى الذي يبلغ مساحته 2100 متر مربع والمكون من 8 طوابق ويضم أكثر من 200  موظف حيث قام الدفاع المدني بالتعاون مع لجنة السلامة في البنك بعملية إخلاء كل من كان في المبنى.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play