Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

بنك فلسطين يوقع اتفاقية دعم للمدرسة الصناعية الفندقية الثانوية في مدينة القدس

زمن برس، فلسطين:  وقع بنك فلسطين إتفاقية دعم للمدرسة الصناعية الفندقية الثانوية التابعة لجمعية لجنة اليتيم العربي في مدينة القدس. ويأتي هذا الدعم إيماناً من البنك بأهمية دعم المؤسسات التعليمية والطلبة المحتاجين والمتفوقين في فلسطين وفي مدينة القدس على وجه الخصوص. وجرى توقيع الاتفاقية التي ستستمر 3 سنوات في مقر المركز الرئيس للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله بحضور السيد رشدي الغلاييني، المدير العام لبنك فلسطين ود.

"كريم للأعمال" باقة مساندة من خدمات النقل الذكي لإنجاح الأعمال في قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:   لا شكّ أن الالتزام بالمواعيد والوصول في الوقت المحدّد هي مشكلة يومية تؤرق آلاف مدراء الأعمال والموظفين الذين يحرصون على الوصول في الموعد المحدّد لعقد اجتماع أو أداء مهمة محددة أو الوصول إلى مكاتبهم في الوقت المحدّد دون تأخير. ومع توسع مجالات الأعمال والخدمات وتنامي احتياجات هذا القطاع، ازدادت الحاجة إلى ضمان توفر خدمات نقل مساندة للأعمال، وحلول مبتكرة لضمان نجاح قطاع الأعمال وتقديم الخدمات والمنتجات للفئات المستهدفة وللمستهلكين بشكل أكثر كفاءة وفعالية.

بنك القدس يزور غرفة التجارة والصناعة لمحافظة رام الله

زمن برس، فلسطين:   وفد من بنك القدس يوم الخميس الماضي، برئاسة صلاح هدمي، الرئيس التنفيذي للبنك، وبحضور مستشار العلاقات العامة ظافر النوباني ولفيف من مدراء ومسؤولي البنك بزيارة غرفة التجارة والصناعة لمحافظة رام الله والبيرة حيث كان في إستقبالهم رئيس الغرفة التجارية المُنتخب عبد الغني العطاري ونائبه محمد زيد النبالي وجميع الأعضاء الجدد.

بنك القدس ينثر الحب بين عملائه

زمن برس، فلسطين: قام بنك القدس بمبادرة لمناسبة "يوم الحب" تمثلت  بتوزيع الورود والشوكولاته على العملاء تحت شعار " حمراء أزهار اليوم أخضر قلب الحب" إِشارة إلى إستمرار المحبة المتبادلة مع العملاء من حيث التشارك والتعامل والعطاء.

وكان ذلك خلال جولة قام بها موظفو البنك على عدد من الفروع في مدينة رام الله اليوم الخميس، حيث هدفت إلى مشاركة العملاء المحبة في يوم الحب وذلك في إطار وضمن إهتمام البنك في عملائه، الذين بدورهم عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة شاكرين بنك القدس على حسن أدائه ومعاملته.

إجراء القرعة على بطولة بنك فلسطين للمؤسسات التي ستقام يوم الجمعة القادم في قاعة إبسا بمركز رام الله الترويحي

زمن برس، فلسطين:  جرى يوم أمس الثلاثاء الموافق 12/02/2019 في مقر المركز الرئيسي للإدارة العامة لبنك فلسطين في مدينة رام الله إجراء القرعة لتوزيع المجموعات على فرق كرة القدم التابعة لمجموعة من مؤسسات القطاع الخاص والحكومي، تحضيراً لبطولة المؤسسات التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب ابسا في مركز رام الله التريحي يوم الجمعة الموافقة 15/02/2019 بمشاركة 25 فريقاً تمثل مجموعة من المؤسسات.

البنك الوطني ومركز دنيا التخصصي لاورام النساء يطلقان حملة صحية توعوية للسرطان

زمن برس، فلسطين:  بمناسبة اليوم العالمي للسرطان وقرب حلول شهر المرأة، أطلق مركز دنيا التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي والبنك الوطني حملة توعوية في مواجهة السرطان. وتتخلل الحملة الممتدة على مدار شهرين، حملة توعوية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم والقولون والتي تستهدف النساء في سن الأمان من عمر 45 الى 55 عاما كونهم الفئة الأكثر عرضة للاصابة بهذه الأورام.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play