Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

بنك القدس الراعي الذهبي لمهرجان البيرة الدولي السابع

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك القدس عن رعايته الماسية لمهرجان البيرة الدولي السابع الذي سينطلق في الرابع من تموز ويستمر لثلاثة أيام.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مبنى بلدية البيرة بحضور راعي المهرجان وزير الثقافة د.عاطف أبو سيف ورئيس بلدية البيرة  عزام إسماعيل قرعان والرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي  والفنانة دلال أبو آمنة ومدير إدارة خدمات الافراد في بنك فلسطين ثائر حمايل ومدير إدراة المبيعات في جوال ثائر حجازي.

بنك فلسطين يقدم دعمه لجمعية الجاروشية الخيرية في محافظة طولكرم

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك فلسطين دعماً مالياً لجمعية الجاروشية الخيرية في محافظة طولكرم كجزء من مساهمته في دعم الأنشطة الخيرية في المحافظة وتعزيز تلبية الإحتياجات المتعلقة بالشرائح الإجتماعية والإنسانية. وقد خصص الدعم المقدم من البنك من أجل استيعاب مجموعة من المسنين والمسنات الذين هم بحاجة الى الإيواء والرعاية في المحافطة.

بنك القدس يعلن عن أسماء الفائزين بالحملة الترويجية لخدمة "الويسترن يونيون"

زمن برس، فلسطين:أعلن بنك القدس مؤخرا عن قائمة الرابحين المحظوظين بجائزة 500$ ضمن الحملة الترويجية لخدمة الحوالات النقدية الويسترن يونيون تحت عنوان " الفرحة فرحتين 500$ كل يومين" والتي أطلقها وأنتهت في شهر رمضان المبارك وتشمل الحملة كافة حوالات ويسترن يونيون ( الصادرة والواردة ) والتي يتم تنفيذها من خلال شبكة فروع البنك ووكلائ

بنك فلسطين يرعى مشاركة أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية في بطولة "ايستر" في فرنسا

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك فلسطين رعايته لمشاركة فريق أشبال أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية في بطولة " ايستر" التي يتم تنظيمها في مدينة مارسيليا الفرنسية سنوياً. حيث يتنافس في البطولة فريق الأكاديمية من فئة مواليد 2006 مع مجموعة من الفرق الدولية، والتي ضمت 32 فريقاً من أوروبا وأفريقيا.

شركة المشروبات الوطنية ترعى دوري رمضان للفروسية

زمن برس، فلسطين:  رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي دوري رمضان للفروسية والذي نظمه نادي فلسطين للفروسية خلال شهر رمضان المبارك، وشمل الدوري أربع بطولات للفروسية شهدت مشاركة أكثر من مائة فارس وفارسة من مختلف الفئات العمرية.

جوال: يتطلب تصويب البيئة التنظيمية لقطاع الاتصالات وتحقيق العدالة بين المشغلين أولا

زمن برس، فلسطين:   أكدت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" أحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وفي تعقيبها على إعلان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إطلاق خدمة التناقل الرقمي، دعمها لجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير هذا القطاع والجهود التي تبذل من أجل المواطن، مع التأكيد على التحديات والمعيقات التي يشهدها هذا القطاع ومطالبين بإرساء قواعد الشفافية والمنافسة العادلة.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play