Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

بنك القدس يقدم رعايته لماراثون الحق في التعلم الثاني

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك القدس رعايته للماراثون الذي نظمته جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت الذي حمل شعار "ماراثون الحق في التعلم"  بمشاركة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام والبيرة  و محمد المسروجي رئيس الهيئة الإدارية لجمعية أصدقاء جامعة بيرزيت وعدد من موظفي بنك القدس وجمع عفير من الأهالي والمواطنين.

حكومة اليابان تمنح مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في القدس 3,345,535 دولار أمريكي

زمن برس، فلسطين:   قدمت حكومة اليابان حزمة جديدة من المساعدات المالية تبلغ قيمتها 3,345,535 دولار أمريكي من الميزانية التكميلية للعام 2018 لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع وذلك لمساعدة شعب فلسطين. وفي هذا السياق؛ سيعمل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع على تلبية أهداف حزمة المساعدة هذه من خلال تنفيذ مشروعيين جديدين في كل من قطاع غـزة والضفة الغربية.

جوال و بلدية البريج يفتتحان مشروع الطاقة الشمسية

زمن برس، فلسطين:  افتتحت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية ، وبلدية البريج مشروع الطاقة الشمسية ، بهدف تطوير العمل في البلدية وتسهيل الخدمات التي تقدمها البلدية لجمهور المواطنين في مخيم البريج بمحافظة الوسطى.

وشارك في حفل الافتتاح الذي أقيم في مقر البلدية، رئيسها، الاستاذ محمود عيسى، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، بحضور عدد من مدراء الدوائر في البلدية و وفد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية .

الهيئة العامة لمساهمي بنك القدس تعقد إجتماعها السنوي وتقر بتوزيع أرباحا بنسبة 13.5%

زمن برس، فلسطين: عقدت الهيئة العامة لمساهمي لبنك القدس اجتماعها العادي الرابع والعشرين يوم الاحد الماضي  في مدينة رام الله وبالتزامن مع مدينتي غزة وعمان، حيث صادقت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباحا نقدية على المساهمين بنسبة %5.6 نقداً و %7.9أسهم مجانية كما وافقت على نتائج أعمال البنك لعام 2018 وصادقت الهيئة على تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية  للسنة المنتهية في 31/12/2018.

جمعية عطاء فلسطين الخيرية تعقد جمعيتها العمومية

زمن برس، فلسطين:   عقدت الجمعية العمومية لجمعية عطاء فلسطين الخيرية اجتماعها الدوري العادي، وذلك بين أعضائها في قطاع غزة والضفة الغربية عبر الفيديو كونفرنس، بحضور كلا من الرئيس الفخري للجمعية الدكتور نبيل شعث مستشار الرئيس للعلاقات الدولية، ورئيس مجلس الإدارة  معالي السيد مأمون أبو شهلا وحضور المحاسب القانوني للجمعية- شركة طلال أبو غزالة للتدقيق،  وذلك لمناقشة وإقرار التقرير المالي والإداري للعام 2018.

مجموعة الاتصالات تدعم قرية الزبيدات

زمن برس، فلسطين:  دعمت مجموعة الاتصالات قرية الزبيدات في منطقة الجفتلك في محافظة اريحا والاغوار بمعدات لتأهيل المجلس القروي والنادي الرياضي فيها وذلك ضمن برامج المسؤولية المجتمعية وتعزيز التنمية خاصة في المناطق المهمشة ومناطق الاحتكاك.

وقال رئيس المجلس القروي إسماعيل زبيدات، إن القرية تتعرض إلى مسلسل مضايقات من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وذلك ضمن مخطط الاستيطان والاستيلاء على الأراضي الزراعية والمراعي فيها، لإرغام الأهالي على الرحيل.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play