Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

مؤسسة التمويل الدولية تبيع حصتها في بنك فلسطين بعد تحقيق الأهداف التنموية

زمن برس، فلسطين:  أعلن كل من بنك فلسطين ومؤسسة التمويل الدولية اليوم عن بيع مؤسسة التمويل الدولية حصتها في بنك فلسطين بعد إنجازها الأهداف التنموية في هذا الاستثمار عقب 13 سنة من الاستثمار في أسهم بنك فلسطين.

ضمن جهود الاتحاد الأوروبي لإنعاش الاقتصاد الوطني في إطار من الشراكة البنك الأوروبي للتنمية يقدّم لبنك فلسطين قرضاً بقيمة 50 مليون دولار لإقراض المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم

زمن برس، فلسطين:   في إطار جهود وسعي الاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد الوطني والقطاع الخاص الفلسطيني إثر تداعيات وباء الكورونا وتأثيراته على الاقتصاد الوطني؛ أعلن بنك الاستثمار الأوروبي عن شراكته مع بنك فلسطين عبر تقديمه لقرض بقيمة 50 مليون دولار بهدف إقراض الشركات والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في فلسطين، وتم توقيع القرض في رئاسة الوزراء بحضور دولة رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتيه ومعالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية د. فراس ملحم.

المشروبات الوطنية تعيد تأهيل حديقة دار الحضانة في جمعية رعاية الطفل وتوجيه الأم ‎ بنابلس

زمن برس، فلسطين:  رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي إعادة تأهيل الحديقة الخاصة بدار الحضانة في جمعية رعاية الطفل وتوجيه الأم  بمدينة نابلس من خلال تزويدها بالالعاب والمظلات والارضيات لتكون بيئة لعب مناسبة للاطفال، لاسيما أنها تعتبر المتنفس الوحيد للأطفال المقيمين في الجمعية.

بنك فلسطين بدأ بتوفير احتياجات إغاثية طارئة للمتضررين جراء الحرب على غزة بالشراكة مع مؤسسة مجتمعات عالمية وبرنامج الأغذية العالمي

زمن برس، فلسطين:  باشر بنك فلسطين وضمن خطته لإغاثة أهلنا في قطاع غزة بتنفيذ نشاطات إغاثية لتوفير احتياجات طارئة لما يزيد عن 80 ألف مواطنة ومواطن فلسطيني متضرر جراء الحرب الأخيرة على قطاع غزة. مركزاً في أنشطته على النازحين المقيمين مع عائلات تستضيفهم بسبب نزوحهم عن بيوتهم المدمرة، وآخرين نازحين في مراكز الإيواء.

برعاية المشروبات الوطنية.. الإعلان عن الفائزين في مشاريع بلدية رام الله للتوعية البيئية في زمن جائحة كورونا

زمن برس، فلسطين: أعلنت بلدية رام الله عن الفائزين في مسابقة مدينتي صحية وصديقة للبيئة في ظل جائحة كورونا، بمشاركة رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد ومدير عام شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف للمنتجات الغذائية (كانديا) عماد الهندي وأعضاء المجلس البلدي ومدير عام البلدية ومدراء المدارس والمعلمين المشرفين على الطلبة الفائزين.

برعاية شركة المشروبات الوطنية...نادي دير قديس ينظم لقاء حول دعم المنتجات الفلسطينية واطلاق لجنة متابعة

زمن برس، فلسطين:  عقد اليوم نادي شباب دير قديس غرب رام الله ندوة حوارية بعنوان (سبل دعم وتعزيز المنتجات الفلسطينية) في قاعة المجلس القروي بمشاركة صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني، ومشاركة ممثلي الشركات الفلسطينية بشارة جبران مدير عام شركة الصناعة العربية – ستار، وعلاء عيساوي من شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف لمنتجات الحليب والالبان – كانديا، ومصنع بوظة الارز، وشركة ريما للمحارم الصحية.  ضمن فعاليات اسبوع السلامة الغذائية بالشراكة مع شركة المشروبات الوطنية وكانديا.

Pages

 

Subscribe to أخبار المؤسسات
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play