Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تعلن عن النتائج المالية الموحدة للنصف الأول من العام 2019

زمن برس، فلسطين:   أظهرت النتائج المالية المرحلية الموحدة لمجموعة الاتصالات الفلسطينية للنصف الأول من العام 2019 صافي ربح بمبلغ 35,5 مليون دينار أردني بالمقارنة مع  36,6 مليون دينار أردني في النصف الأول من العام السابق.

المشروبات الوطنية ترعى مشاركة فريق جمعية رواحل ضمن بطولة (دونستي كب) في إسبانيا

زمن برس، فلسطين:  رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مشاركة 37 طفلا من جمعية رواحل الخيرية بالتحالف مع أكاديمة رام الله الرياضية، ضمن بطولة (دونستي كب) الدولية التي أقيمت في مدينة سان سبستيان الإسبانية، حيث قدمت الشركة الملابس الرياضية الخاصة للأطفال المشاركين.

وقد شارك الأطفال ضمن ثلاث فرق رياضية للأعمار (2002-2003) و(2005-2006) و(2006-2007).

"التربية" والبنك العربي و"إنجاز" يجددون اتفاقية تحسين البيئة المدرسية

زمن برس، فلسطين:  وقّع وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور مروان عورتاني ومدير منطقة فلسطين للبنك العربي السيد جمال حوراني ورئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز فلسطين السيد بسام ولويل، بمقر وزارة التربية، اليوم، على اتفاقية تجديد برنامج "تحسين البيئة المدرسية"؛ وذلك للعام السادس على التوالي.

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تواصل اتخاذ سلسلة من التسهيلات لمشتركيها من موظفي القطاع العام

زمن برس، فلسطين:   أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن سلسلة من الاجراءات والتسهيلات  المقدمة لصالح مشتركيها من موظفي القطاع العام، بهدف تعزيز صمودهم ومساندة الحكومة في مواجهة الازمة المالية الناجمة عن عدم استلام أموال المقاصة من الجانب الاسرائيلي، وإنسجاماً مع توجيهات دولة رئيس الوزراء د. محمد إشتية ومعالي وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات د. إسحق سدر.

جمعية عطاء فلسطين تشرع في تنفيذ مشروع قطرات الحياة “1” جنوب قطاع غزه

زمن برس، فلسطين:  بتمويل من السفارة الصينية  لدى دولة فلسطين، شرعت الطواقم الهندسية في جمعية عطاء فلسطين الخيرية بالبدء في تنفيذ مشروع قطرات  الحياة “1” لإنشاء محطتين لتحلية المياه المالحة لبلدية النصر، ويهدف المشروع إلى توفير مياه شرب نظيفة وعذبة الى سكان بلدية النصر في الشمال الشرقي لمحافظة رفح، وتعد النصر من المناطق  المهمشة في قطاع غزه ويبلغ عدد سكانها حوالي 10000 نسمة ومعظمهم عاطلون عن العمل، يعانون من المصاعب الاقتصادية ويعتمدون على الزراعة كمصدر رئيسي للدخل.

بنك القدس يرعى حفلاً تكريمياً لطلبة الثانوية في بلدة بيت ليد

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس رعايته لحفل تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة  "إنجاز" في بيت ليد قضاء طولكرم، إذ تأتي خطوة البنك في تكريم الطلبة تقديرا لجهودهم في إحراز النتائج المتميزة على مستوى البلدة.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play