Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

التعليم العالي وجوال تكرمان أوائل الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات

زمن برس، فلسطين:  كرّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة جوال، اليوم، 90 طالب وطالبة من أوائل الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الفلسطينية، للعام الدراسي 2018 - 2019.

خلال مشاركته بمؤتمر "أمان" لحوكمة قطاع الاتصالات العكر: المساءلة والشفافية والنزاهة تشكل ركائز ثابتة في إدارة شركات مجموعة الاتصالات

زمن برس، فلسطين:  أكدت مجموعة الاتصالات الفلسطينية أنها تتبع أسس الشفافية والمساءلة في كافة شركاتها، معتمدة المعايير الفلسطينية والدولية على هذا الصعيد، بما يكفل الحفاظ على المتانة السوقية للشركة، وكذلك حقوق المساهمين ومصلحة المستفيدين من الخدمات التي تقدمها شركاتها.

البنك العربي يطلق بطاقة VISA البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية في فلسطين

زمن برس، فلسطين:  استمراراً للتعاون المشترك ما بين البنك العربي والملكية الأردنية، أطلق البنك مؤخراً بطاقة VISA" البنك العربي والملكية الأردنية البلاتينية” في فلسطين،حيث يأتي إطلاق هذه البطاقة في إطار سعي البنك المتواصل لتقديم عروض قيمة ومميزة لإثراء تجربة معتمديه في فلسطين.

بنك فلسطين يوقع اتفاقية مع شركة كهرباء القدس وزورلو انيرجي التركية لتمويل محطة سطح البحر الميت لتوليد الطاقة الكهربائية

زمن برس، فلسطين:  وقع بنك فلسطين وشركة كهرباء محافظة القدس وشركة زورلو التركية للطاقة إتفاقية لتمويل إنشاء محطة سطح البحر الميت للطاقة الكهربائية والتي يجري إنشاؤها قرب مدينة أريحا بشراكة ما بين زورلو التركية وكهرباء القدس من خلال شركة تم تأسيسها تحت اسم (ZJ Strong Energy for Renewable Energy) التي ستقوم بتنفيذ وإدارة المشروع.

غزة سكاي جيكس وميرسي كوربس تختتم مشروع "العمل الحر" الممول من المشروبات الوطنية

زمن برس، فلسطين:    احتفلت غزة سكاي جيكس ومؤسسة ميرسي كوربس الدولية باختتام مشروع العمل الحر، الممول من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي،  والذي انطلق في العام 2016 بهدف زيادة فرص العمل بين صفوف الشبان والفتيات والنساء من ذوي المهارات والعاطلين عن العمل في قطاع غزة.

بنك القدس ومؤسسة التمويل الدولي يوقعان إتفاقية تعاون

زمن برس، فلسطين:   وقع بنك القدس و مؤسسة التمويل الدولية العضو في مجموعةالبنك الدولي،إتفاقية تعاون من أجل مساعدة عملاء البنك من الشركات والمشاريع الصغيرة للوصول إلى الأسواق العالمية وتعزيز التجارة عبر الحدود.

حفل توقيع الإتفاقية جرى أمس في مدينة رام الله برعاية معالي محافظ سلطة النقد الفلسطينية عزام الشوا و بحضور رئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب ونائبه وأعضاء المجلس والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ومديرمؤسسة التمويل الدولي يوسف حبش في فلسطين

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play