Jump to Navigation

أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

"المشروبات الوطنية" تحتفل بالذكرى العشرين لتأسيسها خلال حفل عشاء في رام الله

زمن برس، فلسطين:  احتفلت شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا/ كابي مساء اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها، وذلك خلال حفل عشاء أقيم بحضور لفيف من الشخصيات الرسمية والاعتبارية ورجال الأعمال في فندق الملينيوم برام الله، حيث جاء الحفل متزامناً مع فعاليات استضافة النسخة الأصلية لكأس العالم والتي تواصل الشركة إقامتها لليوم الثاني على التوالي.

"بنك القدس" يقدم دعمه لصندوق الطالب المحتاج في مدارس الأقصى الإسلامية بالقدس

زمن برس، فلسطين:   ارسى بنك القدس سياسته في دعم القطاع التعليمي بشتى الطرق والمجالات ، ومن مبادرات البنك في هذا المجال تقديم المساعدة المادية للطلبة المحتاجين ،حيث واصل بنك القدس تقديم دعمه للعام الثاني على التوالي لصندوق الطالب المحتاج في مدارس ورياض الأقصى الإسلامية المتواجدة داخل أسوار مدينة القدس.

جوال تفاجئ مشتركيها بحملة الـ "ثلاثين سيارة"

زمن برس، فلسطين:   أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" أول مشغل 3G فلسطيني الحملة الاضخم لكافة مشتركيها في الضفة الغربية وقطاع غزة تشمل السحب على  ثلاثين سيارة فاخرة، وذلك في إطار الحملات التشجيعية لمشتركيها وتقديراً لهم على ثقتهم وانضمامهم لعائلتها الكبيرة.

بحيث يحصل جميع مشتركي جوال على فرص لدخول السحب على 30 سيارة فاخرة من ضمن الانواع” ,BMW X 5 ,Mercedes GLC FORD  Edge  NISSAN JUKE ,Volkswagen Golf,

  “PEUGEOT 208

" بنك القدس" يُسلم جائزة حملة "تحديث البيانات"

زمن برس، فلسطين:  سلّم بنك القدس جائزة حملة تحديث البيانات "في أشياء صار بلزمها تحديث" عن شهرشباط والمتمثلة بـ IPhone X، للرابحين  السيدة سماح نصايرة – فرع نابلس الجديد والسيد عمرالقططي – فرع الرمال غزة، وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، هذا ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.

مؤسسة ياسر عرفات والتربية تطلقان المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية 2018

زمن برس، فلسطين: اطلقت مؤسسة ياسر عرفات ووزارة التربية والتعليم اليوم السبت المرحلة الثانية من مسابقة المعرفة الوطنية 2018, في متحف ياسر عرفات برام الله بحضور رئيس مجلس ادارة مؤسسة ياسر عرفات د. ناصر القدوة وعدد من مسؤولي المؤسسة والوزارة.

جامعة القدس تطلق صندوق "الميلاد للطالب المحتاج" من مدينة بيت لحم

زمن برس، فلسطين:  أطلقت جامعة القدس صندوق "الميلاد للطالب المحتاج" خلال حفل أقيم في مدينة بيت لحم، بهدف دعم القدس وجامعتها ولتمكين الطلبة من مواصلة تعليمهم وبناء مستقبلهم، وذلك برعاية أ.د.عماد أبو كشك رئيس الجامعة، وبحضور ممثلي ورؤساء الكنائس المحلية ورؤساء بلديات محافظة بيت لحم، ورجال أعمال واقتصاد، وشخصيات رسمية.

ويأتي تأسيس هذا الصندوق في اطا الجهد الذي تبذله الجامعة في سبيل توفير فرص التعليمية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، ومن مختلف المحافظات، وذلك انطلاقاً من التزامه المبدأي بتوفير التعليم لكل الطلبة الذين يحققون المعايير الأكاديمية بغض النظر عن القدرة المالية.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play