Jump to Navigation


أخبار المؤسسات

Subscribe to أخبار المؤسسات

النقابة تواصل حملتها لإطلاق سراح الزميل نزال

زمن برس، فلسطين: أعلنت العامة في نقابة الصحافيين الفلسطينيين مواصلة جهودها لدعم حملة اطلاق سراح الزميل عضو الامانة العامة، عمر نزال، من سجون الاحتلال.

 

وعبرت النقابة في بيان لها، اليوم، عن ارتياحها للدعم والمساندة من قبل نقابات واتحادات صحافية عربية ودولية خاصة النقابات والاتحادات التي وجهت رسائل احتجاجية لرئيس دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومطالبته بالافراج الفوري عن الزميل نزال سيما انه من المقرر ان ينهى فترة اعتقاله الاداري بتاريخ 22 من الشهر المقبل.

أزمة "الأونروا" المالية قد تضطرها لتأجيل العام الدراسي

زمن برس، فلسطين: تعقد وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الأحد، اجتماعًا طارئاً للجنتها الاستشارية، لمناقشة الأزمة المالية الأشد التي تعصف بها منذ نشأتها.

وأفاد موقع فلسطين الآن الإخباري وفقًا لبيان الوكالة، بأن المخاطر المتزايدة ستضطر "الأونروا" إلى تأخير العام الدراسي لما يقارب من نصف مليون طالب وطالبة في حوالي (700) مدرسة تنتشر في الشرق الأوسط، ما لم يتم تمويل العجز البالغ (101) مليون دولار بالكامل قبل الموعد المقرر لبدء المدارس.

وتجمع الجلسة التي ستعقد في الأردن كبار الجهات المانحة والمستضيفة للأونروا.

اتفاق لتجهيز غرفتي عمليات جراحية بمجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: وقعت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد، اتفاقية لبناء وتجهيز غرفتين للعمليات الجراحية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله، بتكلفة مالية تصل إلى مليون دولار، كنواة لمركز متخصص في جراحة الوجه والفكين.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية بأن وزير الصحة د. جواد عوّاد التقى المدير التنفيذي لمؤسسة النداء الفلسطيني الموحد في أمريكا د. سليم الزرو، والوفد المرافق في مكتبه برام الله، وبحثوا مقترحات ومشاريع طبية حيوية، تعكف وزارة الصحة على إيجاد التمويل اللازم لها.

الإعلام الفلسطيني يتوحّد غدًا من أجل القدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت وزارة الإعلام، نداءً عاجلًا لمحطات المرئي والمسموع لتوحيد بثها غداً الاثنين من العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهراً؛ بهدف كشف الاعتداءات التي تحاصر مدينة القدس وأقصاها بإرهاب دولة مُنظم.

وحثت الوزارة عبر موقعها الالكتروني الرسمي، وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الإلكترونية على المشاركة في الحملة الوطنية من أجل حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ونقل مشهد الدم والخراب والعربدة الإسرائيلية في المسجد الأقصى، وتوجيه أنظار أحرار العالم إلى عمليات الاقتحام التي يكررها المستوطنون تحت حماية جيش الاحتلال.

توقيع اتفاقيتي شراكة لتنفيذ البنية التحتية الداخلية والخارجية للاتصالات لمنطقة جنين الصناعية الحرة

زمن برس، فلسطين:   وقعت الهيئة العامة للمدن والمناطق الصناعية الحرة و الشركة التركية المطورة لمشروع منطقة جنين الصناعية الحرة (TOBB-BIS)و شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، اليوم الاربعاء،  اتفاقيتي شراكة لتنفيذ مسار البنية التحتية الداخلية و الخارجية لمنطقة جنين الصناعية الحرة في مجال الاتصالات و خدمة الانترنت.

البنك الوطني ووزارة شؤون المرأة يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع إنتاجية صفرية الفوائد بقيادة نساء

زمن برس، فلسطين:   وقع البنك الوطني ووزارة شؤون المرأة اليوم اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع إنتاجية مدرة للدخل صفرية الفوائد والعمولات بقيادة نساء. وقام بتوقيع الاتفاقية وزيرة شؤون المرأة الدكتورة آمال حمد، ورئيس مجلس إدارة البنك الوطني طلال ناصر الدين، بحضور وكيل وزارة شؤون المرأة بسام الخطيب، وعضوة مجلس إدارة البنك الوطني منال زريق، ومنسقات مراكز التواصل في المحافظات الفلسطينية وجمع من الصحفيين.

كوكاكولا انتعاش: "كاش أو سيارة تحت الغطاء"

زمن برس، فلسطين: حملة جديدة بعنوان "انتعاش.. كاش أو سيارة تحت الغطاء" أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي منذ بداية الشهر الحالي؛ وذلك في كافة نقاط البيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تشمل الحملة منتجات: كوكاكولا وفانتا البرتقال وسبرايت بالأحجام 330 مل، 1.125 لتر، و 2 لتر.

المشروبات الوطنية ترعى حملة اليوم العالمي للنظافة في محافظة بيت لحم

زمن برس، فلسطين:  رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في مدينة بيت لحم حملة اليوم العالمي للنظافة التي نفذها مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة، وذلك بهدف المحافظة على الصحة العامة للمواطنين ونظافة البيئة وسلامتها عن طريق رفع مستوى الوعي البيئي في محافظة بيت لحم و تعزيز وتقوية مفهوم النظافة العامة لديهم.

بنك القدس يقدم دعمه لصندوق الطالب المحتاج في جامعة القدس المفتوحة

زمن برس، فلسطين: واصل  بنك القدس  تقديم دعمه لجامعة القدس المفتوحة والذي تمثل بتقديم تبرع لصندوق الطالب المحتاج ، وذلك ضمن مبادراته في دعم العديد من الجامعات والتي تندرج في مجال المسؤولية المجتمعية،وحرصاً منه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرفٍ كان.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي ومدير تنمية الودائع على مقبل وعدد من مسؤولي البنك  حيث إستقبلهم رئيس الجامعة  أ. د. يونس عمرو، ونائب الرئيس للشؤون الاكاديمية أ.د سمير النجدي ومساعد الرئيس لشؤون الطلبة أ.د محمد شاهين.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play