Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يديعوت احرونوت

هكذا عاد الهدوء لمحيط غزة.. رواية اسرائيلية

(ترجمة خاصة) زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة يديعوت أحرنوت تقريراً نشرته في عددها الصادر صباح اليوم أعده مراسلها الئيور ليفي تحت عنوان " حماس تعهدت بالتهدئة مع إسرائيل"، مضيفاً "وتبادلت حماس رسائل مع إسرائيل بواسطة مصرية وقطرية وأممية ، تعهدت بموجبها بوقف إطلاق النار على إسرائيل.

وأشارت الصحيفة الى أن جيش الاحتلال، قصر عمق المنطقة التي يبحث فيها عن أنفاق الى مئة متر في عمق قطاع غزة، وتساءلت الصحيفة "هل حماس قادرة على منع التنظيمات غير المنضبطة من مواصلة إطلاق النار؟.

ماذا تفعل "المظلة النارية" على الحدود السورية؟

زمن برس، فلسطين: كشف جيش الاحتلال عن غرفة عمليات خاصة تابعة له سميت "بالمظلة النارية"، تتولى أمر مراقبة الحدود  مع سورية، ومنها تعطى أوامر الاغتيالات في الجانب السّوري.

وأوضح الجيش أن غرفة "المظلة النارية" تحوي العشرات من شاشات البلازما التي ترصد كل تحرك على الحدود، ليقوم الضّباط المتواجدون فيها باتخاذ القرارات مثل اغتيال مجموعة أو تدمير صواريخ سورية وغير ذلك، وفقاً لما نقله موقع المجد الأمني.

الكشف عن قضية فساد كبرى تهز جيش الاحتلال

زمن برس، فلسطين: كشف الموقع الالكتروني لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية عن قضية فساد خطيرة ضالع فيها ضابط رفيع بجيش الاحتلال.

وأصدرت المحكمة العسكرية الإسرائيلية في يافا ظهر اليوم الاثنين قرارًا يسمح بالنشر حول وجود القضية دون تقدم تفاصيل اضافية، وجاء قرار المحكمة استجابة لطلب تقدمت به صحيفة يديعوت احرنوت.

وبحسب الصحيفة فإن القضية ملف فساد خطير ضالع به ضابط رفيع بجيش الاحتلال، وتوقعت الصحيفة أن يتم نشر تفاصل أوفى خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النيابة العسكرية وجهت لاحئة اتهام للضابط المذكور.

بالصور: ليفني تبرم اتفاق سلام من نوع آخر

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة يديعوت احرنوت العبرية النقاب عن ما وصفته "اتفاق سلام" خاص ابرمته تسيبي ليفني زعيمة حزب الحركة مع اخيها ايلي بعد خصام حل بين الطرفين، بعد انفصال ليفني عن حزب الليكود وانضمامها لحزب كديما، ومنذ ذلك الحين انقطعت العلاقات بين تسيبي واخيها ايلي.

وفاجئت ليفني اخيها الكبير ايلي بزيارته في مشفى شيفا حيث يخضع للعلاج الكيماوي بعد اصابته بمرض السرطان.

 

Subscribe to يديعوت احرونوت
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play