Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وليد مسالمة

الأسير مسالمة يعلق إضرابه عن الطعام بعد التوصل لإتفاق

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ظهر اليوم الأربعاء، أن الأسير وليد مسالمة (41 عاما) من دورا قضاء الخليل، الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ تاريخ 18/7/2016، ضد عزله الإنفرادي، علق إضرابه اليوم بعد التوصل الى صيغة لإنهاء عزله، وهو موجود حاليا في مستشفى سوروكا.

وأوضحت الهيئة أن تعليق الأسير مسالمة لإضرابه المفتوح عن الطعام تم بعد التوصل لإتفاق بين قادة الحركة الأسيرة في النقب وريمون وإدارة السجون الإسرائيلية، يقضي بإنهاء عزله الإنفرادي وإخراجه من الزنازين بعد 3 شهور.

إدارة السجون تحتجز الأسير وليد مسالمة في زنزانه مليئة بالصراصير والبق

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد، إن الأسير وليد مسالمة (41 عاماً) من بلدت بيت عوا قضاء الخليل يعاني من إعياء وتعب شديدين في اليوم 28 من إضرابه عن الطعام ضد استمرار سلطات الاحتلال في عزله منذ نحو عشرة شهور.

ونقل محامي نادي الأسير عن الأسير مسالمة، أن إدارة سجن "ايشل" تحتجزه في زنزانة تنتشر فيها الصراصير والبق، الأمر الذي تسبب بإصابته بحكه شديدة في جسده. كما ويعاني من تقيؤ شديد، وأوجاع في الكلى والصدر. موضحاً أنه مستمر في مقاطعة العيادة وإجراء الفحوص الطبية.

الأسير وليد مسالمة يخوض إضراباً عن الطعام ضد عزله

زمن برس، فلسطين: قال نادي الأسير، إن الأسير وليد مسالمة من محافظة الخليل يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ ستة أيام ضد استمرار إدارة سجون الاحتلال بعزله.

وبين نادي الأسير أن الأسير مسالمة معزول منذ تاريخ 26 تشرين الأول / أكتوبر 2015، بعد أن ادعت إدارة سجن "نفحة" باكتشاف منفذٍ في السجن في حينه، ويقبع مسالمة في أقسام العزل (الشامور) في سجن "ايشل".

يذكر أن الأسير مسالمة محكوم بالسجن المؤبد، وهو معتقل منذ 15 عاماً وأب لخمسة أبناء.

 

Subscribe to وليد مسالمة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play