Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير إسرائيلي

كاتس: على إدارة ترامب الإعتراف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان

زمن برس، فلسطين: دعا وزير المواصلات الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الإدارة الأمريكية الجديدة، إلى الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

وقال كاتس:” ندعو الإدارة الأمريكية الجديدة إلى الاعتراف بالسيادة الإسرائيلية على مرتفعات الجولان”.

ونقلت صحيفة” يديعوت احرونوت” الإسرائيلية اليوم عن كاتس قوله أمس، في مؤتمر نظمه مركز مناحيم بيغين بمناسبة مرور 35 عاماً على فرض القانون الإسرائيلي على الجولان:” إنها خطوة أخلاقية وأمنية مطلوبة في ضوء التطورات في سوريا والمنطقة”.

انتقاد وزير إسرائيلي لإهداءه طائرة بدون طيار لميدفيديف

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأربعاء، أن قرارا اتخذه مسؤول إسرائيلي بشكل عفوي بإهداء رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف طائرة بدون طيار قوبل بانتقادات من قبل معهد الأبحاث المسؤول عن الطائرة.

ووفقا للموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، قال موشيه رؤوفيني، ممثل منظمة البحوث الزراعية “فولكاني سنتر”، إن قرار وزير الزراعة الإسرائيلي أوري آرييل بإهداء طائرة بدون طيار لميدفيديف تجاهل كل القواعد والإجراءات التي تنسق منح الهدايا.

وزير إسرائيلي: التسوية مع السعودية باتت قريبة

زمن برس، فلسطين: صرح وزير إسرائيلي سابق شارك في اللقاء مع الوفد السعودي برئاسة الجنرال أنور عشقي في رام الله الشهر الماضي، أن التسوية بين إسرائيل والسعودية باتت قريبة، وان إسرائيليين سيكونون قادرين على السفر إلى الدولة الخليجية في وقت أقرب بكثير مما كان يحلم به.

وقال الوزير الإسرائيلي السابق في الشؤون الاجتماعية مايكل ملكيور في تصريح صحافي عبر الهاتف ادلى به مؤخرا باستضافة "مركز الدراسات والاتصالات بين إسرائيل وبريطانيا" أن اليوم الذي يستطيع فيه الإسرائيليون زيارة السعودية في جوازاتهم سيحدث بعون الله قريبا جدا".

أردوغان يصافح وزير إسرائيلي في اجتماع مغلق بواشنطن

زمن برس، فلسطين: انفردت قناة إسرائيلية بنشر صورة تظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يصافح وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس في اجتماع مغلق في مؤتمر الأمن النووي في واشنطن.

وزير إسرائيلي يقترح إبعاد عائلات منفذي العمليات إلى غزة وسوريا

زمن برس، فلسطين: قال وزير المواصلات والاستخبارات الإسرائيلي يسرائيل كاتس أنه سيواصل دفع الإجراءات التي تهدف إلى سن قانون يقضي بإبعاد عائلات منفذي العمليات إلى غزة وسوريا.

ويعتقد كاتس بأن إبعاد عائلات منفذي العمليات سيؤدي إلى وقف عمليات إرهابية يرتكبها فلسطينيين وقاصرون، على حد قوله.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن إعلان كاتس جاء في أعقاب موقف المستشار القانوني لحكومة الاحتلال الذي قرر مؤخرا بأن خطوة الإبعاد تتناقض مع القانون الإسرائيلي والقانون الدولي.

 

Subscribe to وزير إسرائيلي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play