Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزراء

الاحتلال بصدد السماح لأعضاء الكنيست والوزراء باقتحام الأقصى

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، اليوم الاربعاء، إن وزير أمن الاحتلال جلعاد أردان أكد بأن قواته ستسمح قريباً لأعضاء البرلمان "الكنيست" والوزراء، بـ"التجوال الميداني داخل المسجد الأقصى المبارك، وذلك في أعقاب إيقاف الاقتحامات للمسجد على مدار عدة أشهر بأمر من نتنياهو، وبتوصيات من أجهزة الأمن والمخابرات".

الرئيس يجري تعديلًا على وزراء الحكومة

زمن برس، فلسطين: أجرى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، تعديلًا وزاريًا على الحكومة الفلسطينية الـ17، باعتماد ثلاثة وزراء جدد.

وبحسب الوكالة الرسمية التي نشرت الخبر، فإن الوزراء الجدد هم: علي أبو دياك، وزيرًا للعدل، وإيهاب بسيسو، وزيرًا للثقافة، وإبراهيم الشاعر، وزيرًا للشؤون الاجتماعية.

وأدى الوزراء الثلاثة الجدد، اليمين القانونية أمام الرئيس في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

قراصنة "داعش" يخترقون البريد الإلكتروني لوزراء بريطانيين

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "ديلى تيليغراف" البريطانية اليوم السبت، أن قراصنة من تنظيم داعش في سوريا/ اخترقوا حسابات البريد الإكتروني لوزراء بريطانيين، في عملية تجسس متطورة أعلن عنها "المقر العام للاتصالات الحكومية"، وهي هيئة بريطانية مختصة بالأمن.

وذكر التقرير أن تحقيقًا أجرته هذه الوكالة المخابراتية اكتشف أن متطرفين ينتمون لداعش كانوا يستهدفون المعلومات التي يحتفظ بها بعض أكبر الوزراء في حكومة رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، ومن بينهم وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي.

الوزراء يغادرون غزة والحمدالله يتشبّث بالأمل

زمن برس، فلسطين: حزم وزراء حكومة التوافق حقائبهم من فندق المشتل، وغادروا قطاع غزة، مساء الاثنين، بعد عدم التوصل لاتفاق حول موظفي حكومة حماس السابقة.

المشاورات لم تصل إلى النتائج المرجوّة، لكنّ رئيس الحكومة رامي الحمدالله، لم يُغلق الباب نهائيًا. وقال في تصريحات صحفية "إن الأمور مع حماس لم تصل إلى طريق مسدود بعد".

وأوضح رئيس الوزراء المتواجد في أندونيسيا حاليًا أن "الخلافات العالقة" لا يزال بالإمكان حلُّها، كاشفًا أنّه سيقوم بزيارة غزة نهاية الأسبوع من أجل "حلّ الإشكالات".

 

Subscribe to وزراء
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play