Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نهاريا

شرطة الاحتلال تعتقل فتاة من الطيبة بعد إنذار ساخن

زمن برس، فلسطين: اعتقلت شرطة الاحتلال مساء اليوم الاثنين، فتاة تبلغ من العمر (28 عامًا) من بلدة الطيبة بالداخل الفلسطيني، بعد ورود إنذار ساخن عن هجوم وشيك قرب منطقة نهاريا.

وحسب ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية فقد أعلنت شرطة الاحتلال حالة الاستنفار في صفوفها، وتنشر الحواجز والعشرات من رجال الشرطة، بحثًا عن الفتاة.

وأعلنت الشرطة لاحقًا اعتقال الفتاة وإلغاء الإنذار.

 

اعتقال فتى بزعم طعن شرطي إسرائيلي في نهاريا

زمن برس، فلسطين: قالت إذاعة جيش الاحتلال أن شرطيا من قوات ما تسمى ب حرس الحدود، أصيب مساء اليوم الجمعة، بجروح إثر تعرضه للطعن في مدينة نهاريا بالداخل المحتل.

وأضافت الإذاعة أن شرطي يبلغ من العمر 37 عاما تعرض للطعن في الجزء العلوي من جسده داخل محطة حافلات في مدينة نهاريا، إذ وصفت جراحه بالمتوسطة.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنها اعتقلت فتى فلسطينيا (16 عاما) من بلدة أبو سنان بالداخل المحتل، يتشبه به بأن منفذ عملية الطعن.

الداخل المحتل ينتفض ..الاحتلال يعتقل عشرات الشبان ويتوعد باعتقال المزيد

زمن برس، فلسطين: أعلنت قوات الاحتلال اعتقال 38 شاباً في المواجهات العنيفة لتي اندلعت أمس في مناطق مختلفة بالداخل المحتل والتي استمرت حتى ساعات فجر اليوم وكانت اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد أبو خضير الذي اختطف على يد مستوطنين وتم تعذيبه وإحراقه حيّاً.

ففي القدس اندلعت مواجهات عنيفة استمرات لساعات في مناطق مختلفة من شرق وشمال المدينة اعتقلت خلالها شرطة الاحتلال 20 شاباً وأعلنت نيتها اعتقال آخرين.

 

Subscribe to نهاريا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play