Jump to Navigation


مواجهات

Subscribe to مواجهات

إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من الشبان اليوم الجمعة، بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في قرية مادما جنوب نابلس.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني أن ثلاثة شبان أصيبوا بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في بلدة مادما جنوب نابلس.

وأشار إلى أن طواقم الهلال الأحمر قدمت الاسعاف لشاب منهم أصيب بالرصاص الحي في منطقة الركبة اليمنى، وتم تحويله إلى مستشفى رفيديا لمتابعة العلاج.

وأوضح أن جيش الاحتلال لا يزال يحتجز مصابين آخرين ويرفض تسليمهم لطواقم الإسعاف المتواجدة في المكان.

إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق نابلس

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب، اليوم الجمعة في مواجهات مع قوات الاحتلال، شرق مدينة نابلس.

وقالت مصادر أمنية لـوكالة الأنباء الرسمية، إن شابا أصيب برصاص قوات الاحتلال في مواجهات اندلعت شرق نابلس، بعد نصب قوات الاحتلال حاجزا عسكريا مفاجئا بين قريتي بيت دجن وبيت فوريك، نقل على إثرها لمستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

إصابات بمواجهات مع الاحتلال شمال الخليل

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض لـوكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال داهمت منطقة البياضة واستولت على مركبة لأحد المواطنين، وإثر ذلك اندلعت مواجهات مع الشبان اطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز السام، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

مستعربون يعتقلون شابا خلال مواجهات عنيفة شمال القدس

زمن برس، فلسطين: اعتقلت عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال، عصر اليوم الخميس، شابا قرب محطة محروقات في بلدة عناتا شمال شرق القدس، واقتادته إلى سيارة عسكرية نقلته الى جهة غير معلومة بعد الاعتداء عليه بوحشية.

إصابة شاب بجروح خطيرة خلال مواجهات شرق غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، اليوم الجمعة، وآخرين بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت على طول الشريط الفاصل، شرق مناطق قطاع غزّة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، أن جنود الاحتلال المتمركزين في موقع "ناحل عوز"، أطلقوا الرصاص الحي على مجموعة من الشبان، عندما حاولوا الاقتراب من الحدود شرق مدينة غزة، ما أدى لإصابة شاب برصاصة في رأسه، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالخطيرة، فيما أصيب آخرون بالاختناق نتيجة إطلاق جنود الاحتلال الغاز المسيل للدموع.

مردخاي: حماس تتحمل مسؤولية تصاعد الأوضاع على حدود غزة

زمن برس، فلسطين: حمّل منسق أعمال حكومة الاحتلال في الضفة الغربية يواف مردخاي، حركة حماس المسؤولية عن تصاعد الأوضاع والمواجهات التي وقعت مؤخرا على الحدود مع قطاع غزة.

وقال مردخاي في بيان له، إنه تم اعتقال فلسطينيين جنوب غزة تسللا إلى منطقة كرم أبو سالم وبحوزتهما عبوة ناسفة محلية الصنع، حيث اعترفا خلال التحقيق أنهما كانا ينويان ارتكاب هجوم.

وأضاف أن إسرائيل تحمّل حركة حماس المسؤولية عما يحدث في القطاع، مشيرا إلى أن كل من يحاول التسلل الى الأراضي المحتلة يعرض حياته للخطر، وفقا لما أفادت الإذاعة العبرية العامة.

29 إصابة بالاختناق خلال مواجهات في أبو ديس

زمن برس، فلسطين: أصيب 29 مواطنا بحالات اختناق، اليوم الجمعة، إثر مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة أبو ديس، شرق مدينة القدس.

وذكرت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها تعاملت مع 29 إصابة بالاختناق الشديد جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع جراء المواجهات التي اندلعت في أبو ديس، من بينها مسنة جرى إخلاؤها من منزلها ونقلها إلى مستشفى المقاصد.

شهيد وإصابتان خلال مواجهات في غزة

زمن برس، فلسطين: أعلن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، مساء اليوم عن استشهاد محمد سعيد أبو سعدة (26 عاما) خلال مواجهات شرق البريج وسط غزة وإصابة اثنين اخرين بجراح مختلفة.

إصابة شاب في وجهه بمواجهات شرق بيت لحم

زمن برس، فلسطين: أصيب شاب في وجهه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع، شرق بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، أن شابا، لم تعرف هويته بعد، أصيب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في وجهه، أطلقت عليه من مسافة قريبة، خلال المواجهات التي اندلعت على المدخل الغربي لبلدة تقوع.

إصابات واعتقالات خلال مواجهات أمام معسكر "عوفر"

زمن برس، فلسطين: أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، أطلقها جنود الاحتلال خلال مواجهات اندلعت مع شبان فلسطينيين، أمام بوابة معسكر "عوفر" غرب مدينة رام الله، في الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الرسمية، إن جنود الاحتلال اعتقلوا شابا واحدا على الأقل خلال الموجهات، ونقلوه إلى جهة غير معلومة.

وأضافت إن بعض الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحمت بلدة بيتونيا المجاورة، وطاردت الشبان، واعتقلت الشاب الذي لم تعرف هويته بعد، قبل انسحابها.

Pages



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play