Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مهرجان كان

هل كانت نيلي كريم على متن الطائرة المنكوبة؟

زمن برس، فلسطين: تردد داخل كواليس الوسط الفني في مصر، أن النجمة نيللي كريم نجت هي ومحمد دياب مخرج فيلمها “اشتباك” من حادث الطائرة المصرية المنكوبة.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه كان من المفترض عودتهما في تلك الرحلة بعد مشاركة فيلمهما في مهرجان "كان" السينمائي، لكنهما أجلا العودة في اللحظات الأخيرة.

فستان أمل كلوني يحرجها في مهرجان "كان"

زمن برس، فلسطين: تسبب فستتان أمل كلوني زوجة الممثل جورج كلوني بحرج كبير لها بعد أن تعثرت به أكثر من مرة خلال مشاركتها بمهرجان "كان السينمائي".

وفي ذات السياق اختيارت الممثلة جوليا روبرتس أن تكسر التقاليد وتمشي حافية القدمين على السجادة الحمراء، وهو ما أثار ضجةً،  حيث اعتبر البعض تصرفها اعتراضا على منع مجموعة من النساء العام الماضي من الدخول إلى أحد العروض بحجة عدم انتعالهن أحذية بكعب مرتفع، وفقاً لما أوردته شبكة "سي أن أن".

يشار إلى أن جورج كلوني وجوليا روبرتس يشتركان في بطولة فيلم Money Monster، من إخراج جودي فوستر.

جورج كلوني وجوليا روبرتس يعرضان فيلمهما الجديد

زمن برس، فلسطين: من المقرر أن يعرض نجما هوليوود جورج كلوني وجوليا روبرتس اليوم الخميس، فيلمهما الجديد في مهرجان كان السينمائي.

ويقوم كلوني خلال فيلم "موني مونستر" الذي أخرجته جودي فوستر، بدور مقدم برنامج تلفزيوني لتحليل الأسواق المالية، يحتجزه مستثمر غاضب كرهينة، في حين تلعب جوليا دور منتجة البرنامج التي تحاول الإفراج عن كلوني على الهواء.

ومن المقرر عرض الفيلم خارج المسابقة، ما يعني أنه غير مرشح لأي من جوائز المهرجان، التي تشمل السعفة الذهبية لأفضل فيلم.

 

Subscribe to مهرجان كان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play