Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منغوليا

بالفيديو: رئيس نقابة عمال منغوليا يحرق نفسه في مؤتمر صحفي

زمن برس، فلسطين: لم يجد رئيس اتحاد عمال شركة “أردينيس تافانتولغوي” وسيلة أخرى لإقناع الحكومة التي تصر على خصخصة مناجم الفحم في منغوليا وبيعها إلى الصين مع ما سيترتب على هذا الإجراء من إلغاء آلاف الوظائف.

فما كان أمام رئيس نقابة العمال المنغولي، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، إلاّ دعوة الإعلاميين إلى مؤتمر صحفي، حيث تلا بيانا مقتضبا قال فيه:  ”إن الحكومة لم تعد تدعم شركتنا، وعائلات عمال المنجم ستتعرض للجوع، ولهذا السبب سأقوم بحرق نفسي من أجل شعب منغوليا وأطفالنا”.

ثلاث شموس تنير سماء منغوليا

زمن برس، فلسطين: أنارت سماء دولة منغوليا الأحد الماضي 3 شموس مرة واحدة، وتمكن البعض من تصويرها ونشرها على الإنترنت.

ويطلق على الظاهرة العلمية النادرة اسم "الشمس الكاذبة" بالعربية، أو "بارهليون" باللاتينية، وهي عبارة عن شمس حقيقة وأخرى زائفة.

كذلك يطلق البعض على هذه الظاهرة اسم الشمس الكلب، وذلك لأن الشمس الزائفة تتبع الشمس الحقيقية مثلما يتبع الكلب صاحبه.

وتمثل "الشمس الكاذبة" ظاهرة بصرية ذات علاقة بالغلاف الجوي، وتحدث عندما تنعكس أشعة الشمس على البلورات الثلجية المحملة في السحاب.

الفريق القطري للسيدات يرفض خوض مبارة أمام منغوليا بسب الحجاب

 زمن برس، فلسطين: رفض منتخب قطر لكرة السلة للسيدات خوض مباراته أمام منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية، بعد رفض السماح للاعباته بارتداء الحجاب.

وقال المتحدث باسم دورة الألعاب الآسيوية إنه تمت مطالبة لاعبات منتخب قطر بخلع الحجاب، لكنهن رفضن الأمر، قائلات إن ذلك يخالف مبادئ الشريعة الإسلامية، وأنهن يردن بذلك توجيه رسالة قوية إلى الاتحاد الدولي للعبة، مفادها أن حظر الحجاب غير عادل.

 

Subscribe to منغوليا
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play