Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصادر أمنية

مصادر إسرائيلية: حماس باتت جاهزة لتوجيه الضربة المفاجئة

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر أمنيّة إسرائيلية رفيعة المستوى إنّ الإرهاب المنظم، الذي تسنده منظمات "الإرهاب" والأنظمة الداعمة مثل إيران، يعود إلى الضفّة الغربيّة، ومنها يُحتمل إلى داخل الخط الأخضر.

ونقل مُحلل الشؤون العسكريّة في صحيفة (يديعوت أحرونوت) أليكس فيشمان، عن المصادر قولها إنّ القرار الذي اتخذّته في الأشهر الأخيرة القيادة العسكريّة لحماس في غزة، هو استئناف العمليات في الضفة، وبشكلٍّ خاصٍّ داخل الخط الأخضر، حتى بثمن المواجهة الشاملة مع إسرائيل، وهو ما بات يقلقها.

إسرائيل تخشى من إمكانية امتلاك المقاومة صواريخ أرض- بحر

زمن برس، فلسطين: أشارت القناة العاشرة الإسرائيلية نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية رفيعة المستوى، إلى أن هناك تخوّف في الأوساط الأمنية من إمكانية وصول صواريخ أرض- بحر للمقاومة الفلسطينية في غزة، وذلك بعد أن تبيّن أن العناصر المسلحة في سيناء استهدفت سفينة حربية مصرية بصاروخ أرض- بحر.

وأوضحت القناة العاشرة أنّ الصور الأوليّة لاستهداف السفينة الحربيّة المصرية تشير إلى أنّ الصاروخ هو أرض – بحر، الأمر الذي يثير قلق إسرائيل من إمكانية وصول صواريخ أرض – بحر عبر طرق التهريب للمقاومة الفلسطينية في غزة.

أردني يقتل شقيقته و"ضرتها"

زمن برس، فلسطين: أقدم شاب أردني صباح اليوم على قتل شقيقته (27 عاماً) وضرتها (38 عاماً) في منطقة سوميا بمحافظة البلقاء.

وقالت مصادر أمنية أردنية إن البحث ما زال جارياً عن القاتل للقبض عليه حيث  لا يزال طليقا بعد ان لاذ بالفرار فور ارتكابه الجريمة .

وقال المصدر إن الأجهزة  الأمنية فتحت تحقيقاًَ على الفور للكشف عن ملابسات الجريمة، مشيرا الى أن التحقيقات الاوليه أظهرت وجود خلافات عائلة منذ فترة بين القاتل وشقيقته.

 

Subscribe to مصادر أمنية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play