Jump to Navigation


مشفى العفولة

Subscribe to مشفى العفولة

الافراج عن رائد صلاح ومحمد بركة بشرط إبعادهما (محدث)

زمن برس، فلسطين: أفرجت شرطة الاحتلال في الداخل المحتل، عن الشيخ رائد صلاح ورئيس لجنة المتابعة لقضايا الجماهير العربية محمد بركة، بشرط إبعادهما عن مشفى العفولة.

وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت صلاح وبركة من مشفى العفولة، حيث كانا يعتصمان في مشفى العفولة تضامناً مع الأسير محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 86 يوما.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان لها إنه تم اعتقال رائد صلاح ومحمد بركة بزعم عرقلة أشغال موظفي المشفى، والتجمهر غير القانوني داخل العفولة.

 

بولس: تدهور متداعي في الحالة الصحية للقيق

زمن برس، فلسطين: قال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس، "إن إدارة مشفى "العفولة" قدمت قبل قليل تقريراً طبياً هو الثاني خلال اليوم، وذلك بعد أن اشتكى الأسير محمد القيق من أوجاع شديدة في الرأس والبطن والأقدام.

وأوضح أن اضطرار الطاقم الطبي لتقديم تقريرين في غضون ساعات، يعبّر عن تدهور متداعي في الحالة الصحية للأسير وعن مدى الخطورة التي وصلت إليها".

الأسير محمد القيق.. وطفلان ينتظران انتصارا

ديالا الريماوي

(خاص) زمن برس، فلسطين: تجلس الطفلة لور (عام ونصف) بجانب صورة والدها الأسير الصحفي محمد القيق، تمسكها بأناملها الصغيرة وتقربها من فمها لتطبع قبلة تركت آثارها على زجاج الصورة لا على خدّه، وتقول له دون أن يكون قادرا على سماع كلماتها غير الواضحة "بحبك يا بابا".

الأسير كفاح حطاب يعلق إضرابه عن الطعام

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير، أن الأسير كفاح حطاب علق إضرابه المفتوح عن الطعام اليوم، والذي خاضه منذ (50 يوماً) للاعتراف به كأسير حرب.

وأفاد المحامي، إثر زيارة قام بها مساء اليوم الثلاثاء للأسير حطاب في مشفى "العفولة"، أن الأسير أعلمه بذلك بعد توصله مع إدارة سجون الاحتلال إلى اتفاق يتضمن تحقيق رزمة من المطالب التي نقلها الأسير حطاب لمسؤولي إدارة السجون. 

وكان الأسير حطاب قد خاض عدة إضرابات خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة للاعتراف به كأسير حرب.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play