Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مشفى

نقل الأسيرة الجريحة حمامرة إلى سجن "هشارون"

زمن برس، فلسطين: قال محامي نادي الأسير الفلسطيني، إن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسيرة الجريحة حلوة حمامرة (25) عاماً، من مستشفى "هداسا عين كارم" إلى سجن "هشارون".

وذكر محامي النادي الذي قام بزيارتها أن الأسيرة حمامرة بحاجة إلى رعاية صحية نتيجة للإصابات البليغة  التي تعرضت لها أثناء اعتقالها في البطن ولازالت تعاني من آلام حادة ، وهي بحاجة لعملية جراحية أخرى.

يذكر أن حمامرة اعتقلت في الثامن من نوفمبر الماضي.

قنابل غاز داخل مستشفى المقاصد بالقدس

زمن برس، فلسطين: أطلقت قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء، قنبلتيّ غاز داخل مستشفى المقاصد بمدينة القدس.

وقالت صفحة المستشفى على فيسبوك إن قنبلة وقعت داخل قسم الأطفال والأخرى في قسم العناية المكثّفة، الأمر الذي سبب حالات اختتاق بالغاز لعدد من المرضى والمرافقين.

وأضاف المشفى أن إحدى السيدات في قسم الأطفال أعادت القنبلة سريعًا إلى الخارج ما تسبب لها باحتراق في يدها.

بالفيديو: أول مقابلة تلفزيونية مع محمد علان.. ماذا قال؟

زمن برس، فلسطين: بثّت القناة العاشرة من التلفزيون الإسرائيلي مقابلة مطولة مع الأسير محمد علان الذي خاض إضرابًا عن الطعام، وكرست القناة تقريرًا مطولاً للتحريض على الأسير.

وبث تلفزيون فلسطين في سياق برنامج "أضواء على الإعلام الإسرائيلي" الذي يعده ويقدمه الزميل أنس أبو عرقوب ترجمة كاملة للتقرير العبري.

أسير غزّي يرزق بتوأم من خلال "نطف مهربة"

زمن برس، فلسطين: رُزق الأسير أحمد السكني من قطاع غزة، اليوم الاثنين، بطفليه التوأم "معتز وسوار"، بعد أن نجح بتهريب "نطفه المنويّة" إلى خارج المعتقل الإسرائيليّ.

والأسير السكني محكوم بالسجن 27 سنة، أمضى منها 13، وكان قد فقد قبل عامين طفله الوحيد، طارق في حادث سير بعد عودته من رحلة ترفيهية ضمت عددًا من أبناء الأسرى.

نتنياهو خضع لعمليات جراحية سرًا

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الإسرائيلية الثانية أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو نُقل سرًا إلى المشفى مرتين، خضع خلالهما لعمليات جراحية موضعية.

وبحسب القناة الثانية، فقد تنكّر الحرّاس، وتم نقل نتنياهو إلى المشفى بسيارة مموّهة، وقد حدث ذلك عشية الانتخابات وقبيل تشكيل الحكومة.

هيئة الأسرى لمنظمة الصحة العالمية: عاينوا أدوية "مشفى" سجن الرملة

زمن برس، فلسطين: دعت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم السبت، منظمة الصحة العالمية للتوجه مباشرة الى ما يسمى مستشفى سجن الرملة، ومعاينة كافة الأدوية والمسكنات التي تعطى للأسرى المرضى، والاليات التي تعطى بها ومناسبتها مع الأمراض التي يعانوا منها.

مقتل إسرائيلي قرب تل أبيب

زمن برس، فلسطين: أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الأربعاء، وفاة مستوطن متأثرًا بجراحه، بعد أن هوجم عصر اليوم، في كيبوتس قرب تل أبيب.

وبحسب الإعلام الإسرائيليّ، فإن المستوطن القتيل يبلغ من العمر (60 عامًا)، وقد تعرّض لضرب مبرح بوساطة قضبان حديدية على يد عمال يعتقد أنهم فلسطينيون لا يحملون تصاريح عمل.

وفاة طفل في حادث دهس بقلقيلية

زمن برس، فلسطين: توفي طفل مساء اليوم الأربعاء، وأصيب شقيقه بجراح خطيرة، جرّاء حادث دهس، وسط مدينة قلقيلية.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أن الطفل يبلغ من العمر "7 أعوام"، وتوفي بـ "حادث دهس".

وقالت مصادر لزمن برس، إنّه تم نقل الطفل وشقيقه إلى مشفى نزّال في المدينة.

الخليل: إعادة تشغيل مستشفى "محمد علي المحتسب"

زمن برس، فلسطين: أعادت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تشغيل مستشفى محمد علي المحتسب في مدينة الخليل، بعد توقفه لفترة من الزمن عن خدمة المجتمع المدني .

وأكد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، خلال جولة له في مدينة الخليل، اليوم الاثنين، أن قرار إعادة تشغيل المستشفى يأتي في سياق إستراتيجية الوزارة التي تعنى بخدمة المواطن الفلسطيني وتنمية أموال الوقف الإسلامي في المحافظات، الذي يذهب ريعها للفقراء والمحتاجين والأيتام .

مناشدة للرئيس عباس لإنقاذ طفل بغزة

زمن برس، فلسطين: ناشد مواطن غزيّ الرئيس محمود عباس إنقاذ نجله الذي يعيش حالة صحيّة حرجة وهو يتنقل بين المشافي التي ترفض استقباله بشكل رسمي، بعد أن أصيب بجروح مميتة في حادث سير في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

Pages

 

Subscribe to مشفى
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play