Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مشجعة

مشجعة مكسيكية تصيب ميسي بخدوش في شيكاغو من أجل احتضانه

زمن برس، فلسطين: أصابت إمرأة مكسيكية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ببعض الخدوش عندما كانت تدفع رجال الشرطة من أجل الوصول إليه لاحتضانه، عند وصوله أمس الأربعاء، إلى الفندق، الذي يقيم فيه المنتخب الأرجنتيني بمدينة شيكاغو الأمريكية.

ويقضي ميسي فترة هادئة مع المنتخب الأرجنتيني في الولايات المتحدة الأمريكية لا يشوبها الكثير من القلق والمضايقات، حيث لم يتكدس أمام فندق بارك حياة، الذي يتخذه منتخب التانجو مقرا له في شيكاغوا سوى عدد قليل من المارة الفضوليين وتلك المرأة مع عائلتها، انتظارًا لوصول اللاعبين.

طلّق زوجته بسبب رقصها احتفالًا بفوز فريقها

زمن برس، فلسطين: انتهت فرحة شابة سعودية بفوز فريقها "الهلال" السعودي، بطلاقها من زوجها؛ بسبب ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص بقميص هلالي، يحمل رقم الكابتن ناصر الشمراني، مغطية وجهها وهي تتمايل فرحاً بعد تحقيق نادي الهلال بطولة كأس ولي العهد السعودي.

ميسي يكسر ذراع مشجعة

زمن برس، فلسطين: اختبرت مشجعة، سيئة الحظ، قوة تسديدة نجم برشلونة، ليونيل ميسي، وذلك حين أصيبت بكسر في الذراع جراء كرة "طائشة" للمهاجم الأرجنتيني.

ففي ملعب "المادريغال"، خلال مباراة برشلونة مع مضيفه فياريال بالليغا، سدد النجم الأرجنتيني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعلو المرمى.

لكن التسديدة التي أخطأت المرمى أصابت هدفا آخر، بعدما اتجهت مباشرة صوب سيدة كانت تجلس بالمدرجات خلف مرمى فياريال.

 

Subscribe to مشجعة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play