Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مسلسلات رمضان

قائمة بأسوأ الممثلات في رمضان

زمن برس، فلسطين: كما هناك قائمة بأفضل الممثلات خلال شهر رمضان لهذا العام، سيكون هناك قائمة أخرى بالأسوأ من وجهة نظر الجمهور والنقاد معاً، وبعد استطلاع آراء النقاد حول أفضل الممثلات والممثلين، وأفضل المسلسلات رمضان 2016،

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

الناقد نادر عدلي: درة عن دورها في مسلسل (الخروج)، حيث اعتبر عدلي أن اداءها كان مستهتراً بطبيعة الشخصية، ولم تعطِ من أحساسها أي شيء للمشاهد، ورغم كون المسلسل بوليسياً.

ما هي أفضل المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم؟

زمن برس، فلسطين: بدأ العد التنازلي لنهاية شهر رمضان وبدأت المسلسلات تأخذ ترتيبها ضمن أفضل الأعمال وأسوئها أسوة برأي الجمهور العربي والنقاد.

وقد حققت عدة مسلسلات هذا العام نجاحا منقطع النظير فيما كان النقد والاستياء من نصيب أعمال أخرى. وبين هذا وذاك ننقل لكم هنا قائمة من الأعمال التي أجمع المشاهد العربي على نجاحها خلال السباق الرمضاني للعام 2016 وفقاً لما أورده موقع "روسيا اليوم". 

فقد لمع نجم الممثل الشاب محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" وتجاوز نجاح العمل الحدود المصرية ليصل صداه إلى بيت كل مشاهد عربي كما أصبح من أكثر المسلسلات الرمضانية تطلباً على الإنترنت.

“تشيللو” مأخوذ عن رواية كاتبها "صهيوني" ومن أشد المدافعين عن إسرائيل

زمن برس، فلسطين: في محاولة لنفي تهمة السرقة الفكرية، وضع صنّاع مسلسل “تشيللو” في بدايته، اعترافاً باقتباسه من فيلم أجنبي، وهو فيلم “عرض غير لائق”، لكنّ هذا لا ينفي السرقة، لأنه من المستبعد شراؤهم الحقوق أو أخذ إذن لاستخدامها من مالكها الأصلي، وهو الروائي الصهيوني الشهير جاك انغلهارد، الذي لا يعرف أغلب متابعي المسلسل أن العمل مقتبس من روايته التي تحمل اسم الفيلم نفسه، المنتج عام 1993.

تواصل الأخطاء المضحكة في مسلسلات رمضان

زمن برس، فلسطين: من الممكن أن نُسمّي شهر رمضان هذا العام بـ “خزان الدراما”، حيث يُعرض على الشاشات العربية اليوم أكثر من 80 مسلسلاً جديداً، وذلك لأنه الموسم الأغنى والذي تكثر فيه متابعة الأعمال والمساحات الإعلانية، كما تزخر فيه الأخطاء الإخراجية في الوقت نفسه.

هذه الأخطاء والهفوات كانت تمر مرور الكرام على المشاهدين في وقت سابق. لكن في عصر مراقبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي للأعمال الرمضانية، أصبح التعقيب عليها وفضحها من أولويات الناشطين. حيث يسأل أغلبهم كيف لتلك الأخطاء البديهية أن تمر من دون انتباه الممثل والمخرج ومدير التصوير والمونتاج؟

أخطاء دينية وقعت فيها أسرة مسلسل حارة اليهود

زمن برس، فلسطين: وقع صناع مسلسل “حارة اليهود” في أكثر من خطأ ديني، نتيجة عدم إلمامهم بتفاصيل الديانة اليهودية، وعدم استعانتهم برجل دين يهودي.

كان أبرز الأخطاء التي ارتكبوها خلال الحلقات السبع الأول، مشهداً للفنانة صفاء الطوخي، التي تجسد دور والدة منة شلبي، حينما خرجت إلى الشارع لكي تشتري مستلزمات بيتها يوم السبت، وطلبت شراء دجاجة وتنظيفها، وقام صاحب محل الدجاج بذبحها، وهو أمر محرم في الشريعة اليهودية، حيث إن الذبح محرم يوم السبت.

 

Subscribe to مسلسلات رمضان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play