Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مستشفى هداسا عين كارم

استقرار الوضع الصحي للأسيرة العدم

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، صباح اليوم السبت، أن محامي الهيئة كريم عجوة أنهى قبل قليل زيارته للأسيرة المصابة عبلة العدم من محافظة الخليل، والتى ترقد في مستشفى هداسا عين كارم بوضع صحي خطير ومستقر، منذ إصابتها واعتقالها قبل ست أيام.

وأوضح عجوة أن الأسيرة العدم لا زالت ترقد في قسم العناية المكثفة، وعلامات التعب والإنهاك تظهر عليها بشكل واضح، وتمكنت من الحديث وقت الزيارة قليلا، ولكنها لم تستطيع أن تنطق إلا ببعض الكلمات.

4 أسرى مصابين يقبعون في "هداسا" بحالة صحية صعبة

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة أن أربعة اسري مصابين بجروح بليغة يقبعون في مستشفى "هداسا عين كارم" يمرون في حالة صحية صعبة جدا، بعضهم حياته مهددة بالخطر الشديد.

وزار عجوة الأسرى المصابين في المستشفى وهم:محمد فهيم شلالدة، سكان قرية سعير قضاء الخليل، اعتقل يوم 21/10/2015 بعد إطلاق وابلا من الرصاص عليه قرب مفترق بيت أمر في الخليل بحجة محاولته دهس جنود، وهو في وضع صحي صعب، حيث أصيب إصابة بليغة في الدماغ وإصابة في الجهة اليمنى من الرئة.

الأسير الطفل ملش يخضع لعملية جراحية في ساقه

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير، اليوم الخميس، بأن الأسير الطفل عنان فارس ملش (15 عاماً)، خضع لعملية جراحية في إحدى ساقيه، وتلقى العلاج لساقه الأخرى، ووضعه الصحي وصف بالمستقرّ.

جاء ذلك عقب زيارة محامي النادي للطفل المصاب ملش في مشفى "هداسا عين كارم"، إذ أصابته قوات الاحتلال برصاصتين في ساقيه الليلة الماضية بالقرب من قبة راحيل في محافظة بيت لحم ونقلته إلى المستشفى.

ولفت المحامي إلى أنه من المتوقع نقل الطفل للتحقيق بعد مرور سبعة أيام.

بالفيديو: اندلاع حريق قرب مستشفى "هداسا عين كارم" بالقدس

زمن برس، فلسطين: اندلع حريق كبير، ظهر اليوم الأحد، في منطقة حرجية قرب مستشفى "هداسا عين كارم" بالقدس.

وأفادت الإذاعة العبرية بأن سلطات الاحتلال أخلت المستوطنين من مستوطنة "إيفن سابير الزراعية الزرعية جنوب غربي القدس خشية امتداد النيران إلى منازل المستوطنة، في حين تحاول طواقم الإطفاء السيطرة على الحريق وإخماده.

وأشارت إلى أن الحريق لم يتسبب بإصابات بشرية. 

 

Subscribe to مستشفى هداسا عين كارم
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play