Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محمد اشتيه

من هو خليفة أبو مازن؟ إجابة اسرائيلية

محمد مرار

(خاص) زمن برس، فلسطين: نشرت مجلة طليبرال الإسرائيلية" تقريراً مطولاً أعده مراسل الشؤون الفلسطينية في القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي اوها خيمو استعرض من خلاله الشخصيات التي  اعتبرها خلفاء محتملين للرئيس محمود عباس.

اشتية يدعو أوروبا بالانتقال من "الوسم" إلى المقاطعة الكاملة

زمن برس، فلسطين: أطلع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية وزير خارجية ايسلندا غونار سيفينسون على المستجدات السياسية والاقتصادية على الساحة الفلسطينية.

وطالب اشتية الوزير خلال اجتماعه به في مكتبه اليوم في رام الله، بضرورة اعتراف مجمل دول أوروبا بالدولة الفلسطينية على حدود ،1967 دعما للحق التاريخي للشعب الفلسطيني وإنقاذ حل الدولتين الذي تسعى إسرائيل يوميا لتدميره.

استطلاع زمن: البرغوثي المرشح الأقوى للرئاسة ويليه دحلان

زمن برس، فلسطين: أفادت نتائج استطلاع أجرته زمن برس عبر موقعها الإلكتروني، حول الخليفة المتوقع للرئيس محمود عباس، بأن القيادي في حركة فتح الأسير مروان البرغوثي هو المرشح الأبرز لنيل ثقة الفلسطينيين خلفاً للرئيس عباس في رئاسة السلطة الفلسطينية. 

ونشرت زمن برس الاستطلاع عبر موقعها الإلكتروني لمدة 10 أيام، وكان تحت سؤال:" من هو المرشح الأبرز لخلافة الرئيس محمود عباس؟" بينا كانت الخيارات كالتالي:"

1- محمد اشتية

2- سلام فياض

3- مروان البرغوثي

4- محمد دحلان

5- جبريل الرجوب

6- ماجد فرج

7- صائب عريقات

اشتية: مقاطعة البضائع تخدم حالة التحول الاستراتيجي في السلطة

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية إن قرار مقاطعة 6 شركات إسرائيلية ومنع دخول منتجاتها إلى الأسواق الفلسطينية ليس مجرد رد فعل على قيام اسرائيل بتجميد أموال الضرائب، بل هو خطوة تخدم حالة التحول الاستراتيجي الذي تعيشه السلطة الوطنية.

مشروع كبير لتحسين الخدمات الصحية في مجمع فلسطين الطبي

زمن برس، فلسطين: أعلن رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار (بكدار) محمد اشتية عن إطلاق مشروع تدريب وتطوير الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية العاملة في المستشفى الكويتي/ مجمع فلسطين الطبي، بقيمة مليون دولار بتمويل من الصندوق العربي الكويتي.

اشتية: إسرائيل غاضبة من المحكمة لأننا كسرنا احتكارها لدور الضحية

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. محمد اشتية اليوم الإثنين خلال لقائه برئيس الوزراء الهولندي السابق اندريس فان اغت في رام الله، " إن التصريحات الغاضبة والتهديدات الاسرائيلية حول قرار "الجنائية" بفتح تحقيق اولي تصدر من ذات المسؤولين الذي تسببوا بإفشال المفاوضات مرة تلو الأخرى وتزايد الاستيطان والانتهاكات اليومية لشعبنا وعلى رأسهم نتنياهو".

وأضاف أن الجنائية الدولية كانت الملاذ الأخير للرئيس أبو مازن بعد فشل الجولة الأخيرة من المفاوضات وإخفاق واشنطن بوقف الاستيطان وتمادي إسرائيل.

اشتية: القيادة تدرس وضع فلسطين تحت الوصاية الدولية والتوقيع على اتفاقية روما

زمن برس، فلسطين: قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية ان المطلوب الآن وقف العدوان على قطاع غزة موضحا ان القيادة تدرس وضع فلسطين تحت الوصاية الدولية، لتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني، وان الرئيس محمود عباس يتابع مع جميع الاطراف وقف العدوان.

اشتيه، خلال استقباله عدداً من السفراء الاجانب، أكد، أن القيادة تدرس بجدية التوقيع على اتفاقية روما الاساسية الدولية التي تمكن من الانضمام الى المحكمة الجنائية الدولية.

 

Subscribe to محمد اشتيه
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play