Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محاولة قتل

فيديو: القت ابن شقيقتها المولود حديثًا من شرفة المستشفى

زمن برس، فلسطين: دفعت الغيرة امرأة هندية إلى محاولة قتل ابن شقيقتها المولود حديثاً، برميه من شرفة المستشفى الذي كان يتعالج فيه من وعكة صحية.

وكانت خالة الطفل ساريتا وعمه ساتيش ياداف اصطحبا الطفل إلى مستشفى في مدينة كابور بولاية أوتار براديش شمال الهند، للعلاج من تسمم الدم، في الوقت الذي كانت والدته ما زالت بحاجة إلى رعاية زوجها في المنزل بعد الولادة.

القبض على سيدة وزوجها بتهمة الشروع بالقتل في الخليل‎

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم على سيدة وزوجها بتهمة الشروع بقتل جارتهما ببلدة سعير قضاء الخليل .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "  بأنه وبناء على بلاغ ورد لمركز شرطة سعير مفاده وجود مشكلة بين عدد من المواطنين في البلدة , على الفور تحركت دورية الشرطة إلى المكان للسيطرة على المواطنين وللوقوف على ملابسات البلاغ " .

إحباط محاولة قتل مواطن شرق رفح

زمن برس، فلسطين: أحبطت دائرة المباحث العامة بالشرطة في محافظة رفح محاولة قتل أحد المواطنين شرق رفح، وذلك على خلفية ميراث.

وفي تفاصيل القضية أوضح المقدم خالد الشاعر مدير مباحث رفح بورود معلومة تُفيد بقيام عدد من الأشخاص بالتخطيط للشروع في قتل عمهم.

وبين المقدم الشاعر أنه وعلى الفور تم تحديد مكان الأشخاص والتحرك وإلقاء القبض على المخططين الثلاثة وهم "ص، م"، "ع، م"، "ن، م" وتحويلهم إلى مفتش التحقيق بالشرطة.

القناة العاشرة ترجح الإفراج عن الطفل مناصرة

زمن برس، فلسطين: رجحت القناة العاشرة من التلفزيون الإسرائيلي، الإفراج عن الطفل أحمد المناصرة، البالغ من العمر 12 عاماً،  في حال اعترافه بتنفيذ محاولتي قتل.

وبحسب القناة العاشرة العاشرة فإن الإدعاء العام سيعرض على هيئة الدفاع عن الطفل مناصرة، الإفراج عن مقابل اعتراف الطفل احمد بتنفيذ محاولتي قتل.

ولا يجيز القانون الإسرائيلي إصدار حكم بالسجن على الأطفال الذين لم يتجاوز 13 عاماً.

القبض على شخص بتهمة الشروع بالقتل في نابلس‎

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الأربعاء، القبض على  شخص بتهمة الشروع بالقتل في منطقة رفيديا غرب مدينة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة  حول تعرض أحد المواطنين لإطلاق النار عليه، على الفور تحركت قوة من الشرطة وطواقم الإسعاف إلى المكان وتبين إصابة مواطن ب 4 رصاصات وتم نقله فوراً إلى المشفى لتلقي العلاج ووصفت إصابته بالخطيرة وقد تم إلقاء القبض على الجاني وتم ضبط ظرف فارغ عيار 9 ملم .

حقيقة "محاولة قتل" كندة علوش

زمن برس، فلسطين: نفت الفنانة السورية كندة علوش أن تكون قد تعرضت لمحاولة قتل في مصر.

قالت كندة خلال مقابلة لها مع مجلة «نادين»: «العديد من المواقع الإخبارية تداول خبرا عن محاولة قتلي، وهذا ما أثار استغرابي وخوفي، لأن هذا الخبر أثار قلق الكثيرين من أصدقائي والمقربين، لذلك أقول لهم أنا بخير ولا صحة لما قرأتموه».

وقالت علوش إنها تريد في هذه الفترة أن تبتعد عن الشاشات وتعطي لنفسها مساحة كافية من الراحة بعد موسم رمضان الحالي.
 

نقل الأسير "الهشلمون" لمشفى هداسا

زمن برس، فلسطين: أكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الأربعاء؛ أن إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقلت الأسير المجاهد ماهر حمدي رشدي الهشلمون (30 عاماً)؛ من سجن ايشل لمستشفى هداسا عين كارم.

وفي اتصال هاتفي مع "مهجة القدس" أضافت زوجة الأسير الهشلمون أن ماهر تم نقله للمشفى؛ حيث سيخضع لعملية جراحية لإزالة إحدى الشظايا التي ما زالت عالقة في جسده منذ إصابته أثناء اعتقاله.

رجل يدفن طفلته وهي حية!

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة الهندية القبض على رجل بتهمة الشروع في قتل ابنته بعد أن دفنها وهي حية، إلا أن الجيران أنقذوا حياة الفتاة البالغة من العمر 10 سنوات.

وقالت الشرطة بحسب سكاي نيوز، أمس الجمعة، إنها تقلت بلاغا يفيد بإقدام رجل يدعى "أبو الحسين" على محاولة دفن ابنته في الفناء الخلفي لمنزله بقرية بوتيا، قبل أن يتدخل الجيران.

وأنقذ الجيران الطفلة بعد أن ضربوا وقيدوا الأب الذي حاول قتل ابنته لأنه كان يريد أن يرزق بذكر، حسب ما أضافت شرطة الولاية الواقعة في شمال شرقي الهند.

رضيع يمضي 5 أيام في مصرف للمياه المبتذلة!

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة القبض على امرأة استرالية في الثلاثين من عمرها باتهامها بمحاولة قتل رضيعها بعدما قامت بوضعه في فتحة مصرف للمياه المبتذلة على حافة طريق في سيدني، وتعتقد الشرطة أنه صمد لخمسة أيام.

 

Subscribe to محاولة قتل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play