Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


محاربة

مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار فرنسي لمحاربة "داعش"

زمن برس، فلسطين: تبنى مجلس الأمن الدولي، أمس الجمعة، بالإجماع مشروع قرار فرنسي لمحاربة تنظيم "الدولة الإسلامية" في سوريا والعراق.

ودعا المجلس جميع الدول إلى اتخاذ الإجراءات الضرورية بما يتفق مع القانون الدولي لمحاربة "المنظمات الإرهابية في العراق وسوريا، بما فيها تنظيم "الدولة الإسلامية"، والقضاء على معاقل المتطرفين في أراضي البلدين".

ويدين القرار الأعمال الإرهابية في سوسة التونسية، وأنقرة وبيروت وباريس وشبه جزيرة سيناء المصرية، كما يعبر عن التعازي لحكومات تونس وتركيا وروسيا ولبنان وفرنسا.

هل سينقرض النحل؟

زمن برس، فلسطين: انقراض النحل أو حتى انخفاض أعداده قد يشكل خطراً مباشرة على الثروة الغذائية، ويهدد النظام الغذائي العالمي بالانهيار، ما قد يسبب مجاعة عالمية.

وقد باتت مشكلة تناقص أعداد النحل تفرض نتائجها السلبية على أرض الواقع في عدة مناطق من العالم، في الساحل الشرقي من الولايات المتحدة، تضررت زراعة اللوز بشكل كبير نتيجة تناقص أعداد النحل، وفي الصين بدأ المزارعون بتلقيح المحاصيل يدوياً في محاولة لتعويض الضرر الناتج عن انخفاض أعداد النحل.

وزير إسرائيلي: على الدول العربية وإسرائيل التحالف لمحاربة "الإرهاب"

زمن برس، فلسطين: دعا وزير الاقتصاد الإسرائيلي أريه درعي الدول العربية إلى تشكيل تحالف مع إسرائيل لمحاربة ما أسماه "الإرهاب الإسلامي".

 وقال خلال جولة له في مصانع تقع بمحيط قطاع غزة "في أعقاب الإعتداءات الارهبية ضد قوات الأمن المصرية في سيناء، يجب على إسرائيل والدول العربية المعتدلة تشكيل تحالف لمحاربة الارهاب الإسلامي".

وأضاف أنه من الأجدر بمصر والأردن ودول الخليج المعتدلة أن تدرك ضرورة التعاون مع إسرائيل في هذا المجال.

 

Subscribe to محاربة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play