Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مباراة

اتحاد الكرة يحدد موعد نهائي كأس فلسطين

زمن برس، فلسطين: أعلن اتحاد كرة القدم عن البرنامج الخاص بنهائي بطولة كأس فلسطين، والذي سيجمع بطل الكأس في المحافظات الشمالية فريق أهلي الخليل، ونظيره بطل الكأس في المحافظات الجنوبية فريق شباب خان يونس من خلال مباراتي ذهاب وإياب.

وبين الاتحاد أن لقاء الذهاب سيقام على ملعب اليرموك في قطاع غزة، الساعة الرابعة عصرا يوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر تموز الجاري، بينما يقام لقاء الإياب على ملعب الحسين في مدينة الخليل عند الساعة السادسة مساء يوم السبت الثلاثين من تموز الجاري.

مثيرو الشغب يهددون بتعكير مباراة كرواتيا واسبانيا

زمن برس، فلسطين: هددت الجماهير المتشددة لنادي هايدوك سبليت المشتبه بها في رمي المفرقعات النارية والتسبب بايقاف المباراة ضد تشيكيا، بتعكير مواجهة الجولة الاخيرة من الدور الاول لكأس اوروبا 2016 بين المنتخب الكرواتي ونظيره الاسباني حامل اللقب.

تعديل موعد إقامة مباراة ثقافي البيرة ومركز بلاطة

 زمن برس، فلسطين: أعلنت لجنة المسابقات العامة، في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن إجراء تعديل على موعد إقامة مباراة ثقافي البيرة ومركز بلاطة ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الناشئين مواليد 1999.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بدلاً من الخامسة من مساء يوم غد الاثنين الموافق 18-4-2016، على ملعب ماجد أسعد في البيرة.

ستوريدج: مواجهة دورتموند أشبه بمباراة في لعبة الفيفا

زمن برس، فلسطين: قال دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول إن مواجهة بروسيا دورتموند في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي لكرة القدم غدا الخميس ستكون ممتعة ومثيرة مثل مباريات لعبة الفيفا الإلكترونية.

وسيلعب دورتموند - صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني - في ضيافة ليفربول بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1.

وقال ستوريدج لموقع ليفربول على الإنترنت "ستكون أشبه بخوض مباراة نهائية في لعبة الفيفا أمام أحد الأصدقاء. سيدفع كل شخص 20 جنيها إسترلينيا وسيكون الإجمالي المتاح 100 جنيه إسترليني."

إسرائيل تشكر قطر على كرمها العربي الأصيل

زمن برس، فلسطين :شكر مدير اتحاد كرة الطائرة الإسرائيلي ينيب نويمان، دولة قطر على ما وصفه بـ كرمها العربي الأصيل الذي تجّلى بموافقة اتحاد كرة السلة فى الدوحة ولجنتها الأولومبية على استضافة البعثة الرياضية الإسرائيلية احاطتها بإجراءات حراسة وترحيب شديد على حد تعبيره.

وتحدث نويمان للإذاعة العبرية العامة من قطر حيث وصل صباح اليوم مع فريق كرة الطائرة الإسرائيلى إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة فى البطولة الدولية لكرة الطائرة الشاطئية.

هدفان إماراتيّان مقابل لا شيء في شباك "الفلسطيني"

زمن برس، فلسطين: خسر المنتخب الوطني الفلسطيني مباراة الإياب أمام شقيقه الإماراتي بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا، والتي أقيمت على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبو ظبي، اليوم الخميس.

سجل الأهداف اسماعيل الحمادي بعد جملة فنية مع أحمد خليل، أفضل لاعب آسيوي في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعود خليل ويضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

كم سيبلغ سعر التذكرة خارج الأرض بالدوري الإنجليزي؟

زمن برس، فلسطين: أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن الأندية وافقت بالإجماع على ألا يتجاوز سعر التذكرة في المباريات خارج الأرض بالنسبة للمشجع 30 جنيها إسترلينيا (42.67 دولار) على مدار المواسم الثلاثة المقبلة.

وقالت رابطة الأندية في بيان "تدرك الأندية أن الجماهير الزائرة لها وضع منفرد."

وأضاف "تكون الجماهير الزائرة مهمة لأجواء المباراة وتكمن وراء تحفيز الجماهير صاحبة الأرض بشكل يميز مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عن باقي بطولات الدوري."

الموافقة على الاستعانة بلقطات الفيديو لمساعدة حُكّام كرة القدم

زمن برس، فلسطين: وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (إيفاب) اليوم السبت، خلال اجتماعه في كارديف عاصمة مقاطعة ويلز على تجربة الاستعانة بالإعادة التليفزيونية لمساعدة الحكام خلال المباريات بدءا من الموسم بعد المقبل على أقصى تقدير.

وأوضح إيفاب أن هذه التجربة ستستمر عامين كحد أدنى وأن "التجارب الحية ينبغي تطبيقيها في موسم 2018/2017 على أقصى تقدير".

إسرائيل تقترح مباراة ودّية مع مصر

زمن برس، فلسطين: اقترحت إسرائيل إقامة مباراة ودية مع منتخب مصر لكسر حاجز الجمود وإزالة التوتر النفسي بين البلدين، وذلك بعد ساعة واحدة من الاعتداء على الإعلامي والنائب توفيق عكاشة بالحذاء في البرلمان، بسبب عشاء جمعه بسفير إسرائيل في منزله.

"السموع" يكتسح شباك "جدعان بلاطة" برباعية نظيفة

زمن برس، فلسطين: اكتسح فريق شباب السموع "الليث" شباك مركز بلاطة "الجدعان" برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب الحسين بن علي في إطار الجولة السادسة عشرة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

فوز "الليث" قاده إلى تبوء المركز الخامس برصيد 22 نقطة، أما بلاطة فتراجع ترتيبه إلى السادس متجمدا رصيده عند النقطة 21.

افتتح "السموع" أهدافه عبر لاعبه محمد خويص قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 13. وسيطر على مجريات اللعب واستطاع عبر طريق لاعب الارتكاز معالي كوارع من توسيع الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 23.

Pages

 

Subscribe to مباراة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play