Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماغي فرح

توقعات أبراج ماغي فرح عام 2017‎

زمن برس، فلسطين: ينتظر الجمهور هذه الفترة بفارغ الصبر ويترقّب كتاب ماغي فرح الذي تطلقه استعداداً لاستقبال عام جديد، مليء بالغموض والأسرار، فتطلّ هي لتجيب على أسئلة كثيرة وتطرح تكهّناتها لكلّ برج يدور حول الكرة الأرضية.

فبين العمل، العاطفة والمادة يتنوّع الكلام والصفات والعبارات تحضيراً لسنة جديدة، يتمنى الجميع أن تكون إيجابية، مفرحة وملؤها الأمل والرجاء.

دعونا اليوم نستعرض معاً توقعات عالمة الفلك المشهورة والمحبوبة التي دوّنتها في موسوعتها السنوية الجديدة:

برج الحمل:

ماغي فرح تحذر مواليد الجوزاء والعذراء والحوت والقوس

زمن برس، فلسطين: حذرت ماغي فرح خبيرة الأبراج الفلكية، مواليد أبراج الجوزاء والعذراء والحوت والقوس من حدوث تقلبات وأحداث غير جيدة في حياتهم خلال عام 2016، مشيرة إلى أن الأمر سوف يتحول لصالحهم في الشهور الأربعة الأخيرة من العام.

وقالت “فرح” لبرنامج “صباح العربية” إنها لا ترغب في تخويف أصحاب هذه الأبراج ولكنها تطالبهم فقط بالحذر في اتخاذ قرارتهم والانتباه لأوضاعهم الصحية.

ماغي فرح تكشف عن توقعات الأبراج لعام 2016

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم أن الإعلامية ماغي فرح كشفت عن توقعاتها للابراج لعام 2016، وجاءت التوقعات على الشكل التالي: 

 التوقّعات العامة لبرج الحمل لعام 2016

تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه.

 

Subscribe to ماغي فرح
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play