Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لينا القيشاوي

لينا القيشاوي تنضم إلى طاقم الجزيرة

زمن برس، فلسطين: انضمت لينا القيشاوي إلى قناة “الجزيرة” الفضائية لتقديم برنامجٍ صباحيٍ جديد، وذلك خلال الإطلالة الجديدة التي تسعى القناة لإطلاقها في الذكرى الـ 20 لافتتاحها.

وأجرت القيشاوي تجارب لتقديم البرنامج بعد سفرها إلى المقر الرئيسي في العاصمة القطرية الدوحة في سبتمبر/أيلول المنصرم، حيث منحت القناة فرصة أداء تجارب لمجموعة من المذيعين الشباب.

ومن المفترض أن يناقش البرنامج الصباحي الجديد مواضيع اجتماعية خفيفة تكسر الطابع التقليدي، وتراهن “الجزيرة” على البرنامج في اجتذاب شريحة شبابية جديدة لجمهورها.

“الجزيرة” تستضيف القيشاوي لتقديم برنامج صباحي جديد

زمن برس، فلسطين: تعتزم قناة “الجزيرة” الإخبارية التعاقد مع لينا قيشاوي، للانضمام إلى طاقم مذيعيها في حال اجتيازها بنجاح للاختبارات وتجارب الأداء التي اجتازتها مؤخراً.

ووصلت قيشاوي إلى العاصمة القطرية الدوحة نهاية الأسبوع، وقامت مباشرة بإجراء تجربة تقديم برنامج صباحي تستعد المحطة لبثّه مع إطلاق حلّتها الجديدة، تزامناً مع الاحتفالات المقبلة بالذكرى العشرين لتأسيسها.

وقامت القيشاوي بعدّة محاولات لتقديم البرنامج الصباحي إلى جانب عدد من مذيعي ومذيعات “الجزيرة” الحاليين وبعض الوجوه الجديدة.

هل التقى عساف بخطيبته السابقة لينا القيشاوي صدفة في دبي؟

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة رأي اليوم أن الأنباء التي تم تداولها عن لقاء بين لينا قيشاوي ومحمد عساف بعد انفصالهما في دبي أثارت جدلا و فضولا كبيرا بين متابعين ومحبي عساف.

وكانت القيشاوي قد نشرت صورا لها قبل بضعة أسابيع خلال تواجدها في دبي.

وكشفت ET  بالعربي صحة هذا الكلام من خلال اتصال هاتفي بلينا قيشاوي التي نفت الاشاعات تماما, و أكدت أن الطرفين مشغولين في نشاطات مختلفة في أماكن لا تربطهم في دبي.

هل انفصل محمد عساف عن لينا القيشاوي؟

زمن برس، فلسطين: قال مصدر مقرب من لينا قيشاوي، مساء اليوم الثلاثاء، إن محمد عساف ولينا قد انفصلا.

ولم يذكر المصدر سبب الانفصال، ومتى حدث.

وجدير بالذكر أن لينا القيشاوي عادت يوم الأحد للعمل في برنامج "الله يصبحكم بالخير" الذي يبث على قناة الفلسطينية، ما أثار تساؤلات كثيرة حول عودتها للشاشة.

وكان محمد عساف قد أعلن عقب خطبتهما أنه اتفق مع لينا على عدة أمور، من بينها عدم الظهور في الإعلام 

 

Subscribe to لينا القيشاوي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play