Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاظم الساهر

كاظم الساهر يعرض على فنانة مشروع "دويتو" غنائي

زمن برس، فلسطين: كشفت الفنانة المصرية المشهورة، شيرين عبدالوهاب، عن وجود مشروع دويتو غنائي، يجمعها مع النجم العراقي كاظم الساهر.

وقالت في فقرة “اسأل شيرين”، التي دشنتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بالفعل كاظم عرض علي مشروع دويتو غنائي باللغة العربية الفصحى، لكن أنا لسه موافقتش عليها بشكل نهائي، وطبعًا أنا يشرفني أن أغني مع كاظم في أي وقت”.

ومن جانب آخر، أكدت شيرين أنها تحضر حاليًا لبرنامج جديد، ستستضيف خلاله مجموعة كبيرة من فناني الوطن العربي، وعلى رأسهم أنغام وأصالة وسميرة سعيد.

هل تزوجت لطيفة من كاظم الساهر سرا؟

زمن برس، فلسطين: ردت الفنانة لطيفة، على الأنباء التي ترددت حول زواجها سرا من الفنان كاظم الساهر، قائلة :”الحب أساس الزواج .. وما تردد حول زواجي من كاظم شائعة”.

وقالت لطيفة في تصريح خاص لموقع “الفن” :”تعودت منذ بداية مشواري على هذه الشائعات سواء بالحب او الزواج ، وللأسف الشائعات لا ترحم أي فنان حصل على حبجمهوره بأعماله الناجحة وهذه ضريبة النجاح”.

لماذا لم يتزوج كاظم الساهر مرة ثانية؟

زمن برس، فلسطين: أشار الفنان كاظم الساهر إلى أنه يعيش في دبي مع حفيدتيه وإبنه وسام الذي انفصل عن زوجته، موضحاً أن زوجته "أم وسام" تعيش معهم وهي التي تهتم بالطفلتين.

كما أكد كاظم الساهر أن خجله هو الذي يحول دون زواجه مرة أخرى، مرجعاً سبب خجله إلى تربية والدته القاسية له، موضحاً أنه يعيش حالياً حالة حب، وأن عدد النساء اللواتي أحبهن لا يتجاوز أصابع اليد الواحدة حسب ما نقله موقع سيدتي نت.

كاظم الساهر: هذه أغرب مشاجرة حدثت في حياتي

زمن برس، فلسطين: حلّ “قيصر الغناء العربي” كاظم الساهر ضيفاً في برنامج “المتاهة” الذي تقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وكشف عن الكثير من الأسرار الخاصة به وكان أغرب سر كشفه الساهر هو “خناقته مع ظله”.

وحاولت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إستخدام طريقتها الخاصة مع الفنان كاظم الساهر وذلك عن طريق إحراجه وعمل مشكلة بسيطة بينه وبين الفنانة أحلام .

هل سينسحب كاظم الساهر من برنامج "ذا فويس كيدز"؟

زمن برس، فلسطين: أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، في تصريحات صحافية انسحابه من المواسم الجديدة من برنامج The Voice Kids.

الفنان العراقي أرجع أسباب اتخاذه هذا القرار، بقوله “سأنسحب لأنّ الألم في داخلي قاتل، وخصوصاً عندما أرى دموع الأطفال” حسب ما نقلته صحيفة القدس العربي.

وكشف أنه كان في حالة نفسية صعبة خلال تصوير حلقات البرنامج، حيث قال: “خلال تصوير الحلقات كنت كثيراً ما أدخل إلى غرفتي، وأصبح عصبياً مع أصدقائيّ، وأقول لهم أنتم ورّطوني، لأن هذا البرنامج مؤلم جداً”.

كاظم الساهر يكشف لأول مرة تفاصيل عن طفولته

زمن برس، فلسطين: كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، عن بعض تفاصيل طفولته في حوار مع مجلة "ليالينا"، وقال إنها تكشف للمرة الأولى.

وعن أكلته المفضلة، قال كاظم إنه في الماضي كان يحب أكلة "المسقوف" أو "سمك المسكوف" العراقية، وحالياً يحب الأكل الصحي، خصوصا الخضار.

واعترف كاظم الساهر أنه كان الأقرب لوالدته الراحلة من والده، وفق ما نقل موقع "لبنان 24".

وقال إن شخصيته الكارتونية المفضلة هي "توم وجيري"، ولا زال يحب مشاهدة حلقاته حتى الآن.

شيرين تفقد أعصابها !

زمن برس، فلسطين: انهارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أمام إحدى المتسابقات في برنامج المسابقات التلفزيوني الذي تتولى التحكيم به وتبثه قناة “أم بي سي”، حيث ذرفت شيرين الدموع، فيما بادر الفنان العراقي كاظم الساهر لمسح دموعها.

ولم تتحمل شيرين الموقف الذي تعرضت له المتسابقتان محرزية (تونسية) وولاء (لبنانية) ضمن فريق الفنان صابر الرباعي، وأكدت أنه من الظلم خروج إحداهن من المسابقة، بسبب أن الاثنتان بارعتان في الغناء، كما نقل موقع "القدس العربي"؟

حقيقة زواج كاظم الساهر من مغربية!

زمن برس، فلسطين: نفى الفنان العراقي كاظم الساهر شائعة زواجه من فتاة مغربية، وقال: “إن كل هذه إشاعات، لا أساس لها من الصحة، وبحكم إقامتي في المغرب، تتكرر هذه الشائعات دائماً”.

وأكد قيصر الغناء العربي في تصريح لبرنامج “ET بالعربي” أنه يشرّفه الزواج بمغربية وأنه في كل مرة يحاول أن يتمم موضوع زواجه لا تسير الأمور كما يريد”.

حقيقة إحياء كاظم الساهر حفلات في فلسطين

زمن برس، فلسطين: نفى الفنان العراقي كاظم الساهر الأخبار التي تم تداولها عن إحيائه لمجموعة من الحفلات في فلسطين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المقبل.

وذكرت صحيفة رأي اليوم أن الصفحة الرسمية لساهر كتبت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "نود أن ننفي الخبر الذي تداولته بعض وسائل الإعلام عن وجود حفل للفنان كاظم الساهر في الأراضي الفلسطينية في فترة العيد الأضحى وذلك لوجود حفل للفنان في الاْردن البحر الميت في تاريخ 19 أيلول/سبتمر المقبل، ونتوقع حضور جماهيري كبير من الأراضي الفلسطينية وكافة الدول العربية”.

‫كاظم الساهر‬ يكشف للمرة الأولى أسرار ‫‏نزار قباني‬ على فراش المرض

زمن برس، فلسطين: إستضافت الفنانة أروى في برنامجها "خلينا علينا" الفنان العراقي كاظم الساهر، وقامت في بداية الحلقة بتقليد الفنانتين أصالة وميادة الحناوي، بطريقة أظهرت من خلالها "غرور" الفنانتين وحبهما لذاتهما.

الحوار مع كاظم الساهر بدأ بالسؤال عن قصة الحب التي يعيشها مع حفيدتيه سنا وآية، وقال "انا أعمل مصوراً لهما، وهاتفي ممتلئ بصورهما، وهما تناديانني "جدو"، وأضاف" لو كنت بهذا العقل عندما كان أولادي صغارا، كنت أتمنى لو أعطيهم الأشياء التي تفيدهم" وأضاف "حياة الفنان صعبة وعندما كنت أباً لوسام كنت أعيش مع أهلي في بيت مساحته 70 متراً، ولكننا كنا مبسوطين".

Pages

 

Subscribe to كاظم الساهر
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play