Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قلق

استخبارات إسرائيل تخشى تأثير أفلام داعش على الفلسطينين

محمد مرّار

(خاص) زمن برس، فلسطين: كشفت القناة الثانية من التلفزيون الإسرائيلي، النقاب أن جهاز الاستخبارات العسكرية "أمان" التابع لجيش الاحتلال، بدأ في شهر إبريل من العام الماضي بتكثيف تعقب تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بالاعتماد على شبكات التواصل الاجتماعي.

قلق أممي من استخدام إسرائيل الذخيرة الحية ضد منفذي العمليات

زمن برس، فلسطين: أعرب مقرر الأمم المتحدة الخاص للأراضي الفلسطينية، أمس الخميس، عن "قلق للغاية" من استخدام إسرائيل الذخيرة الحية ضد الفلسطينيين الذين ينفذون هجمات بسكاكين.

وصرح مايكل لينك بأن "القوة القاتلة يجب أن تستخدم كحل أخير وفقط عندما يكون هناك تهديد لحياة رجل أمن، إن القوات الإسرائيلية تتجاهل هذه القاعدة".

فلسطينيان يضطران لمغادرة طائرة بسبب قلق ركاب إسرائيليين

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة الطيران اليونانية "ايجين إيرلاينز"، اليوم الثلاثاء، أن فلسطينيين اثنين أحدهما من الداخل المحتل بحسب الصحف الإسرائيلية، اضطرا للنزول من طائرة كان يفترض أن تقلهما من أثينا إلى تل أبيب بعد احتجاج ركاب إسرائيليين قلقين من وجودهما.

وقالت شركة الطيران اليونانية، إن الحادث “المؤسف” وقع مساء الأحد وأدى إلى تأخير الرحلة من أثينا إلى تل أبيب ساعة ونصف ساعة، مؤكدة بذلك معلومات نشرتها وسائل الاعلام الاسرائيلية.

بان كي مون يحتفل بالذكرى الـ70 لإنشاء الأمم المتحدة

زمن برس، فلسطين: أضيء مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك باللون الأزرق أمس الجمعة، عشية الاحتفال بالذكرى الـ70 لإنشاء المنظمة الدولية.

ويضاء أكثر من 300 من المعالم الشهيرة حول العالم باللون الأزرق، اللون الرسمي للأمم المتحدة، بداية من أمس في إطار الاحتفالات.

وتبدأ الموجة الزرقاء في نيوزلندا، وتمتد حول العالم حتى أهرامات الجيزة في مصر، وتمثال المسيح المخلص في ريو دي جانيرو، وسور الصين العظيم، ومتحف الأرميتاج في روسيا، ومدينة البتراء في الأردن.

كم مرّة أعرب "بان كي مون" عن قلقه في 2014؟

زمن برس، فلسطين: مع نهاية العام، واقتراب بدء السنة الجديدة، عادةً ما تنتشر أخبار تتناول أبرز أحداث العام الفائت؛ أغربها، وأطرفها. المثير، والمحزن وحتى الأكثر جنونًا، على مستوى العالم.

صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، تناولت اليوم السبت، عدد المرّات التي أعرب فيها أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون عن قلقه خلال 2014"، حيث احتلت فلسطين المرتبة الأولى بـ 19 مرّة، تلتها أوكرانيا بـ 15 مرّة، ثم العراق بتسع مرات.

وجاءت سوريا في المرتبة الخامسة بواقع سبع مرّات، ثم نيجيريا بستّ مرات.

 

Subscribe to قلق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play