Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قصة حب

اليسا: حبيبي من غير طائفتي وهذه جنسيته

زمن برس، فلسطين: كشفت الفنانة اليسا أن حبيبها لبناني، ولكنه من غير طائفتها، وقالت: “لا أعلم إلى أين قد تصل هذه الحالة، ممكن أن تصل إلى شيء ما.. الآن، أنا أعيش قصة حب لكن عندما ستصل قصتي إلى مرحلة الزواج، أكيد سأتكلم عن الأمر، أنا مغرومة وسعيدة ومبسوطة”.

طعن صديق عشيقته ثم أكل قلبه..قصة عشق انتهت بجريمة

زمن برس، فلسطين:  أصدرت محكمة في جنوب أفريقيا حكماً بالسجن 18 عاما على رجل قتل ضحيته طعناً حتى الموت وأكل قلبه.

وكان أندرو شيمبوزا وهو من زيمبابوي ويبلغ من العمر 35 عاما قد قتل مبويسيلو مانونا عشيق صديقته في يونيو حزيران 2014 بمدينة كيب تاون كما نقلت صحيفة راند ديلي ميل.

وذكرت الصحيفة  أن القاضية اشلي بينس وارد قالت الأربعاء إن شيمبوزا لم يبد أي ندم ورفض الإقرار بأنها “ثورة غضب غير متوقعة لم يتحكم بها”.

وبعد إخضاعه للتقييم النفسي لم يثبت أن شيمبوزا مصاب بمرض عقلي.

ديمة الجندي خطّابة الحارة!

زمن برس، فلسطين: بدأت الفنانة السورية ديمة الجندي، مؤخّراً، بتصوير مشاهدها في مسلسل "بنت الشهبندر"، حيث تلعب دور "شلبية"، خطّابة الحارة وحاملة أسرار البيوت وحكاياتها.

"بنت الشهبندر" مسلسل سوري لبناني مُشترك مِن النوع الرومانسي الدرامي التاريخي، تدور أحداثه في بلاد الشام تحديداً في بيروت، ويتناول المسلسل قصة حُبّ الإخوة راغب (قصي خولي) وزيد (قيس الشيخ نجيب) أولاد زعيم الحارة الذان يُغرمان بِفتاة واحدة وهي بنت الشهبندر ناريمان (سلافة معمار).

أراد أن ينتقم من حبيبته السابقة..فأكل قلب عشيقها

زمن برس، فلسطين: قرّر رجل منفصل عن صديقته أن ينتقم من صديقها الجديد آملاً في أن يشفي غليله ويطفئ شيئاً من نار الغيرة الملتهبة في قلبه، فقتل غريمه وأكل قلبه وفقاً لما أودته صحيفة "ديلي ميل". 
 
الملفت أن الرجل الغيور الذي أقدم على هذا التصرّف غير الإنساني تقيّد بقواعد الإتيكيت، إذ إنه أكل قلب الرجل مستخدماً الشوكة والسكين.
 

فرقتهما الحرب قبل 70 عاماً.. فجمعهما الإنترنت

زمن برس، فلسطين: في عام 2003، دفعته قوة الحنين إلى لقاء حب حياته ليعيش قصة حبه الأول، فساعده أهل قريته في العثور على حبيبته زهانج بواسطة حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن الحرب دمرت معالم مدينة حبيبته الأولى ومنزلها.

 

Subscribe to قصة حب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play