Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قاتل الشريف

قاتل الشريف يدلي بشهادته أمام المحكمة العسكرية لأول مرة

زمن برس، فلسطين: أدلي قاتل الشاب عبد الفتاح الشريف، الجندي إلؤور أزاريا، صباح اليوم، بشهادته الأولى أمام محكمة الاحتلال العسكرية، حيث يواجه تهمة القتل غير العمد بسبب قيامه باطلاق النار على الشريف قبل بضعة اشهر.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن أزاريا كرر ما زعم به سابقا بأنه أطلق النار ظنا منه أن الشاب لا يزال يشكل خطرا على جنود الاحتلال والمستوطنين في مكان الحادث.

ضابط إسرائيلي: الجنود لم يكونوا معرضين للخطر عندما قُتل الشريف

زمن برس، فلسطين: أدلى دافيد شابيرا قائد الكتيبة بجيش الاحتلال والتي يعمل بها الجندي اليؤور ازاريا قاتل الشاب عبد الفتاح الشريف في الخليل، اليوم الثلاثاء، إفادته في إطار محاكمته.

وقال شابيرا إن إزاريا عرّض حياة الموجودين للخطر حينما أطلق النار على الفلسطيني الجريح الشريف، وفقا لما أفادت الإذاعة العبرية العامة.

وأوضح أمام المحكمة العسكرية في يافا أن حياة الجنود لم تكن معرضة للخطر حينما تم إطلاق النار

الإفراج عن الجندي قاتل الشريف

زمن برس، فلسطين: أفرج جيش الاحتلال اليوم الجمعة عن الجندي الاسرائيلي قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل، بعد 4 ايام من ادانته بالتسبب بالموت، من قبل المحكمة العسكرية الاسرائيلية وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت".

إسرائيليون يتظاهرون وسط تل أبيب دعما لقاتل الشريف

زمن برس، فلسطين: تظاهر آلاف الإسرائيليين، مساء اليوم الثلاثاء، وسط تل أبيب دعما للجندي قاتل الشاب عبد الفتاح الشريف الذي أطلق عليه النار وهو مصاب وسط مدينة الخليل الشهر المنصرم.

وشارك في المظاهرة عائلة الجندي الذي قدمت بحقه النيابة العسكرية العامة أمس تهمة القتل غير العمد، وشاركهم المئات الإسرايليين حاملين لافتات مؤيدة للجندي، وطالب جزء من المشاركين بإطلاق سراحه بينما آخرون أطلقوا هتافات عنصرية وفقا لما أفادت به مواقع اسرائيلية.

 

Subscribe to قاتل الشريف
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play