Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قاتل

الإعدام شنقًا لقاتل الكاتب الأردني ناهض حتر

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة أمن الدولة بالأردن وبهيئتها العسكرية الثلاثاء، حكمها على قاتل الكاتب الصحافي ناهض حتر  القاضي بالإعدام شنقا حتى الموت للقاتل، وأدانت المحكمة قاتل "حتر" بتهمة القيام بأعمال ارهابية باستخدام أسلحة نارية أفضت إلى موت انسان.

وعدلت المحكمة التمهة الموجهة للمتهمين الآخرين "الثاني والثالث" في القضية من جناية التدخل بالقيام بعمل ارهابي إلى جنحة التدخل ببيع سلاح ناري وعلية أصدرت حكما عليهما يقضي بسجن كلا منهما سنة واحدة، وفقا لما أفاد موقع "رؤيا" الإخباري.

إصدار حكم على أحد قتلة الشهيد أبو خضير

زمن برس، فلسطين: حكمت محكمة الاحتلال في مدينة القدس، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد و20 عاما على المستوطن يوسيف بن دافيد، قاتل الشهيد الطفل محمد أبو خضير.

وقالت صحيفة يديعوت أحرنوت على موقعها الالكتروني إن المحكمة الإسرائيلية في القدس حكمت على بن دافيد بالسجن المؤبد بتهمة خطف وقتل الطفل محمد أبو خضير (16 عاما) من شعفاط عام 2014.

وأدين يوسف بن ديفيد (31 عاما) بقتل ابو خضير  كما حكم عليه بالسجن 20 عاما اخرى لادانته بجرائم اخرى. ويعتبر بن ديفيد المحرض والمنفذ الرئيسي لقتل ابو خضير.

توجيه تهمة القتل غير العمد لقاتل الشريف

زمن برس، فلسطين: قدمت النيابة العسكرية الإسرائيلية، اليوم الاثنين، إلى المحكمة العسكرية لائحة اتهام بحق الجندي قاتل الشاب عبد الفتاح الشريف الخليل، تنسب له تهمة القتل غير العمد.

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن الجندي لا يزال قيد الاقامة الجبرية في قاعدة عسكرية.

وأضافت أنه بحسب المعلومات الواردة فإن عائلة الجندي تنوي إقامة مهرجان احتجاجي مساء اليوم في وسط تل ابيب يشارك فيه مغنيون إسرائيليون مشهورون.

الشرطة الأمريكية تعتقل قاتل بن لادن

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة الأمريكية إن جنديا سابقا بالبحرية يقول إنه هو من أطلق الرصاصة التي قتلت أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، مضيفا أنه تم اعتقاله للاشتباه بقيادته سيارة تحت تأثير الخمر في وقت مبكر أمس الجمعة بولاية مونتانا.

وقال نائب قائد إدارة إنفاذ القانون في "بوتي سيلفر بو" بولاية مونتانا جورج سكوليتش إن روب أونيل وعمره 39 عاما بدا ثملا حين ضبط جالسا في مقعد القيادة أمام متجر في بوتي بغرب الولاية.

قاتل الشريف أطلق النار بشكل متعمد دون وجود حاجة عسكرية

زمن برس، فلسطين: قال المدعي العسكري الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إن الجندي الذي أعدم الشاب عبد الفتاح الشريف في مدينة الخليل، أطلق النار بشكل متعمد ومن دون وجود حاجة عسكرية لذلك رغم أن الشاب لم يشكل خطرا على حياته.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال أنه تم اقتياد الجندي إلى المحكمة في قسطينا وهو غير مقيد اليدين كما يفرض القانون الإسرائيلي.

وتظاهر العشرات من الإسرائيلين خارج قاعة المحكمة رافعين لافتات كتب عليها شعارات عنصرية بحق الفلسطينيين، جاء فيها "عقوبة الإعدام للمخربين'"و" أطلقوا سراح البطل".

نشطاء يطالبون باعتقال ومحاكمة قاتل هديل الهشلمون

زمن برس، فلسطين: تدوال نشطاء سلام في الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل، صورة لجندي إسرائيلي يوجهه سلاحه نحو الشابة هديل الهشلمون التي قتلت الثلاثاء الماضي في شارع الشهداء بالخليل، وطالبوا باعتقاله بتهمة القتل المتعمد.

ونشر النشطاء صورة الجندي على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفين " هذا الجندي الإسرائيلي الذي قتل هديل الهشلمون، ونحن نطالب أن تقوم إسرائيل باعتقاله ومحاكمته، وإذا لم تقم بذلك يجب تقديمه إلى محكمة الجنايات الدولية لارتكابه جريمة حرب".

من هو قاتل الفنانة التركية ديير دينيز؟

زمن برس، فلسطين: ألقت قوات الأمن التركية القبض على قاتل الفنانة التركية ديير دينيز، التي عُثر عليها مقتولة خنقاً في منزلها وسط إسطنبول.

ووفقاً للتحقيقات الأولية تبين أن القاتل شاب يبلغ من العمر 17 عاماً ودخل إلى منزل الفنانة من نافذة البيت المفتوحة، بهدف السرقة.

وبعد أن اطلع فريق المباحث الجنائية على تسجيل فيديو الكاميرات، تبين أن المجني عليها استيقظت من نومها بعد أن أصدر القاتل صوتاً وأصيبت بالذعر، ما دفعه إلى أن يهجم عليها ويخنقها، وقام بسرقة آلة كلارينيت، وطاقم آلات موسيقية وهاتفها المحمول.

أسرة إيرانية تعفو عن قاتل ابنها قبل إعدامه بلحظات

زمن برس، فلسطين: عفت أُسرة إيرانية أمس الخميس، عن قاتل ابنها، قبل تنفيذ حكم الإعدام فيه بلحظات قليلة، بحسب حبيب زاده بيجاني المدعي العام لبلدة "جاسك" بولاية هرمزكان جنوب البلاد.

وأوضح المدعي العام بيجاني في تصريحات أدلى بها للتلفزيون الرسمي الإيراني، أن القاتل يبلغ من العمر 22 عاما، وأنه قتل قبل ثمانية أعوام شاباً آخراً يبلغ من العمر 21 عاما، وذلك بطعنه بسكينٍ حادٍ بعد نشوب مشاجرةٍ بينهما، على حد قوله.

 

Subscribe to قاتل
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play